المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : استطلاع ... افضل سياره عمليه كد ومد ؟؟؟ تجارب شخصيه فقط

corvette
30-01-2011, 07:58 PM
يا جماعه حبيت اسوي موضوع ونشوف فيه عن تجربه شخصيه فقط ومده طويله يعني نبي نشوف كل واحد بوجهة نضره شنو افضل سياره حق كد ومد وممتازه بجو الكويت وقطع غيارها متوفره ورخيصه ووكيلها زين ؟؟

نشوف ارائكم

وانا عن نفسي اكثر سياره شفتها عمليه اهي الانسر جيتي 2008 ماشاء الله ماتقول اح ووكيلها الملا واايد زين ومرتب وسيرفسهم مايطول وجدام عينك يشتغل بالسياره بس اليمجور سيرفس مرات غالي

راعـي JeeP
30-01-2011, 08:20 PM
ما في غير التويوتا بجمييع انواعها ان كانت جيب او صالون او وانيت اوسياره عائلييه سيارات السايثر افضل السيارات بالكوويت

بوغزوه
30-01-2011, 08:59 PM
السلام عليكم ..

بالنسبه لي

حق الديره : جميع انواع سيارات تويوتا .. لأنك راح تنسى الحراره وراح تتمتع بالتكييف وصرف البانزين القليل (وهذا المطلوب حق جو لكويت)

حق السفر : امريكي 8 سلندر ويفضل من فئة جي ام .. لأن ميزة الامريكي ناعم بالخط وصرفه قليل ومكيفه يصير ثلج بس بالخط ويشيل ركاب اكثر (وهذا المطلوب بالسفر)

حق المشاوير البعيده (شاليه , مزرعه) : فكتوريا او ماركيز (لأنه بالخط ما يصرف وسعره مقبول ويكد معاك)

حق الفخامه والثبات والرفاهيه والامان : مرسيدس

حق التطعس والبر والتكسر والتهردق وتبيعه بخساره قليله : اي جيب او وانيت من تويوتا

وكل سياره اخترتها عن تجربه بصراحه .. ولا يهونون الوكالات الثانيه ..

وعلى فكره العمليه نسبه وتناسب ..
يعني الوكيل اذا عطاك السياره بسعر رخيص والقطع رخيصه راح تلاقي السياره دايما فيها علامات وكل يوم مسير على القطع وشاري منهم كما في الامريكي ..

واذا الوكيل عطاك السياره بسعر مبالغ فيه .. والقطع مبالغ فيها .. اعرف انك خذيت شي ما يخترب الا بعد مده طويله .. وجذي اهو طلع من ظهرك سعر تراكم قطع الغيار بالمخازن لمده طويله .. كما في تويوتا ونيسان

وجذي تساوت المبالغ المدفوعه سواء خذيت امريكي ولا ياباني !

فا نختار تويوتا دايما ليش ؟ .. لأنك راح تسير على الكراج بعد 5 سنين ويمكن اكثر .. عكس الامريكي راح يخليك اداوم بالكراجات ..
وانتا بالنهايه ادور راحة البال..

اسف عالاطاله ..

سلام عليكم

corvette
30-01-2011, 09:15 PM
مشكورين عالتفاعل والردود الحلول ليلحين اشوف الاجماع على التويوتا

لكن في سؤال محيرني ليش وايد ناس يبيعون التيوتا يعني دش المواقع المخصصه للبيع وهني بالموقع شوف جم لاند وجم كامري واف جي للبيع شنو السبب وكلهم مديلات 2010 و 2009

ونشوف باجي الردود ومشكورين

bokhalid
31-01-2011, 02:26 PM
انا عن نفسي اي سياره قير عادي اهيا تصلح حق الكد والمد مهما كانت ماركتها ودليل الي يقول تيوتا حق الكد والمد اقوله روح شويخ شوف سيارات مديل حديث شوف عيني كامريات وكرولا في خراب بلقير ولاا المكينه بسبب الدوس عليها وايد ((قير عادي لاتدور غيره))

مشاري الدوسري
31-01-2011, 07:01 PM
حبيبي افضل سيارات استعمال فكتوريا وماركيز وكرولا فقط ...افضل جيبات استعمال تاهو ويوكن وسوبر ولاندكروزر ( لحد يقص على روحه ويقولي نيسان ) وافضل وانيتات استعمال هايلكس سلفرادو وسييرا بس هذولي افضل السيارات استعمال ....بالنسبه للالماني كصالون كل المرسيدس ماعدا الجيبات ..وبالنسبه للبي ام كل المواتر الي عندهم خصوصا الفئه الخامسه والسابعه ..بالنسبه للبورش معروووف ارووع سيارات استعمال بالعالم ومحد ينكر ...بالنسبه للرنج افضل موتر hse سوائا سبورت ولا كلاسك لانه السوبر شارج بلااااااااااااوي
تحياتي....بس غالبا افضل سيارات استعمال فكتوريا ماركيز كرولا كامري فقققققققققققققط لانه قطعهم رخيصه وسعرهم ممتاز وكدهم 10000000%

extremsport_q8
31-01-2011, 10:14 PM
عدل كلامك اخوى افضل شى التاهو واليوكن والسفارى والاند كروزر بالنسبة للصالون كرولا لكزس كامرى فورد فكتوريا ماركيز كلهم كد ومد وقعطع حلوة

جاك شان
02-02-2011, 03:12 AM
انا عن نفسي اول سياره ركبته كانت هوندا اكورد

ولاحد لحين ستعمل لهوندا وقطع متوفر وموتر ستعمال وحلو بس عيبه دفع امامي:)

اله لموتر لوحيد من هوندا لجير عادي ولدفع لخلفي honda s2000وحش لهوندا
ومع تايبر ار جير عادي

بس دفع امامي:)

كاامرري
02-02-2011, 11:25 AM
1- كــــــــــــــــــــــــــامري (( v6 ))

2 - لانســـــــــــــــر

3- كــــــــولت (( المشكلة بهل السيارة الوحيدة محد يحترمك بالشارع .. لكن بعد التظبيط والتغيم فــــرضت احتراامها ))

كلهم كد ومد ... استعملت الامريكي من جيب وصالون كلهم اذية كل يوم يا طرمبة بانزين مبدل او

مبدل فلست المكينة .. والبانزين حدث ولا حرج والحرارة نفس شي .. وتهريب الزيت شهر لابد منه

راعي الفتك2003
02-02-2011, 06:00 PM
باترول

قالوا ابعد عن النيسان لاتشريه ** تراه مايسوى لاجيت تبيعه
قلت من لايعرف الصقر يشويه ** مالومكم ياللي للراعي تبيعه
موتر النيسان هو عز راعيه ** مايخذله ودايم له يطيعه
ادعس للآخر وان بغى زود تعطيه ** بيخدمك ديره وخطوط سريعه
يصبر على جور الزمان وبلاويه ** جيب السفاري نادم اللي يبيعه

SILVERADO_408
02-02-2011, 09:33 PM
يعطيك العافيه على الموضوع خيي

لكن خلونه يا شباب نتكلم بالواقع .. الامريكي ليش ليلحين تقولون حراره وكل يوم تمر القراج ؟؟؟؟

في شي اسمه ما كان الرفق في شيئ إلا زانه يعني يا شباب لا تحكم على موتر من خلال وااحد ما عنده غير فل سليتر والبانزين يعبي نص دينار مادري دينار وبعدين ايين بو الشباب يشتكي من السياره

وعن تجربه غير الأمريكي كد ومد مااافيه وجربت اغلب الوكالات .. راح اقوللك شنو مميزاته هالامريكي

1/ بالخطوط انسى شي اسمه أذيه دق موترك سلف ولا توقف إلا لين تووصل وجهتك
بالــــــذات السوبربان وعن تجربه موتر تبااارك الرحمن ما يصرف بالخط وبالديره ممتاز وحجمه بالنسبه لي معقول ومرتااح فيه وموتر يتحمل .. (( كل سياره ما تحترمها بالمقابل ما راح تحترم راعيها وتهلكه خرابات ))

2/ الحراره انساااها دامك تجيك عليها اول باول وطبيعي كل سياره لازم تجيك عليها

3/ قطع غيار متوفره بالسوق وما تخليك تحاتي حتى لو سافرت عليه تلقاها بأي ديره وباسعار بمتناول الجميع

4/ الموتر الامريكي قــوي وما يتهردق نفس التيوتا والنسيان لي مشى فوق 250 ألف كيلو

وكلامي هذا ينطبق على سيلفرادو ، سوبربان ، يوكن ، فورد فكتوريا ، تاهو

واكثر شي ارتحتله السوبربان

SILVERADO_408
02-02-2011, 09:35 PM
ايين = اييك

أحمد المهيد
02-02-2011, 10:38 PM
BEST CAR EVER

BMW

:wub:

فـيصـل
03-02-2011, 12:50 AM
كاااااااامري ...
سياره عمليه وحق كد ومد ,

alotaibi82
03-02-2011, 01:10 AM
سلام عليكم
اشكرك على الموضوع المفيد وانا جربت الامريكي كويس واليباني كويس شرط انه جديد لانه لو بتاخذه مستعمل وبتصلح فيه قطع غياره غالية

Y.AL_RESHEEDY
03-02-2011, 12:01 PM
جزاك الله خير

كامري جراندي

98 الى 2002 و اقطع

corvette
03-02-2011, 12:47 PM
مشكورين على تفاعلكم

انا عن نفسي ما قط توفقت بالامريكي رغم اني جربت اغلب وكالات الامريكي

الياباني شي مو طبيعي .. يتحمل وموتر باارد مكيف وحرارته دايما ربع انا وايد ارشحه

يا جماعه ليش وايد ناس زعلانه من النيسان ؟؟ ودايما الي يحب التيوتا مايحب النيسان والعكس صحيح ؟؟

