المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : مشكلة بكود 9 فزعتكم يالربع

fifa 12
17-08-2013, 09:15 PM
السلان عليكم ورحمة الله وبركاتة

شخباركم عساكم بخييير يارب ؟؟

يالربع النت عندي ممتاز والحمدلله بس لين شريت مابات واضافات جديدة وحملتها

صار البحث بكود خايس حيل عندي تخيلو من الساعة 1الظهر الى الساعة 4 العصز ابحث حتى شخص واحد مايلغط وعندي فيفا وناروتو بالاونلاين تماام

عقدتني مشكلة كود من شنو

وشكراً لكم

fifa 12
18-08-2013, 01:38 PM
؟؟!!!!

↑↑

fawaz alawadi
20-08-2013, 08:25 AM
لانه المابات اليديده مو كل الناس منزلينهم ف المحرك الي يبحث يبحث بس الي عندهم المابات ف قليل الي يكون عندهم المابات

fifa 12
20-08-2013, 12:21 PM
لانه المابات اليديده مو كل الناس منزلينهم ف المحرك الي يبحث يبحث بس الي عندهم المابات ف قليل الي يكون عندهم المابات

طيب اخوي شلون اخلي المحرك يبحث بس المابات القديمة

بس في ناس ضايفهم منزلين ماب بسرعة يبحث معاهم

الجيكر
20-08-2013, 10:05 PM
اخوي لما تدش تسوي بحث قبل ما تدش اضغط مربع راح يطلع لك ثلاث خيارات
any
best
normal
اختار normal او any
هذيل الخيارات عشان لما يسوي بحث يدورلك افضل هوست او هوست عادي او اي شي
جرب هالطريقه وانشالله تضبط معاك
واذا ما اضبطت طف النت وشغله وانشالله تنحل المشكله
وعلى فكره انا منزل كل المابات ويدخلني مرات مع اجانب ومرات كويتيين ومرات خليجيين
اتوقع انت يمسكك هوست بس مايدخل معاك احد

fifa 12
20-08-2013, 10:28 PM
اخوي لما تدش تسوي بحث قبل ما تدش اضغط مربع راح يطلع لك ثلاث خيارات
any
best
normal
اختار normal او any
هذيل الخيارات عشان لما يسوي بحث يدورلك افضل هوست او هوست عادي او اي شي
جرب هالطريقه وانشالله تضبط معاك
واذا ما اضبطت طف النت وشغله وانشالله تنحل المشكله
وعلى فكره انا منزل كل المابات ويدخلني مرات مع اجانب ومرات كويتيين ومرات خليجيين
اتوقع انت يمسكك هوست بس مايدخل معاك احد

يعطيك العافية اخوي سويتها بس قليل جداً يدش بس any الي يدش

اما الباقي لا لعلمك قبل لا انزل مابات احط best بسرعة يبحث ويحصل ناس اما الحين مدري شفيه

تتوقع من شنو ويعطيك العافية طفيته ومانفع

fifa 12
20-08-2013, 10:29 PM
اما الاشرطة الثانية تماام معاي بس كود لين نزلت المابات

falcon.
21-08-2013, 01:13 PM
حتى انا قبل اسبوع منزل حزمة وحده ماب باك من الاستور
ومن يومها بالغصب ادش مع ناس العب معاهم
انا على بالي الناس اهجرت الشريط , واثاري كلام الاخ الي فوق صايره فيك نفس الحاله

fifa 12
21-08-2013, 09:55 PM
حتى انا قبل اسبوع منزل حزمة وحده ماب باك من الاستور
ومن يومها بالغصب ادش مع ناس العب معاهم
انا على بالي الناس اهجرت الشريط , واثاري كلام الاخ الي فوق صايره فيك نفس الحاله

افا حتى انت لازم يلقون حل حق حل هاالمشكلة بتحديث جديد

ماادري شفيهم طفشوني ان حطيت any السيرفس خايس لازم يحلون هالمشكلة

الجيكر
22-08-2013, 06:44 PM
حتى انا اخوي اذا احطه بيست نادرا مايدخلني مع احد بس اذا نورمال او أني يدخلني
انت اختار any او normal