مشاري الدوسري
03-02-2011, 03:38 PM
ههههههههههههههههههههه بالنسبه للي يقووول انه الياباني مو خرابات ...ليش انت شايف شنو قاعدين يسون شبابنا كل ما شافو موتر امريكي 8سلندر عزمه قووووي لعنوا امه وبعدين اذا اخترب يقوول خرابات اي ياخي بالاول شوووف انت شمسوي فيه ...تعال للياباني موتر جحشه مايمشي قطعه غاليه على الفاضي لي درجه انه الي يسوووقه يمل منه وينزعج منه وبالخط يونون وليش مايخترب لانه خصي لايهش ولاينش يعني الي يسوقه يحرتمه لانه مايمشي ولا شي ...والي يقووولي مايصرف بانزين انتا راح تعبي للامريكي 8سلندر 5دنانير فل وراح تعبي الياباني 4دنانير فل وبالاخير تلاقي الياباني قاعد 4ايام والامريكي 3ايام ....الحين علشان يوم واحد سويته يصرف ؟؟؟....تعال للياباني اقل دعمه من جدام تلاقي الهيئه داشه عليك والبدي متعفس... !!!! محد ينكر هالكلام ولا يصلخ عليك التاير بالخط بترووح وطي وصووت القايش حدث ولا حرج تاخذه من وكالته ثاني يوم صوت قايش ...تعال للامريكي اقوووى دعمه تلاقي الي متأثر فيه مجرد صطابات كبوت دعاميه واذا كثر الجسر :p ( مو الياباني وحياتك شاصيه كلا يولي ) ثانيا بالخط خل يصلخ التاير عليك تلاقيه بمكانه يتنح ( عكس الياباني الي راح يوديك بداهيه :p) تعال للامريكي تلاقيه ماشي 300الف ولي الحينه عايش ( بس ما انكر انه ماراح يخترب عليك ) بس كفايه لي الحينه عايش تعال للياباني من يطق الـ250الف الديكورات تتفجج والهيئه تطقطق ...تعال للامريكي بالخط يصير ماله حس ( عكس الياباني صوت مكينته جارك يسمعها ) تعال للامريكي بالخط رااااااااااااسي ومايهزه ريح ..( الياباني تلاقي يتطوطح يمين ويسار ) اكثر من جذي شنو في بعد والياباني الشي الوحيد الي يتفوق فيه على الامريكي بشغله المكيف مو اكثر

xxyq8
03-02-2011, 10:04 PM
رد حق بو افنان عندك مكاين نسان اربي لو شنو تسوي فيها ماتخترب ونفس شي حق مكاين السوبرا 1جي و2جي وانا عن تجربه شخصيه مكان الهوندا تايب ار كلهم استخدام ودوس ولله عضيم
اسن من اي سياره موديل 2011 وقطع غياره خمطه بربع تخيل سفايف الاماميه ب3 دناير و المكاين عزمها جبار -----------------------------------------------------------------
احسن سياره حق ستخدام الهوندا بجميع انواعه وخصوص القديمه

xxyq8
03-02-2011, 10:06 PM
رد حق بو افنان عندك مكاين نسان اربي لو شنو تسوي فيها ماتخترب ونفس شي حق مكاين السوبرا 1جي و2جي وانا عن تجربه شخصيه مكان الهوندا تايب ار كلهم استخدام ودوس ولله عضيم
احسن من اي سياره موديل 2011 وقطع غياره خمطه بربع تخيل سفايف الاماميه ب3 دناير و المكاين عزمها جبار -----------------------------------------------------------------
احسن سياره حق ستخدام الهوندا بجميع انواعه وخصوص القديمه

SILVERADO_408
03-02-2011, 10:24 PM
الياباني لو فيه الخير ما يقعدون يبيعون فيه .. وأكب ردليل إنه الأمريكي ممتاز شوف مكاتب السيارات طق اعصي عليه الكل يبيه لانه رزه وموتر ما يقول أخ إلا عقب وين وييين ولو تلاحظون يا شباب أغلب اللي يشتري يسأل عن الموتر شلونه بالخط ويصرف ولا لا واللحين العموم مكيفه حلو والأمريكي كل سنه مكيفه يصير أحلى واحلى

وفوق هذا وذااك شكثرهم يثمنون الياياني أيا كان نوعه او وكالته وياخذله امريكي أيا كانت وكالته والمصيبه الياباني كل يوم نسمع خبر سحبوا جم سياره ونشوف المصانع تحاول كثر ما تقدر تسوي قوة مكاين بالــ 8 سلندر وأركز على كلمة 8 سلندر وما قدرو .. السيكويا أقرب مثال لو يناقز ما يطقها مع الدينالي او الاسكاليد من ناحية فخامه وقوة وهيبه واسم

Faisal alsulaiman
03-02-2011, 10:56 PM
امريكي واقطع
انا عن نفسي جربت سلفرادو موديل 2000 شنو عجيب بانزين ما يشفط والمكيف ثلج حراره ماكو
والياباني انحش عنه قطعها تجلد جلد واغلا من الالماني بعد

xxyq8
03-02-2011, 11:11 PM
جوف اكثر سيارات مبيعات في العالم التيوتا او اكثر سياره مبيعات في امركيا اهيه الهوندا في اخر 5 سنوات

xxyq8
03-02-2011, 11:35 PM
وعندك بعد الشركات الامركيه كلهم مفلسين اول شي دوج وكراسير اعلن افلاسه سنة 2005 وشرتها مرسيدس و عندك الهمر العام بعد بعوها على شركه صينيه مدري شنو اسمها
وعند بعد العام جنر موتر مفلست وصكرت اكثر من ثلث مصانعه وسرحة نصف عمال وشركة فلست ونباعت على الحكومه الامركيه

xxyq8
03-02-2011, 11:40 PM
وجوف الدوج متى تسنع بعد 2005 ولا قبل الامركي بس شفر و فورد اتحده واحد كان يمدح دوج قبل 2005

corvette
04-02-2011, 01:20 PM
اختلفت وجهات النضر. ويريت يا جماعه لحد يتكلم عن الامريكي والياباني كله. نبي تخصيص يعني اذكر نوع السياره. الي استخدمتها وعرفت فعلا انها قويه وقطعها رخيصه ووكيلها ترا شي جدا مهم الوكيل. الاخوان الي يمدحون الامريكي شنو جربتو منهم ؟

مشاري الدوسري
05-02-2011, 01:20 AM
هههههههههههههههههههههههههههه مكاين ار بي ماتخرب من صجك يا xx وحياتك الربع كلهم زدات وسبعات اربي مافي واحد ماشتكى من الار بي ...والجي مركبينهم على السفاريات العن من الار بي والله وحسن مافي مكاين الار بي انه حرارتهم ماترتفع بسرعه فقط !!.........وعلى فكره بس الدودج والكرايسلر الي كان منقطع فتره طويله ...ولاتنسى يا xx ايام بن لادن بسنه 99 و 2000 و 2001 و 2002 اضعف مقومات امريكا من ناحيه السيارات ويتراوالي تدري انه في وايد سيارات انقطعت بهالفتره ومنها الكمارو والسنوما ويره وغيره ....ولو في الياباني خير جان مو الافلون والسيكويا والتندرا والارمادا والوانيت النيسان الي يشبه التندرا امريكا تصنعهم ..وانا اتحدا ي سياره امريكيه اليابان تنصعها لانه الياباني مايقدر على الامريكي ...وانت يا xx ماركزت على كل كلام الي كتبته بس ركزت على الخرابات !!! ليش ماركزت او علقت على باقي الكلام ؟؟؟ لانه تدري انه صح كلامي ....ولاتنسى يا xx انه الهوندا والسزوكي اهمه الوحيدين من السيارات اليابانيه 100% الكامري والكرولا استرالي مكسيما وصني تصنعها جنرال موتور واللكزس بايين نظام اللنك من جنرال موتور ...ليكون بعلمك كفايه انه شركه بووووووورش تابعه حق شركه فوووووووووورد الامريكيه اذا كنت موعارف هالمعلومه فانا قلتها لك ....كل هذا والياباني احسن من صجكم ياجماعه ؟؟؟؟؟؟؟

مشاري الدوسري
05-02-2011, 01:21 AM
بايين = بايقين

xxyq8
05-02-2011, 03:25 AM
اقولك مفلسين يعني لو يبعون رقي على الدوار اشرف يعني مافش فلوس يحبيبي هههه
اربي مكينة قديمه حيل واتدري شنو يعني زدات يعني بقحص عليه لما تطق بس همن مكينة قويه ولا تنكر انها دوس وستخدام وتكحيص اما لركبها على جيب قير مايستحمل الوزن الزايد
--------------------------------------------------------------------------------------------------------
وترى الامركي مو ماشي الى بالخليج ولا دول ثانيه ولله العضيم فاشل وخصوص الشفر وندار ماتجوف اذا سافرت براه
عكس اليباني بكل مكان حتا في الصومال حرب اهيليه تلقه الصمالي راكب وانيت تويوتا ريش بالرشاش هههه وهذه الصج
-------------------------------------------------------------------------------------------------------
اما الفورد وضعها غير عن الكرايزر ودوج فورد شاريه الاسهم عكس مرسيدس شاريه الشركه كلها حتى الاسم غيرته وعلا فكر في شركه كوتيه شاريه 60 % من اسهم استن مارتن وعندها مجلس
الاداره

عصامي
05-02-2011, 10:09 AM
الياباني جميع انواعهااا لان اليابان يصنعون شي بفن
الامريكي زين ومافيه شي بس اكثرهم حراره
ولو تشوف الامريكان يصنعون سياراتهم على جوهم مو جو الخليج
فكر فيها عدل .....الاكثر السيارات مبيعا اللي سمعته مازدا وبعدها تيوتا

أحمد المهيد
05-02-2011, 11:01 AM
شركه كوتيه شاريه 60 % من اسهم استن مارتن وعندها مجلس
الاداره

مستحييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييل نهائياً هالكلام يكون صج

لان أمير قطر بنفسه كان يبي يشتري شركة بورش بالكامل بس الحكومة الألمانية ما وافقت بسبب الأمن القومي وشغلات مثل جذيه فأكثر شي سمحو للعرب انه يتملكونه هو 20 بالمية فقط من مجموع أسهم الشركة

فما بالك ببريطانيا ؟ ؟ ؟ ؟ ؟ ؟ ؟ ؟ ؟

مشاري الدوسري
05-02-2011, 01:43 PM
اقولك مفلسين يعني لو يبعون رقي على الدوار اشرف يعني مافش فلوس يحبيبي هههه
اربي مكينة قديمه حيل واتدري شنو يعني زدات يعني بقحص عليه لما تطق بس همن مكينة قويه ولا تنكر انها دوس وستخدام وتكحيص اما لركبها على جيب قير مايستحمل الوزن الزايد
--------------------------------------------------------------------------------------------------------
وترى الامركي مو ماشي الى بالخليج ولا دول ثانيه ولله العضيم فاشل وخصوص الشفر وندار ماتجوف اذا سافرت براه
عكس اليباني بكل مكان حتا في الصومال حرب اهيليه تلقه الصمالي راكب وانيت تويوتا ريش بالرشاش هههه وهذه الصج
-------------------------------------------------------------------------------------------------------
اما الفورد وضعها غير عن الكرايزر ودوج فورد شاريه الاسهم عكس مرسيدس شاريه الشركه كلها حتى الاسم غيرته وعلا فكر في شركه كوتيه شاريه 60 % من اسهم استن مارتن وعندها مجلس
الاداره

xx لاتنسى ياخووووي اليابان يحاول المستحيل علشان تخلي سيارتها ملائمه حق جو الخليج ماتفكر بالدول الثانيه ولا جان ماخلت الكامري 2007 وفوق الي اهيه بمسما اوريوون بالخليج وماخلت الديهاتسووو بالخليج كامري !!! ولاتنسى انه كلللللللللل الياباني ثلاجته المنيوووم عكس الامريكي اول مره مافكره انه يسوي سيارات للخليج بالعكس للعالم كله فكر انه يسوووووي ولاتنسى انه ثلاجت سياراته 80% بلاستك ومن 2003 او 2004 فكر يسوي ثلاجته المنيوووم من بعد بن لادن الحلووو والدليل ثلاجه فوردي 2001 بلاستك انفجرت علي رحت ركبت ثلاجه فورد 2004 المنيووم وحياتك الحراره اتحداها ترووح للنص اقل من نص بشوووووووي <<<<ماعلينا ....وبعدين الشركه الوحيده الي اعلنت افلاسها جنرال موتور ..وجنرال موتور تتعاون ويا وايد دول ومن ضمنها الياباني والالمان ( بي ام دبليو ) وايسوزو وسزوكي شوووف كل هالشركات معتمده على البطل جنرال وتور..وجنرال موتور قاعده تحاول ترجع وترجع والدليل الكمارو اليديد والسيارات اليدد الباجي والكمارو روحه طامه كل يوم اشوفلي100 كمارو 2010 فمابالك بالسيارات الثانيه ....وامريكا ناجحه بكل المقاييس بلعالم يمك ماعدا الخليج فقط وذكرت الاسباب انهم موبس يحاولوون يسون سيارات للخليج لا للعالم كلا والياباني فاااااااااااااااااااااااااااشل والعالم كلا شهد ماعدا الخليج ليش لانهم يحاولوون قد مايقدروون يسوون سيره ملائمه لجو الخليج وهذا غلط ...وعلى قوتك الصومال هههههههههههههه يامعوود هذي دووول فقيره تبي سيارات اقتصاديه مثل السيرات اليبانيه ومحد يلاحظ انه سيارات اليابانيه منتشره بس بالدول قلليله البتروول ؟؟ والامريكي بكل مكان حتى بالمريخ :p لانه وضعه اوكي ....واعيد واكرر لو الياباي فيه خير جان ماخلا امريكا تنصع التندرا والسيكورا والالفلون والمكسيما والصني ولكرولا والكامري والامادا والوانيت الي يشبه التندرا ..وجان مو اكبر شركات عالميه تعتمد على جنرال موتور بالصناعه ومن ضمنهم الشركات الالمانيه بي ام و اوبل وغيره.. ومرسيدس ماغيرت شركه دودج وكرايزر لا بالعكس كاهم موجودين دودج وكرايزرنفس الاسم :p وشركه مرسيدس تابعه لشركه ديميلر كرايزر واهيه واهم مشركين ويا بعض من ناحيه التقنيات مو اكثر والدودج والكرايزر بس القيووور الي قيوور مرسيدس الباقي امريكي بححححححححححت ..وع فكره شركه فورد مو بس بورش حتى شركه رنج روفر ...وهذا دليل قووي انه الشركات الاميكيه اكثر نجاحا من الشركت اليابانيه ...وحبيت اع لى كلمه انه الياباني كلا يسافر والشر مايسافر ..وين راحو التواهووو الي بليووم نوووف 600الف تاهوو سعودي وين ؟؟؟؟؟؟ والاندكروزر كان وحش بسنه98 لي 2007 بسسسسسس والامريكي والاحرى الشفر ومن ضنهم اتاهووو م ام 90 ايام السوابر لي يومك هذااااا واهوو متحمل الدق
تحياتي

توني جا
05-02-2011, 05:27 PM
لكزس استعمال قوي ماتعرف الحراره ولا البانزين والخط ماشاء الله سريعه والكزس ما يشوف الصناعيه الا بعد فتره طويله حيل يعني مافي خرابات

رام 1983
05-02-2011, 06:22 PM
السلام عليكم انا اقول الدوج القديم بس راح يطلعك مريظ نفسيا كككككككككك
تحياتى لكم:smoking:

xxyq8
05-02-2011, 06:53 PM
شركه كوتيه شاريه 60 % من اسهم استن مارتن وعندها مجلس
الاداره

مستحييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييل نهائياً هالكلام يكون صج

لان أمير قطر بنفسه كان يبي يشتري شركة بورش بالكامل بس الحكومة الألمانية ما وافقت بسبب الأمن القومي وشغلات مثل جذيه فأكثر شي سمحو للعرب انه يتملكونه هو 20 بالمية فقط من مجموع أسهم الشركة

فما بالك ببريطانيا ؟ ؟ ؟ ؟ ؟ ؟ ؟ ؟ ؟

لا مو مستحيل اسم شركه دار الاستسمار الكوتيه من دعم من امير الكويت شاريه نصف اسم استن مارتن قابله للزياده لا نسبة 80 % بعد جم سنه وهذه النت عندك دور
والخبر قديم وحطوه في التلفزيون الوطن قبل جم سنه
وهذه رابط
http://ar.wikipedia.org/wiki/%D8%A3%D8%B3%D8%AA%D9%88%D9%86_%D9%85%D8%A7%D8%B1% D8%AA%D9%86

http://www.***********.kw/#hl=ar&safe=off&biw=1428&bih=649&&sa=X&ei=hXFNTbXpEYmShAfa1OWRDw&ved=0CBUQBSgA&q=%D8%AF%D8%A7%D8%B1+%D8%A7%D9%84%D8%A7%D8%B3%D8%A A%D8%AB%D9%85%D8%A7%D8%B1+%D8%A7%D9%84%D9%83%D9%88 %D9%8A%D8%AA%D9%8A%D8%A9+%D8%AA%D9%85%D9%84%D9%83+ %D8%B4%D8%B1%D9%83%D8%A9+%D8%A7%D8%B3%D8%AA%D9%88% D9%86+%D9%85%D8%A7%D8%B1%D8%AA%D9%86&spell=1&fp=866c256f25c51074

xxyq8
05-02-2011, 07:15 PM
كرايزر تغير اسمها صار كرايسلر ودايملر بنز واهيه مملوكه حق مرسيدش بكامل الحجي 2005 بعدين طرحت الاسهم للتداول بالاسواق وبعد الكويت شاريه اكبر حصه منها وهذه الرابط حق احمد المهيد علشان لايزعل http://ar.wikipedia.org/wiki/%D8%AF%D8%A7%D9%8A%D9%85%D9%84%D8%B1_%D9%83%D8%B1% D8%A7%D9%8A%D8%B3%D9%84%D8%B1

ويا مشاري شنو تقولي ماغيرو اسمها بنز هذه شنو وتقولي بس قيرات في سيارة وايد من كرازر
تبطل كبوت تجوف شعار مرسيدس المكاين مرسيدس مثل كروس فير مكينة مرسيدس
بكامل مع القير
----------------------------------------------------------------------------------------
وارجع حق احمد المهيدي الكويت ماتقارن بقطر يبه هذي الكويت صل على النبي شرط عطنه جم
سنة نشتري البيت الابيض هههههههه

ugd240000
06-02-2011, 05:05 AM
عندي بترول 92 وانيت من وكالة بر وتحميل مخرب فية اي شي لليوم بس انة بدون مكيف

ugd240000
06-02-2011, 05:06 AM
دمارالسيارة المكيف

مشاري الدوسري
06-02-2011, 01:22 PM
كرايزر تغير اسمها صار كرايسلر ودايملر بنز واهيه مملوكه حق مرسيدش بكامل الحجي 2005 بعدين طرحت الاسهم للتداول بالاسواق وبعد الكويت شاريه اكبر حصه منها وهذه الرابط حق احمد المهيد علشان لايزعل http://ar.wikipedia.org/wiki/%D8%AF%D8%A7%D9%8A%D9%85%D9%84%D8%B1_%D9%83%D8%B1% D8%A7%D9%8A%D8%B3%D9%84%D8%B1

ويا مشاري شنو تقولي ماغيرو اسمها بنز هذه شنو وتقولي بس قيرات في سيارة وايد من كرازر
تبطل كبوت تجوف شعار مرسيدس المكاين مرسيدس مثل كروس فير مكينة مرسيدس
بكامل مع القير
----------------------------------------------------------------------------------------
وارجع حق احمد المهيدي الكويت ماتقارن بقطر يبه هذي الكويت صل على النبي شرط عطنه جم
سنة نشتري البيت الابيض هههههههه

انزين فهمني شلووون الدودج والكرايسلر 100% مرسيدس واذا مكينه الهيمي نفسها تركب على وانيتات دودج 2003 و 2004 وتركب على القراند شروكيات من 2004 مادري 2003 والوانيتات حتى 2000 تركب عليهم الهيمي 5.7l ؟؟؟؟؟ يعني شركه مرسيدس بقنعني انها شاريه الدودج والكرايسلر من زماااااان ؟؟؟ والكروس انا وياك بهذي

xxyq8
07-02-2011, 06:04 AM
انزين فهمني شلووون الدودج والكرايسلر 100% مرسيدس واذا مكينه الهيمي نفسها تركب على وانيتات دودج 2003 و 2004 وتركب على القراند شروكيات من 2004 مادري 2003 والوانيتات حتى 2000 تركب عليهم الهيمي 5.7l ؟؟؟؟؟ يعني شركه مرسيدس بقنعني انها شاريه الدودج والكرايسلر من زماااااان ؟؟؟ والكروس انا وياك بهذي

شركة مرسيدس اخذ الشركه واهيها مفلسه وعدلة الاخطاء وخلت الشغلات الناجحة
واكثر شي فاشل بالدوج كان قيرها الحين تلاقه المكينة ارتي بس القير مرسيدس
وهذه الحجي 2005 والاسم خير دليل بنز اكثر منجذي شنو تبي وفي سيارات ثانيه غير كروس بعد مكاين مرسيدس
والشركتين كانو متحدين مع بعض من 1998 بعدين شرتها مرسيدس وامتلكتها وسنه 2008 فكت الرتباط بين شركت ومازالت مملوكه لمورسيدس
ونظام الهمي من افضل اجزات المكنيكية منسنة 1961 ليش تغير نضام ناجح بعقل شي زين لازم تخليه

corvette
08-02-2011, 06:33 PM
بييه دشيتو بالعميق انا كل الموضوع كان قصدي اشوف اكثر سياره تتحمل بالنوع والمديل

صارت شركات واسهم لوول ..

الغاربي
09-02-2011, 02:29 AM
الكرولا ماتقصر بالكويت حق دوام وكد ومد وقطع غيارها رخيصه ومكيف بارد بالصيف وسعرها معقول وهم لما تبيعها ماتخسرر فيها وايد
وعند اخوي بورش كريرا هم ماشاءالله استعماله حلو والحمدالله ماشكى من خرابات

بدش عرض:
ابي رايكم بالفولكس واجن البيتل شلون استعماله زين ولا اوخر عنه؟

وفينا والزمن خوان
09-02-2011, 05:24 AM
والله من ناحيتي
الأمريكي اللي جربته فورد فكتوريا 95 +ادج 2007+ماركيز 2008+اكسبديشن2006 كد ومد وأحلى من استعمالهم ماكوو واللي يقول الامريكي حراره يبه حدك قدييييم والله ماشاءالله عليهم لا اصوات ديكورات ولا شي وأقل واحد منهم ماشي 140ألف
أما الياباني جربت تويوتا أف جي 2009 ماشي 80ألف وتسمع له اصوات ديكورات وقطع غيااره غااالي
ولاند كروزر 2009 والله العظيم انه هوا خفيف يهزه أما الأمريكي ماسك ارضه مايهز الهوا
واللي يقولك تويوتا أكثر مبيعات بالعاالم فا أفضل شركة سياارات بالعالم فورد راح اطيح تويوتا

corvette
09-02-2011, 03:37 PM
مشكورين عالمشاركات

والبيتل انصحك توخر عنه هذي تبي جو بارد وين تتحمل الحر عندنا ؟ وحتى شكلها مادري شلون صاير

والقرار لك طويل العمر

غرآبيل
13-02-2011, 05:42 AM
حبيبي انا عندي اوريون سبورت 6 سلندر حق كل شي ,,
بحر يابس جو محيط ههههه
والله ما شاء الله موطبيعيه هالسياره بالخط مافي احسن منها وتفرش وتنزل 260 على الراحه ,,
واذا طقيت المطبه مو نفس الامريكي الفورد تحك وهالسوالف ,,
ياجماعه والله ماني قادر اوصف هالسياره ,,
واذا تبيها حق مقاوم تمصع الموستنقات ,,
وربي اذا خذيتها ادعيلي ,,
وقف عند اي سياره سبورت وقوله تقاوم شوف شنو رده هههههههه
وقطع غيار رخيصه وتراب ,,
وبانزينها تقول كورلا ,,
انا رايح عليها البحرين والله عبيتها تقريبا ثلاث مرات فل ؟! من بيتنا ولما رجعت بيتنا ولا فيها بانزين بعد ههههه
,,
اكثر الناس يقولك اخذ كورلا ولا كامري كد ومد ومكيف على كيفك فما بالك بالاوريون اقوى منهم كلهم ؟؟؟؟؟؟!!