الجيكر
22-08-2013, 06:50 PM
اتوقع اخوي انت منزل install
اللي موجوده بـ options
وهذي ترى تسبب مشاكل بدخولك هوست لما تسوي بحث عن قيم

fifa 12
22-08-2013, 07:51 PM
اتوقع اخوي انت منزل install
اللي موجوده بـ options
وهذي ترى تسبب مشاكل بدخولك هوست لما تسوي بحث عن قيم

ماادري والله اخوي بس انا any يدششني قيم بس السيرفس ضعيف بيست او نورمال اقوى مايددشنب

طيب شالحل شلون اعرفها منزلها ولا لا؟؟

بس مااتوقع منزلها وسامحني ازعجتك

فواز7
25-08-2013, 02:28 AM
نفس مشكلتك ولله

من نزلت المابات الله لايعودها وانا متخسبق الظاهر ابي امسح المابات

مجرد اشتياق
25-08-2013, 03:58 AM
حتى انا مثلكم ياجماعه من حملت الحزمات صارت وياي هالمشكله موراضي يدخلني ولا سيرفر مليون مره اسوي ريستارت للكمبيوتر ومره من المرات فرمت الكمبيوتر كله ورديت حملت المابات وصارت معاي نفس المشكله الحل امسح مابات المولت بلاير وخلك على المابات الرسميه او سولك حساب امريكي وادخل فيه وجرب احتمال 70 بالميه يدخلك على سيرفر بدون ماينقعك بس مومتأكد من صحة هالمعلومه بس عندي شك انه من الحسابات الاوربيه وبالنسبه للتغطيه عندك لما حطيت any وصار السيرفس خايس لانه any يدخلك مع اجانب من امريكا وغير امريكا وانصحك لاتلعب مع امريكان عشان مايحوشك لاق ولا تمسك هوست عشان ماتنطر على الفاضي وانا من الاساس قطعت بلاك اوبس من ست شهور ماقمت العبه بسبب هالمشكله التافها مع اني اشوف ناس واجد ماتصادفهم هالمشكله ولا ادري شالسبب هوا واحد من الثنين يا انه المشكله من النت او من الحسابات لأنه الانترنت اذا كان من شركة اتصالات

مجرد اشتياق
25-08-2013, 04:02 AM
عفوا

لأنه الانترنت اذا كان من شركة اتصالات مثل زين او مدى او غيرهم من هالشركات ماراح تقدر تمسك هوست ولا يدخلك سيرفرات اوادم لأنه تغطيتهم معفنه وهم مومتأكد من هالمعلومه عموما انا عندي راوترين واحد من زين 4 جي والثاني من كيمز دي اس ال بجربهم كلهم وبشوف اذا المشكله من النت ولالا وهم انتو جربو وامسحو الحزمات وخلو الحزمات الرسميه وشوفو اذا صج المشكله من الحزمات ولا من النت وهم جربو تدخلون بحساب امريكي وبنشوف من شنو المشكله مع انه عندي شك كبير حيل انه المشكله صج من الحزمات ويعطيكم العافيه

fifa 12
25-08-2013, 03:23 PM
يعطيكم العافية بس والله حرام دافعين عليهم فلوس
بس اخوي اذا خذفت المابات مالات المتل بلاير وخليت الزومبي يأثر ولا لا

عندي الحل يالربع وان شاءالله يصير دشو على موقع الشركة بنفسها وكلموها الي يعرف انجليزي

او بتويتر وان شاءالله يحلونها

مجرد اشتياق
25-08-2013, 07:10 PM
اخوي ترا لو مسحتهم تقدر ترد اتحملهم عادي

الا اذا كنت محملهم عند محل ماراح تقدر تردهم لين تروحله واكيد راح يستغلك ويقول ادفع :)

مجرد اشتياق
25-08-2013, 07:15 PM
ياجماعه ترا انا قاعد اتكلم عن الي يستعملون كمبيوتر اما بالنسبه للبلايستيشن او اكس بوكس اعتقد مايصير تمسح خرايط معينه حسب ظني لازم تمسح الحزمه كامله مومتاكد

fifa 12
25-08-2013, 09:37 PM
يعطيك العافية اخوي ماقصرت

بس انا مسحت المابات ويصير انزلهم ثاني مرة انا سوني 3

وابشرك البحث صار تماام بعد مامسحت المابات المشكلة من المابات والبحث كان يبحث للي منزلين المابات