غرآبيل
13-02-2011, 05:45 AM
ونسيت لا اقول انا الاوريون اللي عندي 2010 ,, عليها زوائد من الوكاله ,, نوعها تيورينق ,, ويسمونها البعض سبورت لأن شكلها سبورت بس اهيا ماتفرق عن اوريون قراندي بولا شي ,,
وحق قز بعد موطبيعيه < للشباب فقط هههههه
تحياتي ,,

مشاري الدوسري
13-02-2011, 03:16 PM
حبيبي انا عندي اوريون سبورت 6 سلندر حق كل شي ,,
بحر يابس جو محيط ههههه
والله ما شاء الله موطبيعيه هالسياره بالخط مافي احسن منها وتفرش وتنزل 260 على الراحه ,,
- اول شي الاوريووون مافيها سيفتي نهائيا واتحداك تعطيني دليل على ثباتها وعلى قولتك تفرش ليش يبا هيدروليك وانا مدري ؟؟؟ ولا اخف علبالك الماني؟؟
واذا طقيت المطبه مو نفس الامريكي الفورد تحك وهالسوالف ,,
-كلامك فيه تناقض مومثل الامريكي فوورد ..فهمني ولي يعافيك والفوورد حبيبي مايتقارن بالاوريووون الفووورد افضل بمراحل وعدل كلامك تحك بس متى عقب ماتجي للمطبه 200 ولاتنسى انه سبب الحكه اللحيه وانا عندي ماركيز شلت اللحيه واتحداك تجربها على المطبه 120 اذا حكت بكره احنا بالمرور وشرط اسجلها بسمك
ياجماعه والله ماني قادر اوصف هالسياره ,,
-ادري لانها فاشله احلى مافيها عزمها فقط !!! وعلى فكره عندنا وحده 2007 واعرف الشباب شارينها وايد وعن الحلال والحرام 3من الشباب شروها واحد فيهم مدحها اما الباقي زيرو على الشمال
واذا تبيها حق مقاوم تمصع الموستنقات ,,
- هههههههههههههههههههههههههه ابي فيديوو واحد بيوتيووب اوريوون باط موستنق وانا اجيبلك 100 فيديو موستنق امصع وه الاوريووون لالا ليش موستنق اذا عندك واحد عنده ماركيز وفاك فصلته خل يجرب وياك وشرط يطوفك بالراحه وعدي 4فيديوات فوردات فاكين الفصل امصعين وجهه الاوريوون والاوريوون محد نافعه غير خفه بديها الرقله وانا بجيبلك لاوريوون الي عندنا وبصكها بكس على المدقر اذا ماتعفس والله العظيم ادش فيها بشبه شتبي بعد لانه مره قاعدين تنغشمر انا وواحد من الشباب ولا بالغلط بكسه يجوش المدقر الخلفي ولا ينخفس شي بسيط وسؤال قبل لاتقوول اوريوون طياره واوريوون جمره انت عارف جم وزن الاوريووون ؟؟ ترا وزنها نفس وزن الكرولا + شي بسيط من الوزن لصالح الاوريوون وقارن بدي وحجم الكرولا وقارن بدي وحجم لاوريوون مافي مقارنه بس للاسف هذي الحقيقه الاوريوون وزنه = وزن الكرولا + شي بسيط من الوزن لصالح الاورويوون شلون ماتبيها تصير طياره هههه والمكيف حدث ولا حراج مكيف فورد مديل 90 احسن ياحيف ياتيوتا وين مواترج الي من 2006 وتحت المكيف بعز الظهر بشهر 7 تحس انك قاعد بسكيمو مو مواتر تيوت الحين رقــــــــــلــــــــــه
وربي اذا خذيتها ادعيلي ,,
-ان شاءالله :p
وقف عند اي سياره سبورت وقوله تقاوم شوف شنو رده هههههههه
-ههههههههههههههههههههه اكيد بيضحك على راعي الاوريوون ياخوك ترا سويت الاوريوون زد ار ون مو اوريوون ترا الاوريوون مايقدر الا على الي من طقته وقلتلك اذا لك خاطر تجرب معا ماركيز فك فصلته حياك بس ابي منك شغله لاتطلعلي اعذاااار
وقطع غيار رخيصه وتراب ,,
- لووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووول اقوولك شغله تدري بجم صطابتها الاماميه ؟؟؟ بـ296دينار ( وتدري بجم صطابات رج روفر سوبر شارج 2008 بـ200دينار ) وتدري بجم يده الباب مالت الاوريوون يده الباب الخلفي بـ37دينار ( وتدري بج يده باب رنج روفر بـ33دينار ) وتدري بجم دعاميتها الخلفيه بالسكراااااااب بـ60دينار ( وتدري بجم دعاميه رنج روفر 2008 بالسكرااب الاماميه مع الكشافات بـ60دينار) شوووف الاسعار وقارن انت شرايك ؟؟؟؟
وبانزينها تقول كورلا ,,
-اي ادري والدليل انه الكرولا تفويلته دينارين ونص والاريوون 3800دينار والماركيز 8سلندر شووف 8سلندر تفويلته 4دنانير صك والاوريوون تقعد عندك 3ايام والفوورد يقعد عندك 3ايام ونص
انا رايح عليها البحرين والله عبيتها تقريبا ثلاث مرات فل ؟! من بيتنا ولما رجعت بيتنا ولا فيها بانزين بعد ههههه
-اذا انت ثلاث مرات انا بالفوورد مالتي رايح البحرين قبل9اشهر قعدت اهناك 4ايام فولتها 4مرات وتدري انه الـ8سلندر بالخط مايصرف مومثل الياني يسحححححححححب بالخط ورديت البيت وثاني يوم رحت فيها جـبـد ورديت وتوها صفرت ها شرايك ؟؟ طبعا الكلام هذا من تجربتي للفورد اكثرمن 5سنين وتجربتي للاوريون من سنتين تقريبا ومن اراء الي مجربينها من الي اعرفهم
,,
اكثر الناس يقولك اخذ كورلا ولا كامري كد ومد ومكيف على كيفك فما بالك بالاوريون اقوى منهم كلهم ؟؟؟؟؟؟!!
-الوريوون سياره فاشله مقارنتا بالكامري من 2006 وتحت وعلى فكره الاوريوووون اهيه كامري والكامري الجديد ديهاتسو بالاصل مو كامري ....وعيووب الاريوون ثبات زيرو قطع غيا غاليه سيفتي مافي نهائيا البدي رقله بكل المقاييس ( طبعا البدي حدث ولاحرج كل الياباني جذي رقله ) ومكيف زيروووو بسبب الفلتر الي حاطينه الوكاله

بعد شرايك بالكلام هذا واذا تبي ادله انا حااااااااااااظر

مشاري الدوسري
13-02-2011, 03:22 PM
وبانزينها تقول كورلا ,,
-اي ادري والدليل انه الكرولا تفويلته دينارين ونص والاريوون 3800دينار والماركيز 8سلندر شووف 8سلندر تفويلته 4دنانير صك والاوريوون تقعد عندك 3ايام والفوورد يقعد عندك 3ايام ونص (تعديل) اقصد الفورد يقعد يومين ونص طبعا كل هذا مثال مو حقيقه انه الاوريون يقعد 3ايام والفورد يومين ونص لاكن قاعد اذكر مثال مو اكثر

غرآبيل
13-02-2011, 07:10 PM
حبيبي انا ماعندي علم بـ اوريون 2006 وتحت ,,
لو ترجع تقرا كنت اقول 2010 مو طبيعيه كد ومد ,, اقولك السياره عدي وانا استعملها بخصوص المكيف ,,
السياره اول ماطلعتها من الوكاله كان المكيف زيرو على قولتك ,, بس بعد فتره بدلت الفلتر وصار المكيف مافي احسن منه ,,
وبارد ثلج ,, وبعدين تعال طلعلي موتر نفس مكيف التيوتا ؟؟؟؟

وبعدين شنو ثبات ميح ؟
ياحجي انت تسولف من صجك ؟؟؟؟ اوريون ثبات مافي ؟؟؟؟ اسمحلي ماتعرفعن هالموتر شي ..

بعدين شلون البدي رقله ؟؟ مافهمتك يعني ؟
تبي البدي شينكو ولا كيربي مثلا ؟
ولا نفس شفر بوحديده ؟
لاتقيس هذا بذاك .. وبعدين انت قارن لي موتر بنفس سعرها وبنفس مواصفاتها وجمالها ,,
بنتظارك ..

مشاري الدوسري
13-02-2011, 11:59 PM
شوووف انت ماتقتدر تحكم على سياره تقول انها كد ومد واهيه 2010 انا اجيبلك شيري شووف شيري مديل 2010 ماراح تخرب الا بعد مده شرط لاكن انا قاعد اتكلم عن سياره 2007 واهيه بضبط نفس 2010 اختلاف بسيط من ناحيه الشكل ....وبعدين اذا فيك شده دق علي ونتواعد واوريك ثبات الاوريوون شنووو زيرووووووووووووووووو على الشمال صج يعني ..والبدي انا اقصد رقله اقل طقه واقل دعمه تلاقي السياره ولت ..عكس الامريكي يدعم ومازال مومتاثر بشي ...الياباني سمك البدي ماله موسميك عكس الامريكي علشان جذي اقوولك البدي رقله ...وبعدين التيوتا مكيفه باارد فعلا مافي مثل مكيف تيوتا بس تقنعني انه الامريكي لو يبي يخلي مكيفه بارد مايقدر ؟؟؟ لا ياعمري يقدر ولاتنسى انه الامريكي كافه يطمح انه سياراته تتفوق بجميع الدول الي تورد فيها سياراتها اما اليابان خاصه تيوتا تطمح بانها تصير الافضل على الخليج بس مو بهالعالم هذا كلا !! ان شاءالله اوصلت ..واذا على الجمال هههههههههههههههههه الامريكي كلا يضحك على الياباني بشكله مايحتاج طبعا ..واذا على المواصفات تكفا شنو فيها دست درايف مثلا :p احلى مافيها الستاره بس... اخذلي شبح مديل 95 مواصفاته احلى وارخص :p عدل ولا لا ..والياباني يتم ياباني والامريكي يضل امريكي مرفووع الراس مو الياباني بوعيوون مغمضه :p هههههههههههههههههه ...ويعطيك العافيه ياغارابيل لاتاخذ كلامي بعصبيه ترا مجرد نقاش بين اخوان مو اكثر

غرآبيل
14-02-2011, 12:48 AM
لا حبيبي ماتقصر اصلا البنتلي المفروض امريكي ,,
ولاتزعل يالامريكي جنه على السابع ماشوف الفوردات مصفطه على اليمين والحراره طاقه بالعلالي ,,
حبيبي احلا شي بالامريكي شي واحد ومعروف الكشن ,,
(اذا نويت السفر فأمتطي ظهر الشفر)
ولكن اذا تبيها استعمال وكد ومد لا غلطان يمكن احسن مافي الامريكي الفورد ويترقع بعد ,,
الفورد سنتين ثلاث سنين بالكثير يبطل حلجه ,,
والتيوتا معروف حبيبي سعره فيه والدليل الناس تقول اخذلك لاند كروز لانه كاش بجيبك ,,
واذا الاريون من نظرك مو حلوه وماتصلح بشي انا احترم وجهة نظرك ,,
بس انا عندي السياره واستعملها ومافي احسن منها ما شاء الله ,,
ولا عمري سمعت ان واحد اشتكى منها من كل النواحي وبالعكس يمدحونها بكل شي من ناحية القطع رخيصه والحراره تحت الربع والمكيف بارد وسياره سريعه وثبات ,,
وهذا اللي شجعني وخلاني اشتريها وبكل صراحه هذا الصج سياره كامله والكامل الله ,,

اما تقولي الامريكي احسن من الياباني صراحه هذي نكتة الموسم ,, ههههههه
تحياتي

غرآبيل
14-02-2011, 01:17 AM
حبيبي عشان اثبتلك بس هذا مقطع اوريون ومرسيدس هههههه
( شباب ترا المقطع فيه اغاني )
http://www.youtube.com/watch?v=3tm9FrRQrCk

وهذي نفس سيارتي بضبط ,,
http://www.youtube.com/watch?v=CDjFcokAKSk

وهذي اوريون ومكسيما ,,
http://www.youtube.com/watch?v=xgKpFKffLVk&feature=related

وهني اوريون وافالون وكابرس 8 سلندر < ركز على 8 سلندر

http://www.youtube.com/watch?v=AnirOmCmDUs&feature=related

وهني لكزس وافالون واوريون ,,

http://www.youtube.com/watch?v=AGDgkZ1BJ9k&feature=related

وهني اوريون وكابرس اللي ذبحتنا فيه واسمع اللي يتكلم عن الاوريون ههههههه < هالفيديو ضروري تشوفه ,, على فكره الكابرس ss

http://www.youtube.com/watch?v=iVkGRnSqg3o

وهني لكزس واوريون ,,

http://www.youtube.com/watch?v=umRE7FaKXYE

وهني اوريون وكابرس الامريكي ههههه

http://www.youtube.com/watch?v=7e2xVOx-T0M&feature=related

غرآبيل
14-02-2011, 01:38 AM
نسيت لا احطلك الماركيز مع الاوريون ,, تفضل
http://www.youtube.com/watch?v=bFzOq3cW4NY

نسيت بعد الموستنق امريكي ,, تفضل
(المقطع فيه اغاني)
http://www.youtube.com/watch?v=lOxz7nfZucA&feature=related

وهني اوريون 2007 وموستنق 2005
http://www.youtube.com/watch?v=_omYFOLkag8&feature=related

وهني اوريون وتشارجر
http://www.youtube.com/watch?v=nEgOtFNOcsc&feature=related

هني اوريون وكمارو :)

http://www.youtube.com/watch?v=Crb2hVgItTw

وهني اختمها اوريون المطيري مع انفنتي وزد وشارجر

http://www.youtube.com/watch?v=o9CLKX3HZsg

ال امريكي ال ههههه

xxyq8
14-02-2011, 07:05 AM
حبيب قلبي ترى بالصج شي ثاني وانت ماتدري هذول مركبين اغراض او ستوكات
الورينا ممشاه قوي انا معاك بس مايطوف زد350 لا اذا زد كان عزمه طايح او خربان غير جذي انا
عندي واحد من شباب عنده زد350 ستوك و شرط فحص تعال نجرب وشرط ارفعك 3 سيارات او اكثر اذا تبي وشرط راح تنطاف ورقمي بالتوقيع زد قير عادي ف ضروري ترفع
ورد و القولك اليوتيب موصج ولا اذا ما جوف الدوس بعينك لا تحكم

بوغزوه
14-02-2011, 10:31 AM
السلام عليكم ..

باين مشتد النقاش بخصوص اليابان وامريكا ..

انا بقط معلومه للأمانه وامشي ..

ثبات السحب الامامي في المنحنيات والبتاوين افضل من الدفع الخلفي ..

يعني بمعنى لو فورد فكتوريا او ماركيز داشين منحنى برج الحمام وعلى سرعه وحاشه شوية ماي بالشارع .. تلاقيه حاظن اقرب نخله ..

اما في حال الياباني واللي اهو سحب امامي .. اذا هديت البانزين وخففت هم راح يزلق وتروح فيه سيدا .. اما اذا استمريت على دوستك وزدتله شوي ماراح يحذف فيك ..

وهالشغله انا مجربها شخصيا .. واللي مو مصدق خل يدش لفه مسرع على سياره يابانيه (سحب امامي) ويرنها قبل لا يدش اللفه ويشوف تحذف دبتها مثل الامريكي ولا لأ :)

بنسبة لي
الفكتوريا = معاونات + كشنات + اقل صرف بالخطوط
الاوريون = شاشة + سنسر + فتحه + مكيف ثلج + عدسة زنون + كشافات + ستارة متحركه + تبترونيك + تقولك بس عطني بوسة بانزين وامتعك قومه وخط

واظن سالفة المكيف شي اساسي عندنا .. فا اكيد اني بضحي براحة الكشنات والمعاونات .. لأن البراد اهم عندي .. شالفايده راحه بس حر ولاهوب ومو ملحق معاي التكييف (ليش.. سجن؟).. اذا على الراحه ترى مو بالسعوديه احنا بيتكم بالدمام ودوامك بالخفجي وتقول ابي سياره راحه بالخط !

مشاري الدوسري
14-02-2011, 02:40 PM
لا حبيبي ماتقصر اصلا البنتلي المفروض امريكي ,,
ولاتزعل يالامريكي جنه على السابع ماشوف الفوردات مصفطه على اليمين والحراره طاقه بالعلالي ,,
حبيبي احلا شي بالامريكي شي واحد ومعروف الكشن ,,
(اذا نويت السفر فأمتطي ظهر الشفر)
ولكن اذا تبيها استعمال وكد ومد لا غلطان يمكن احسن مافي الامريكي الفورد ويترقع بعد ,,
الفورد سنتين ثلاث سنين بالكثير يبطل حلجه ,,
والتيوتا معروف حبيبي سعره فيه والدليل الناس تقول اخذلك لاند كروز لانه كاش بجيبك ,,
واذا الاريون من نظرك مو حلوه وماتصلح بشي انا احترم وجهة نظرك ,,
بس انا عندي السياره واستعملها ومافي احسن منها ما شاء الله ,,
ولا عمري سمعت ان واحد اشتكى منها من كل النواحي وبالعكس يمدحونها بكل شي من ناحية القطع رخيصه والحراره تحت الربع والمكيف بارد وسياره سريعه وثبات ,,
وهذا اللي شجعني وخلاني اشتريها وبكل صراحه هذا الصج سياره كامله والكامل الله ,,

اما تقولي الامريكي احسن من الياباني صراحه هذي نكتة الموسم ,, ههههههه
تحياتي
لووووووووووووووووول قاط قطه يعني البنتلي مفروض امريكي :p .....قلتلك كلام المنتديات ماينفع ياحبيبي تعال عندي واوريك فوردي جم ماشي وابيك تسال واحد واحد بشارعنا شمسوي فيه واقسم بالله لو اعرف احط فيديو بيوتيوب جان حطيته حتى مقناص قنصت فيه شتبي بعد والتصوير موجود :p ....انزين بركز على كلامك حبه حبه ....عطني لسته باسعار قطع غيار الاوريوون !!!! ....ودق علي اذا انت جاد بكلامك انه الاوريوون مكيفها ثلللللللللللللللج مثل ماتقوول !!!! ....وبخصوص كلامك الياباني ماف حراره ...قلتلك الياباني يحاول يصير الافضل بالخليج والدليل شووف ثلاجات المكينهه كلها المنيوم ..وشووف الامريكي يحاول يكون الافضل على اعالم والدليل ثلاجته نصها المنيووم عشان يتاقلم مع صيف واشتا ...وعلى قولتك الامريكي خرابات تدري ليش لاه الشباب من يشوفون سياره عزم داسو عليها ولعنوا ام امها لاكن الحين الي اليابني شد حيله وصارت سياراته شبه جمره اما سيارته قبل حدث ولا حرج لايهشون ولاينشوون فاليباني ليش مايخترب لانه خصي من وكالته مايمشي فليش يختر ويعور راسك ؟؟؟؟..واذا انت تقول الفوورد حراره هههههههههههههه صراحه ضحكتني ليش الدوريات يستخدمونها ويقعدون يفترون 24ساعه وليومك ها واهم يشترون الفوردات؟؟؟ ليش ماستخدموا الياباني مع انه مايخترب :p ....وليش توه خذو الشارجر ؟؟؟ واي دوله من دول اعالمهذي كلها تستخدم دوريات يابانيه ؟؟؟ ثلاث دوول 4دوول 10دول ولا يهمك .. يالله جوب مع انه الياباني ماشاءالله معرووف وحش طياره لا اله الا الله خصوصا الاوريوون ممشاه ولا ممشا زد ار ون ...لا لا موزد ار ون سوبرا الخرينج :p ههههههههههههههههههههههههه بس هاابيك تجاوب على اسئلتي حبه حبه علشان اركز عليك ....والامريكي يضل امركي افضل وحسن من الياباني بدرجات ...والدليل انها ناجحه بكل دول العالم ماعدا ثلاث ارباع دول الخليج :p

مشاري الدوسري
14-02-2011, 02:45 PM
وبخصوص فيديواتك انا ماراح ارد عليك اقوولك وارقعلك و و و و ....حبيبي عندك اوريوون ؟؟؟؟؟ ياخي ليش مانتواعد انا عندي ماركيز 224حصان فاك فصلته بس ..وشرط اطوفك سياره مو اكثر وبالقليل نص سياره ...بس شرط نسمح بالتصوير واذا انا طلعت عنك تعترف وتقوول بالفيديوا انك ماتفهم شي !!! ها موافق ولا لا !!!! هذا رقمي 99243436 ضرووووووووووري تتصل علي ...لاكن فيديواتك حدث ولا حراج اوريوون يطوف كمارو كااااااااااااااااااااااك ككككككككككككككككككككككككككككككككككك عيل الماركيز الي عندي ( ماركيز شلبي :p مو ميركوري ماركيز :p ) ههههههههههههههههههههههههههههه عيل اصبرلي خل احطلك فيديوات موستنق امطع وجه الاوريون

مشاري الدوسري
14-02-2011, 03:27 PM
هذي موستنق الشامري معا انه مساير 110 يعني المفروض انه الاوريون يسحب بالخط والموستنق المفروض يتنح عدل ولا لا معا انه الاوريون وزنه 1590 و الموستنق 2064 ...شووف الفرق ياغرابيل الفرق اكثر من 500 كيلو جرام تعرف شنو يعني 500 كيلو جرام !!!! ها شرايك بالمقارنه ؟؟؟ اهم شي ابيك تركزلي على وزن الاوريوون و الموستنق ابيك تعلق على هالجمله

وشوف هالموستنق بعد http://www.youtube.com/watch?v=uLwshgodEkk&feature=related

وهذا ماركيز 224حصان vs اوريون 260 حصان + الماركيز وزنه 2000كيلو والاوريون 1590كيلو والامور كلها لصالح الاوريوون من عزم للمكينه و وزن خفيف ...