اما لين حذفت المابات تمااام صار

fifa 12
25-08-2013, 09:38 PM
نصيحة الي يعاني نفس المشكلة

يحذف المابات

مجرد اشتياق
26-08-2013, 05:48 AM
حلو الحمدلله انها انحلت وياك وان شاء الله الشباب يستفيدون
بس على فكره اخوي مابات الزومبي مالها شغل لانه المولت بلاير طور والزومبي طور ثاني كل طور بروحه اما بالنسبه لسؤالك اذا انت محمل المابات بحسابك يعني معبي كرت ومحملهم بنفسك تقدر ترد اتحكلهم مرا ثانيه بس اذا محملهم من محل ماتقدر تردهم لانهم بحساب راعي المحل مو بحسابك وانصحك اذا انت محملهم بمحل

مجرد اشتياق
26-08-2013, 05:52 AM
وانصحك اذا انت محملهم بمحل لاترد تحملهم مرا ثانيه اعتمد على نفسك اشتر كرت وحمل المابات بنفسك اول شي ارخص لك واوفر وثاني شي حتى لو شريت جهاز جديد مثلا وتبي مابات تقدر تحط الاكاونت مالك وتحملهم بجهازك الجديد ببلاش او اذا سويت فرمات تقدر تردهم عادي وفوق هذا راح يضل لك زياده بفلوس الكرت اذا بتحمل اي شي ثاني غير حزمات بلاك اوبس

مجرد اشتياق
26-08-2013, 05:57 AM
وفي شي نسيت اقوله
المشكله سببها لانه في ناس ماتبي الحزمه كامله بس تبي مابات الزومبي يحملون الزومبي بس ويطلع عليهم ارخص من سعر الحزمه الكامله لانه مابات المولت بلاير الجديده موحلوه اصلن عشان جذي البحث مايدخلك بسرعه لانه اي حزمه جديده تنزل يحملون منها ماب الزومبي ويخلون الباقي يولون او يمكن ماعندهم فلوس بحملون الحزمه كامله فا يسترون ماب الزومبي بروحه يعني مثلا انت دخلت بقاله وتبي تشتري كتكات ولقيت جدامك كرتون كتكات وانت بس تبي

مجرد اشتياق
26-08-2013, 06:02 AM
وانت بس تبي واحد شتسوي؟؟ بتشتري واحد من ضمن الي بالكرتون صح؟
بالضبط هذا الي حاصل اسمحلي اذا ماعرفت اشرح ههههه
ولاتحاتي اذا من ناحية الزومبي انا مخلي حزمات الزومبي كلها وكل مادخل العب زومبي يدخلني على طول لانه الزومبي انت الي تختار الماب الي تبيه اما المولت بلاير يدخلك من مزاجه على اي ماب مو من اختيارك وهذا اكبر عيب من عيوب كرل اوف ديوتي بكل اجزائه واتمنى كود ١٠ يخلون الخرايط اختياريه ويشيلون السالفه الخايسه هذي الي مسويه لنا عقده وسلامتكم ؛)

الجيكر
27-08-2013, 10:38 PM
والله يا شباب انا منزل المابات كلهم
ادش ملتي بلاير وادش زومبي ويدخلني مع كويتيين
المشكله من اتصالكم اتوقع

fifa 12
28-08-2013, 06:05 AM
يعطيكم العافية جميعاً

ويعطيم العافية مجرد اشتياق كفيت ووفيت

اخوي جيكر انا نفس اتصالك زين فورجي الحمدالله بعد ماحذفت المابات كل شوي يدش بسرعة وبعد احط best ويددشني بسرعة والحمدالله

الجيكر
02-11-2013, 11:15 PM
اخوي بدال ما تحذف المابات هذا الفيديو يعلمك شلون تطفي المابات وتشغلهم بدون ماتحذف ويخليك تدخل مع كويتيين
http://www.youtube.com/watch?v=3lf5vTy2bQU