وهذا بعد موستنق العلي الكل يعرفه يتراوالي http://www.youtube.com/watch?v=B99azlbMtE4

وهذي النهايه http://www.youtube.com/watch?v=CZjo3grmVIQ&feature=related

واذا تبي اكثر من هافيديوات ترا في واااااااايد هذولي 5% بس من الفيديوات

ويا اخواني الياباني لعبته بالوزن هالرقله هذا لعبته بالوزن !!

مشاري الدوسري
14-02-2011, 06:03 PM
سوري هذا موستنق الشامري http://www.youtube.com/watch?v=IzMXxC5H1Zs

غرآبيل
14-02-2011, 09:48 PM
يابعد راسي لاتقارن بجذي والله والله كـ سياره كد ومد الياباني افضل وانت تقول لانه على الخليج يبي يصير افضل وانت شنو مو خليجي عشان تقول اي والل هذا الاحسن يعني الامريكي ماطقلك بال ؟!

وبعدين هالشي معروف ان الياباني كد ومد عكس الامريكي صراحه انت غريب عجيب مو راضي تقتنع بس كيفك ,, هذي وجهة نظرك واحترمها ,,

وافضل شي من ناحيتي بالامريكي الموستنق والكورفيت اما الباقي طقهم بالطوفه :p

وبعدين اذا تبي الصجيه والله لا هذا ولا هذا الالماني اقوي منهم ,,
بس لما تقارن ياباني وامريكي من ناحية الكد والمد وتقول امريكي احسن ماعندك سالفه ,,

وفوق تقولي جيبلي فيديو اوريون قط موستنق وجبتلك وتقول انا اجيبلك 100 فيديو ؟ّ!!

منو اللي كلامه متناقض ؟!
كافي ان الاريون تصميمها فريد من نوعه ,, يعني الكل يستخدمه ,,
مو مثل موستنق ولا كورفيت ؟!
ومع هذا مصعة وجيه الموستنقات ,,

لله درك يالاريون ههههههه

تحياتي ياشوماخر الفوردات والامريكي هههههه

وفينا والزمن خوان
15-02-2011, 01:57 AM
والله لو تعطيني لاند +باترول ولا +فكتوريا ولا ماركيز لأقولك هاات الفورد

يبه فوورد مووتر تحس قاعد تسوق سياره سياره بابه ثقيل أما الياباني ولك زين الباب مايطيره الهوا تقولي الأوريون تفرشش ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه الأخ راكب وارد البشر ولا الغانم لوووووووووووول يبه أنا أكبر غلطه اني شريت ياباني
والله العظيم انه دعمني كامري الجديد من ورا وأنا على اكسبديشن أنا الكامري راح فيهااا أما أنا والله الحمد بس طقه خفيفه من ورا حتى ماتبين وشويت صبغ أما الكامري إلى رحمة الله

مشاري الدوسري
15-02-2011, 04:03 AM
يابعد راسي لاتقارن بجذي والله والله كـ سياره كد ومد الياباني افضل وانت تقول لانه على الخليج يبي يصير افضل وانت شنو مو خليجي عشان تقول اي والل هذا الاحسن يعني الامريكي ماطقلك بال ؟!

وبعدين هالشي معروف ان الياباني كد ومد عكس الامريكي صراحه انت غريب عجيب مو راضي تقتنع بس كيفك ,, هذي وجهة نظرك واحترمها ,,

وافضل شي من ناحيتي بالامريكي الموستنق والكورفيت اما الباقي طقهم بالطوفه :p

وبعدين اذا تبي الصجيه والله لا هذا ولا هذا الالماني اقوي منهم ,,
بس لما تقارن ياباني وامريكي من ناحية الكد والمد وتقول امريكي احسن ماعندك سالفه ,,

وفوق تقولي جيبلي فيديو اوريون قط موستنق وجبتلك وتقول انا اجيبلك 100 فيديو ؟ّ!!

منو اللي كلامه متناقض ؟!
كافي ان الاريون تصميمها فريد من نوعه ,, يعني الكل يستخدمه ,,
مو مثل موستنق ولا كورفيت ؟!
ومع هذا مصعة وجيه الموستنقات ,,

لله درك يالاريون ههههههه

تحياتي ياشوماخر الفوردات والامريكي هههههه

ياغرابيل انا ماناقضت بالكلام انت جبتلي جم فيديو اوريون مصع وجه موستنق ؟؟ وان قاعد اقوولك اجيبلك 100فيديووو مو فيديو ولا فيديوين وقلتلك كلام المنتديات ماينفع ...وبخصوص كلمتك انه ماعندي سالفه اذا قلت الامريكي افضل لا غلطااااان لي الحين اقووولك افضل وافضلين ..شوف ياغرابيل انا اولا على فكره بالبيت في عندنا 3سيارات يابانيه وفوق الـ5سيارات امريكيه اجذب عليك اذا قلتلك انه الياباني خرابات وهم اجذب عليك اذا قلتلك الامريكي خرابات !!! ...تكفاا شنو اكثر سيارات تندق ؟؟؟ كلا امريكي ...شنو اكثر سيارات تتقاوم ؟؟؟ كلا امريكي شنوو اكثر سيارات تشوفها تستعرض ؟؟؟ كلا امريكي تبي تقول ياباني بالله عليسك كامري يتقحص ولا اوريوون ولا مكسيما كلا دقع امامي يادووب سايد وفوق تحت ( باستثناء الزد والجيتي القديم :p )) هاا شرايك الحين ....وعمرك شايف موتر ياباني طالع من الوكاله خذاه واحد شباب ولغمه ؟؟؟ لا وين صااارت ...يعني بتقنعن انه الحين في لاند بالكويت مديل 2008 وفوق ملغووم ؟؟؟ يتقنعني في سفاري 2010 ملغووم ؟؟؟ يتقنعنيفي هايلكس 2009 ملغووم وبتقنعني في مكسيما 2010 ملغووم ؟؟؟...تعل للامريكي تواهوا ويواكن وسلفرادوات 2010 قاعدين يلغموون واذا تبي تقولي انت جذاااب رووح شويخ وبتعرف اذا انا جذااب ولالا وقسمن بالله انا شخصيا ولد عمي اول انزل الاسكاليد 2007 بدها بشهر راح ودقله هوائيات !!!!...كل هذا تبي الامريكي مايخرب ؟؟؟؟ وكفايه بالخط الامريكي راسي مايهزه ريح ..مو الياباني رقله يلعب بالخط وتنسيم وحالته حاله ...بس تعالماعلقت على الوزن :p موقلتلك علق على الوزن ؟؟؟....وطبعا الالمني طلعه برا النقاش هذا العووود مايحتاج هههههههههههههههههههه

مشاري الدوسري
15-02-2011, 04:12 AM
والله لو تعطيني لاند +باترول ولا +فكتوريا ولا ماركيز لأقولك هاات الفورد

يبه فوورد مووتر تحس قاعد تسوق سياره سياره بابه ثقيل أما الياباني ولك زين الباب مايطيره الهوا تقولي الأوريون تفرشش ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه الأخ راكب وارد البشر ولا الغانم لوووووووووووول يبه أنا أكبر غلطه اني شريت ياباني
والله العظيم انه دعمني كامري الجديد من ورا وأنا على اكسبديشن أنا الكامري راح فيهااا أما أنا والله الحمد بس طقه خفيفه من ورا حتى ماتبين وشويت صبغ أما الكامري إلى رحمة الله

وقسمن بالله نفس الحاله شووف قاعد احلفلك والله العظيم جعلي ماتوفق ..انا على سيارتي تاهو 2009 بالاندلس رايح مال النخي والباجلا ( اهم شي نخي وباجلا :p هههههههههه) وفجاه مسكت بريك لانه الي جدامي تنح ولا التيما طاير وراي ولا يدعمني من قوه الدعمه راسي افتر انا قلت التاهو انعدم ..اطالع ولا الالتيما الوجه الي جدام كلا منتهي والله العظيم ياجماعه مازل عليم وجعل ربي يخس فيني اذا زليت بحرف انه الالتيما شيصت والايرباق طلع ..اطالع التاهوو ولا الغطا مال القلص طايح والدعاميه صار فيها كسر بسيط والصبغه انتلفت ..والريال مسكين ايده وخشمه قامو ينزفون وحتى انا وديتا المستشفى بعد لا وانا صلحت سيارته بعد ....شوف الياباني شلوون حقير ونذل لانه كلا على بعضه قوطي تونه ....مايصك على الفحل الامريكي :p ..........ويالي تقولون مبيعات التيوتا اكثر نطرو شركه فورد ماباقيلها شي وتعدم التوته ( قصدي التيوتا ) يالي معتمدين على امريكا بصنع سيراتها ومنها السيكويا والافلون والتندرا والارمادا ..او وايد سيارات .وكنت اتمنى بيووم اشووف سياره من السيارات المريكيه تتصنع باليابان بس للاسف الصغير مايقدر على الكبير :thmbup:

بوغزوه
15-02-2011, 08:12 AM
بخصوص الدوريات ليش فوردات ..

هذي سلمكم الله عملية عقود تتم مابين الوزاره والوكاله ..

يشوفون ارخص سياره تطابق المواصفات المطلوبه : وزنها ثقيل (حق التدعم) .. ووسيعه من داخل (عساس تكفي عدد بالكشن اللي ورى) .. وقطع غيارها رخيصه
اكيد هالمزايا ما تتوفر بالياباني ! بياخذون افالون مثلا ؟:w00t:

وشي طبيعي الياباني يتفلش عقب الدعمه !! لأن صمم خصيصا لحماية الراكب ..
شوف الدوسري يقول راسي افتر عقب الدعمه .. وهذا دليل على ان صلابة السياره قد تؤدي الى ان في مجال ان تنكسر رقبتك لا سمح الله !!
بس الياباني يقول انا اتكسر واتفلش وادش السكراب ولا اني اذبح اللي بداخلي او اصيبه بعاهه مستديمه .. فلذلك يتم امتصاص الصدمه كلها عن طريق تعفس وتشيص وتكسر السياره :)

ولو بغيت سياره جامده ولو ادعم اللي قبالي اطشره .. اخذلي بوحديده واخلص !

وهذي معروفه اساسا اي سياره ماعليها مشتريات كثير وتطيح بجبد الوكيل بزياده في المخازن .. فا يضبطله عقد مع الوزارات ويريح باله ..

والدليل على كد ومد الياباني .. ماااااافي احد يكد السياره كثر تكاسي الاجره .. وكلهم كرولات وصنيات

ويكفي لا دشيت البر شفت لاندات وسفاريات كثر التراب .. يعني بتشوف دينلي ولا سكاليد ولا رنج سبورت قاعد يحد نياقه مثلا ؟ :harhar:

ويكفي ان الماك جكن بعد الحين كلهم سفاريات وجيبات ربع ولاندات وبوشنب ..

ويكفي ان الامريكي ليومك اذا هوست على الدبل ماله بالبر احتر وقال هذا مكاني بالغرازه ! (واخرتها سطحه ساحبك بعشرين دينار)
والياباني يبدع لي آخر لحظه بالغرازه !

وارجع واقول .. المطلوب بالكويت المكيف والكد .. ماعندنا خطوط عشان ادور راحة القياده .. اهني ما يمديني ادوس بانزين الا طاق بريك سواء داخل منطقة ولا على دائري سريع ..

سلام عليكم

مشاري الدوسري
15-02-2011, 03:25 PM
بخصوص الدوريات ليش فوردات ..

هذي سلمكم الله عملية عقود تتم مابين الوزاره والوكاله ..

يشوفون ارخص سياره تطابق المواصفات المطلوبه : وزنها ثقيل (حق التدعم) .. ووسيعه من داخل (عساس تكفي عدد بالكشن اللي ورى) .. وقطع غيارها رخيصه
اكيد هالمزايا ما تتوفر بالياباني ! بياخذون افالون مثلا ؟:w00t:

وشي طبيعي الياباني يتفلش عقب الدعمه !! لأن صمم خصيصا لحماية الراكب ..
شوف الدوسري يقول راسي افتر عقب الدعمه .. وهذا دليل على ان صلابة السياره قد تؤدي الى ان في مجال ان تنكسر رقبتك لا سمح الله !!
بس الياباني يقول انا اتكسر واتفلش وادش السكراب ولا اني اذبح اللي بداخلي او اصيبه بعاهه مستديمه .. فلذلك يتم امتصاص الصدمه كلها عن طريق تعفس وتشيص وتكسر السياره :)

ولو بغيت سياره جامده ولو ادعم اللي قبالي اطشره .. اخذلي بوحديده واخلص !

وهذي معروفه اساسا اي سياره ماعليها مشتريات كثير وتطيح بجبد الوكيل بزياده في المخازن .. فا يضبطله عقد مع الوزارات ويريح باله ..

والدليل على كد ومد الياباني .. ماااااافي احد يكد السياره كثر تكاسي الاجره .. وكلهم كرولات وصنيات

ويكفي لا دشيت البر شفت لاندات وسفاريات كثر التراب .. يعني بتشوف دينلي ولا سكاليد ولا رنج سبورت قاعد يحد نياقه مثلا ؟ :harhar:

ويكفي ان الماك جكن بعد الحين كلهم سفاريات وجيبات ربع ولاندات وبوشنب ..

ويكفي ان الامريكي ليومك اذا هوست على الدبل ماله بالبر احتر وقال هذا مكاني بالغرازه ! (واخرتها سطحه ساحبك بعشرين دينار)
والياباني يبدع لي آخر لحظه بالغرازه !

وارجع واقول .. المطلوب بالكويت المكيف والكد .. ماعندنا خطوط عشان ادور راحة القياده .. اهني ما يمديني ادوس بانزين الا طاق بريك سواء داخل منطقة ولا على دائري سريع ..

سلام عليكم

وحش بوغزوه ارحـــب طال عمرك :smoking:...بخصوص كلامك يابوغزوه عن الدوريات ..انزين الحين خذو الفوورد وتوهم خذو الشارجر ...ليش ماخذو الكابرس ؟؟؟... والشارجر ترا قطعه موهينه غاليه !!!!...والفوورد موذاك الزووود مكيفه حلوو ( مثل ماتقوول ) عيل ليش ياخذوونه للدوريات ؟؟؟؟...ومعقووله يابوغزوه مافي ولا سياره يابانيه دوريه ؟؟؟؟؟ معقووله !!! هم موصحيح !!!...نجي للدعمات وانت تقوول راسي افتر تدري ليش الحزام الامان مهم بمثل هالسوالف !!!! وانت علبالك انا رابطه مثلا :p ...وانت تقوول عاهه مستديمه ولا اني اذبحه ...بالعكس الياباني لو دعم بيودي الي ادخله بستي داهيه !!! وبالعكس تماما السيارات الصلبه عز الطلب علشان الي داخل مايحس واحنا يابوغزوه ترا 80% من الدعمات تكوون خفيفه نوعا ما وانت عارف الياباني دعمه خفيفه الا انت والسياره مشيصين انت بالهادي والسياره سكراب :p......عكس الامريكي اربط حزامك طويل العمر وتعال ابلني اذا احد دعمك وحسيت :thmbup: وبخصوص كلمتك (يتم امتصاص الصدمه كلها عن طريق تعفس وتشيص وتكسر السياره :)) واحب اظيف شغله + انت بترووح فيها والدليل لمن دعمت الريال ايده وخشمه ورقبته بس الحمدالله عدت على خير وانا لمن قلت انه راس افتر تدري ليش ؟؟؟ لاني هديت البريك ولم دعمن السياره طمرت جدام واقووم اسحب البريك مره ثانيه فلمن دعمني راسي رجع وره ولمن سحبت البريك عقب مادعمني راسي رجع جدام ( هذا السبب مو اكثر ) وانت تقووول يكفي اذا دشيت البر تلاقي اسفاريات واللندات كثر اترااب ...بالله يابوغزوه تبي تشوف تاهو ولا يوكن انت شايف شثقلهم هذولي السيارات اصلا حق سفر وخطوط ومشاوير 24ساعه مومال بر لاك لو تبيهم بر اقسم بالله يعجبونك ...ولاتنسى يابوغزوه لندات وسفاريات كثر التراب + شروكيات كثر اللندات والسفاريات ومعرووف الشروكي بالبر اسال اهل السعوديه عنه ( معذب الدحايج وشيال نفسه !!) الاند مال طعس على القاع تبي تصعد فيه فوق مايمشي ..السفاري يصعد بس سيده م تلفله يطيح لى خصره ...الربع هذاحاله نفسيه بوقلبه مثل مايقولون ...الشاص عسا مومحمل اغراض وياك ولف حيل تلاقيه قلب !!.....بس بعد شنووو .....كايه اكثر سياراتبالعالم هذا كلا قاعده تسوي حوادث وتنقلب السيارات الياابانيه اولهم باجيرو ثانيهم البرادو ثاثهم الربع خامسهم اللاند وسادسهم الباثفندر وسابعهم السفاري..رووح السكرااب وعطني رايك شنو اكثر سيارات قالبه !!!.....وللاسف عدل كلامك احين الماك جكن كلا سفاري ولاند وربع وشاص هههههههههههههههه :p بس لاتنسى الامريكيله مكانته بالقز من ايام التسعينات وقبل التسعينات هههههههههههههههههههههه

روتين
15-02-2011, 04:26 PM
الله يعطيكم العافيه ومشكورين على الاراء الجميله والمعلومات المفيده
بس يا جماعه انا والله صارلي اشهر متردد شنو اخذ عندي لكزس والحمد الله مافيه شي بس شوي احس قطع غياره غالي ومتردد بين ثلاث سيارات الاوريون والكامري والالتيما الحين الاوريون عرفت عيوبه وميزاته والكامري نفسي الشي ممكن تعطوني معلومات عن الالتيما يعني من موديل 2006 الى 2008 تنصحوني او لا
وتحياتي للجميع

غرآبيل
15-02-2011, 05:36 PM
يامشاري والله ان اللي قاعد يصير كله صفقات بخصوص الدوريات امريكيه ؟!
يعني الحين ماسمعت ان رئيس مجلس الوزراء بعد مازعل على الغانم والملا سحب الشارجر والفوردات وغيرهم ما ادري شنو حط ,,
عندك السعوديه كل دورياتهم يابانيه كامري وربع ولاند ,,
ومثل ماقال اخوي عن افضل سياره كد ومد بتلقاها عند التكاسي والتكاسي كلهم ياباني اتحداك اطلعلي تكسي امريكي الهم اللي بالمطار وبعد ينعدون بالاصابع ,,
التكاسي الجواله كلهم ياباني ,, صني وكورلا وكامري والتيما ,,
وانت تقول روح السكراب بتلقا كله ياباني بالعكس هذا يدل على ان الياباني اكثر من الامريكي بالكويت
وبعدين ترا قسما بالله انت صدمه من صجك تقولي الشروكي بالبر ؟!
الشروكي عند ثلاثه من الربع كلهم كارهينه وتو واحد من الشباب بايعه ورب الكعبه انه مستانس افتك منه
الشروكي حراره وراديتر ولعنت خير ,,
وجحشه وحمار مكده وزعول كل شوي واقف وعامود قاردن ,, لاتقارنه بالسفاري والاند كرور ,,
,,,,

الالتيما نفس الكامري بالضبط بس الكامري مرغوبه اكثر ,,
والاريون نفسهم بس 6 سلندر يعني تطربك بالخط ,,
وشكلها يختلف ,,
وسعرها اعلى منهم ,,

موفق حبيبي ,,

بوغزوه
15-02-2011, 09:28 PM
البقا طال عمرك ..

ومعقووله يابوغزوه مافي ولا سياره يابانيه دوريه ؟؟؟؟؟
في دوله ما بالخليج ما تحضرني بصراحه عندهم افالون دوريه ظنتي السعوديه .. وعندك البحرين لاندات .. والسعوديه ربع وكامري ولاند .. مثل ما قال اخونا العمليه صفقات .. بس طبعا من رايي الفورد افضل من هالناحيه للامور الاكشنيه :clap:

عكس الامريكي اربط حزامك طويل العمر وتعال ابلني اذا احد دعمك وحسيت
يارجل افهمني .. عااااااااااااد مشاري وتعال فهمه
مشاري مشاري ..
تخيل احط قوطي بيبسي متين فاضي على ظهرك واعطيه بكـس واعفسه على ظهرك .. ومره ثانيه اعطيك نفس المكان ونفس قوة البكـس بس بدون بيبسي هل العوار راح يكون نفسه ؟؟ .. بضبط لمن اقولك هذي السياره صلبه حزة الدعمه راح تأثر على الركاب .. وهذي السياره تتعفس دبتها وتتفلش عشان تمتص الصدمه .. يرحم والدينك افهمني :bawl:

فلمن دعمني راسي رجع وره ولمن سحبت البريك عقب مادعمني راسي رجع جدام
لو الدبه معفوسه جان راسك رجع جدام وصارت هالحركات ؟؟ جان الدعاميه تعفست وخلصت السالفه عدل ؟ بس لأن صدام موترك يابس وشاصيه يابس ما صار اي تأثير وصارت الطقه فيك انت يالراكب .. وزين انك ما لبست حزام لأن صدرك راح يروح فيها اساسا :)

بالله يابوغزوه تبي تشوف تاهو ولا يوكن انت شايف شثقلهم هذولي السيارات اصلا حق
سفر وخطوط ومشاوير 24ساعه مومال بر
احبك يالمشري وانت تعترف .. ياخي الاعتراف بالحق فضيله .. اسجلها لك هذي ..
يعني شرايك ؟ .. اخذ لاند العن والدين والدينه بر واقلص فيه طرادي واسافر فيه لأخر الدنيا واطق فيه رصيف واتمتع بتكييفه بعز الصيف ودرجة الحراره 50 واطعس فيه وادعم فيه واقز فيه واصبغ دعاميته الاماميه وابيعه وطاح منه بيزتين بس ..
ولا اخذ تاهو وكاله وبعد اسبوع تطلعلي علامة انجن وعلامة التاير منسم والمكيف يفصل كمبريسره اذا دست وبوابة التكييف مو قويه لو امر عند ريحة مجاري (مكرم القارئ) القاها كلها عندي داخل السياره ؟:thumb:

ومعرووف الشروكي بالبر اسال اهل السعوديه عنه
كان عندي شروكي على ايدي من الوكاله 98 .. كل اللي اعرفه ان مكيفه نار ويخر زيوت من جبناته ..
واهممممم شي سالفة السلسله اللي تحطها تحت ولا الصلايب عساس القاردن لا طاح لا يقلب السياره او يدش علي داخل يذبحني .. هذي سالفه بالله ؟

السيارات الياابانيه اولهم باجيرو ثانيهم البرادو ثاثهم الربع خامسهم اللاند وسادسهم الباثفندر وسابعهم السفاري..رووح السكرااب وعطني رايك شنو اكثر سيارات قالبه !!!
لا ضروري ابلغ عليك اليابان انت !

الله المستعان

بوغزوه
15-02-2011, 09:49 PM
سم طال عمرك ..

هذا اخونا الله يحفظه ويفك ضيقته .. شوف شنو سوى فيه شفر 2009 .. تخيل هوز مو لاقي له بالوكاله ولا بره الوكاله ولا حتى الكبس نفع معاه ! .. وصدمني واحد لمن قالي حتى 2006 مو لاقي له ..

http://www.mazadq8.com/vb/showthread.php?t=514547

وهاك هذا اخونا الثاني الله يحفظه يقول حرارة السلفرادو 2010 ترتفع بالصيف حيل ..
والردود عليه اثبتت ..

http://www.mazadq8.com/vb/showthread.php?t=528634

آل امريكي آل ..

corvette
16-02-2011, 02:03 AM
انا معاكم انه الياباني بالدعمات لا قدر الله يروح فيها لك يتم استعماله افضل من الامريكي الف مره

الامريكي كله خرابات وحراره ومكاين كبيره عالفاضي

والفورد اخواني بس الفكتوريا والماركيز الزيين والكل يشهد لهم عدا ذلك مايننفعون حق شي

يعني الامريكي بس جم سياره معدودين عالاصابع الزينين

الياباني حق استعمال ماكو عليه ( وجهة نضر )

مشاري الدوسري
16-02-2011, 04:28 AM
البقا طال عمرك ..

ومعقووله يابوغزوه مافي ولا سياره يابانيه دوريه ؟؟؟؟؟
في دوله ما بالخليج ما تحضرني بصراحه عندهم افالون دوريه ظنتي السعوديه .. وعندك البحرين لاندات .. والسعوديه ربع وكامري ولاند .. مثل ما قال اخونا العمليه صفقات .. بس طبعا من رايي الفورد افضل من هالناحيه للامور الاكشنيه :clap:
- بوغزوه ترا حتى بالكويت عندنا ربع وعندنا لاندكروزر ....لاكن حق لحق ملاحق وسوالف الاكشنيه على قولتك وين تحصلهم ؟؟؟ بالامريكي
عكس الامريكي اربط حزامك طويل العمر وتعال ابلني اذا احد دعمك وحسيت
يارجل افهمني .. عااااااااااااد مشاري وتعال فهمه
مشاري مشاري ..
تخيل احط قوطي بيبسي متين فاضي على ظهرك واعطيه بكـس واعفسه على ظهرك .. ومره ثانيه اعطيك نفس المكان ونفس قوة البكـس بس بدون بيبسي هل العوار راح يكون نفسه ؟؟ .. بضبط لمن اقولك هذي السياره صلبه حزة الدعمه راح تأثر على الركاب .. وهذي السياره تتعفس دبتها وتتفلش عشان تمتص الصدمه .. يرحم والدينك افهمني :bawl:
- الجمله هذي مافهمتها بس يلا ماعليه خيرها بغيرها :p
فلمن دعمني راسي رجع وره ولمن سحبت البريك عقب مادعمني راسي رجع جدام
لو الدبه معفوسه جان راسك رجع جدام وصارت هالحركات ؟؟ جان الدعاميه تعفست وخلصت السالفه عدل ؟ بس لأن صدام موترك يابس وشاصيه يابس ما صار اي تأثير وصارت الطقه فيك انت يالراكب .. وزين انك ما لبست حزام لأن صدرك راح يروح فيها اساسا :)
-انزين لي انا ماصار فيني شي والريال ايده وخشمه ورقبته تعورو :p ؟؟؟
بالله يابوغزوه تبي تشوف تاهو ولا يوكن انت شايف شثقلهم هذولي السيارات اصلا حق
سفر وخطوط ومشاوير 24ساعه مومال بر
احبك يالمشري وانت تعترف .. ياخي الاعتراف بالحق فضيله .. اسجلها لك هذي ..
يعني شرايك ؟ .. اخذ لاند العن والدين والدينه بر واقلص فيه طرادي واسافر فيه لأخر الدنيا واطق فيه رصيف واتمتع بتكييفه بعز الصيف ودرجة الحراره 50 واطعس فيه وادعم فيه واقز فيه واصبغ دعاميته الاماميه وابيعه وطاح منه بيزتين بس ..
ولا اخذ تاهو وكاله وبعد اسبوع تطلعلي علامة انجن وعلامة التاير منسم والمكيف يفصل كمبريسره اذا دست وبوابة التكييف مو قويه لو امر عند ريحة مجاري (مكرم القارئ) القاها كلها عندي داخل السياره ؟:thumb:
-لووووووووووووووول محد غاثك غير الجك انجن ..وانا مافي شي ذابحني بالياباني غير صوت الغايش :p...يابوغزوه سالفه الحراره تر عاديه انا بامكاني اخل حراره موتر من نص لي اقل من ربع بس السيارات الاميكي صممتللعالم مو للخليج مثل لياباني علشان جذي لاقي حرارته نص ...انا شوكيي لعن خيري حراره اخر شي جبتلي حساس مرسيدس حجم 80 ورموستات شفر 160 ورحت عيرت الراوح على الحساس وقسمن بالله حرارته طبيعيه صيف شتا تحت النص بخط ...ومومعقووله اناكون ا1كى من الامريكان اخي الراره تح النص والامريكيان مايقدرون ...فالامريكان سو مواترهم للعاللللللللللللللللللم كلا مو للخليج بس

ومعرووف الشروكي بالبر اسال اهل السعوديه عنه
كان عندي شروكي على ايدي من الوكاله 98 .. كل اللي اعرفه ان مكيفه نار ويخر زيوت من جبناته ..
واهممممم شي سالفة السلسله اللي تحطها تحت ولا الصلايب عساس القاردن لا طاح لا يقلب السياره او يدش علي داخل يذبحني .. هذي سالفه بالله ؟
- اهوو الشروكي انا وياك مريض نفسي ....بس والله يابوغزوه واذا بخاطرك تشووف بعينك امش الصبيه واوريك شتبي بعد !!! بس الصلايب حله موجود رك صلايب مستنق وخلاص انننننننننننسى القاردن انا ناسي القاردنصارلي 4سنين من ركبت صلايب الموستنق ...

السيارات الياابانيه اولهم باجيرو ثانيهم البرادو ثاثهم الربع خامسهم اللاند وسادسهم الباثفندر وسابعهم السفاري..رووح السكرااب وعطني رايك شنو اكثر سيارات قالبه !!!
لا ضروري ابلغ عليك اليابان انت !

- تحلف يابوغزوه انه الجيبات اليابانيه سيفتيهم قوي ؟؟؟ انزين انا بسالك شنو اكثر جيبات تقلب ؟؟؟؟

الله المستعان

تحياتي لكم !!

مشاري الدوسري
16-02-2011, 04:35 AM
يامشاري والله ان اللي قاعد يصير كله صفقات بخصوص الدوريات امريكيه ؟!
يعني الحين ماسمعت ان رئيس مجلس الوزراء بعد مازعل على الغانم والملا سحب الشارجر والفوردات وغيرهم ما ادري شنو حط ,,
عندك السعوديه كل دورياتهم يابانيه كامري وربع ولاند ,,
ومثل ماقال اخوي عن افضل سياره كد ومد بتلقاها عند التكاسي والتكاسي كلهم ياباني اتحداك اطلعلي تكسي امريكي الهم اللي بالمطار وبعد ينعدون بالاصابع ,,
التكاسي الجواله كلهم ياباني ,, صني وكورلا وكامري والتيما ,,
وانت تقول روح السكراب بتلقا كله ياباني بالعكس هذا يدل على ان الياباني اكثر من الامريكي بالكويت
وبعدين ترا قسما بالله انت صدمه من صجك تقولي الشروكي بالبر ؟!
الشروكي عند ثلاثه من الربع كلهم كارهينه وتو واحد من الشباب بايعه ورب الكعبه انه مستانس افتك منه
الشروكي حراره وراديتر ولعنت خير ,,
وجحشه وحمار مكده وزعول كل شوي واقف وعامود قاردن ,, لاتقارنه بالسفاري والاند كرور ,,
,,,,

الالتيما نفس الكامري بالضبط بس الكامري مرغوبه اكثر ,,
والاريون نفسهم بس 6 سلندر يعني تطربك بالخط ,,
وشكلها يختلف ,,
وسعرها اعلى منهم ,,

موفق حبيبي ,,
اووووووووووووووووووووووووووووووووووله السعوديه دوريتهم كامري وين صارت هذي ...الربع امنا بالله لاكن كامري لايبااا غلطان ياغرابيل يمكن الكامري حق المخافر حالها من حال الهوندا الي عندنا ولا المازدا انا دوريات لحق ملاحق غلطاااااااااااااااااااااااااااان..وبعدين سالفه التكاسي ترا كل هذا علشان التوفير مو علشان الكد والدليل كل سياراتهم 4سلندر مافي تكسي 6سلندر ..ههههههههههههههههههههههههه وتقولي بس المطار فودات ولا وشوويه ...ولك المطار كلا فكتوريات وماركيزات ومافي ولا ياباني واحد تكفا ياغرابيل انت من صجك !!!!....وانت تقول شروكي جحشه ومايمشي ...كافي انه يمصع وجه الكامري 6سلند من الصفر وكافي انه يطلع على كامري 4سلنددر قومع وخط :p وعن تجربه ...وانت الظاهر موعارف شنو الشروكي بس علشان عامود القاردن سويته زعوووول ...والحاره طال عمرك خفيناها من زمان ( الي مايعرف الشروكي مايثمنه ) دش يوتيوب خل يوريك طيبته الشروكي ولا ليش روح الصبيه كلجمعه وشووف طيبته ...وطبعا انا ماقارنته بالسفاري واللاند لانه السفاري والاند يتفوقون بمراحل ادري ...لاكن انا قصدي بالطعس ..كافي الخميس الي طاف طلعت لومينا كانت مغرزه >>>>>> يعني الحين انجاز :p لووووووووووووووووووووووووووووول

غرآبيل
16-02-2011, 07:17 AM
حبيبي الشروكي والله مايطبرك الا بالشتا يعني بالعربي بالكويت ماينفع لان شتانا 4 شهور بس ,,

وعلى سالفة دوريات السعوديه مو كامري ,,

والله العظيم شايفلي دوريه على طريق الرماح كامري 2006 ,,

ودورية خطوط سريعه بعد مو مخافر ولا هالسوالف ,,

على العموم وجهة نظرك واحترمها ,,

ولكن وجهة نظري الياباني اقوى من الامريكي بالخليج ,, وكـ خرابات اقل وسعره فيه ,,

تحياتي ,, :)