المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : ( مكانيـك ) من لديه عطل بسيارته ويريد المعرفه يدخل هنا امريكي وياباني

الصفحات : 1 2 3 [4]

بو غـازي
09-05-2012, 06:33 PM
مشكور اخوي وماقصرت

وعساك عالقوه

ما سوينا شي وحياك الله ويشرفني مرورك

وليدالعريفان
09-05-2012, 07:27 PM
بخصوص صاحب الgtعندك مشكله فى الكابريتر هو سسب ان الكابيرتر يقمت
كمية البنزين التى تدخل الى الكابيرتر كبيره .
وبذالك ترى ٌrbm بهذا الشكل .

FREE LIFE
10-05-2012, 03:40 PM
مشكور بوغازي

بو غـازي
12-05-2012, 07:16 PM
مشكور بوغازي

حياك الله والساعه المباركة وما سوينا شي

حبيب الامس
13-05-2012, 06:43 PM
السلام عليكم انا عندي مشكله بلمكينه ومحد عارف لها كل واحد اروحله يقولي كلام لمن ادوس بلسياره تطشر دهن المكينه بس( لمن ادوس ) وحبيت اعرف اذا المكينه عندي فيها تبخير شوي ولمن ادوس هم يطلع دخان ورا هل معناته المكينه بتضرب ؟وشكرا

al7sawi1
14-05-2012, 12:14 AM
السلام عليكم اخوي
اخوي عندي مشكله بالمكينه
مافيها عزم وساعات تقمت لما ادوس
نوعها آب لاندر 2007
وساعات اذا كنت لاف السكان وواقف تطفي لما احرك خصوصا اذا كان المكيف شغال

جاك شان
14-05-2012, 02:12 AM
بوغازي حبيب قلبي

ممكن تفيددني بلهوندا s2000

فيه ونت بككس شنو لحل يتبدل ؟ وله يتصلح؟

وللعلم مادري ليش مولاقي بسكراب؟؟

اتمني تفيدني وتسلم يمناك:)

الكويت حره
14-05-2012, 02:12 AM
مشكور اخي حليت مشكلة اللومينا .. البطاريه كانت خربانه و بدلتها و ضبطت الامور الحمدلله

بو غـازي
14-05-2012, 03:11 AM
السلام عليكم انا عندي مشكله بلمكينه ومحد عارف لها كل واحد اروحله يقولي كلام لمن ادوس بلسياره تطشر دهن المكينه بس( لمن ادوس ) وحبيت اعرف اذا المكينه عندي فيها تبخير شوي ولمن ادوس هم يطلع دخان ورا هل معناته المكينه بتضرب ؟وشكرا

حياك الله أخوي ... بالنسبه لمشكلتك الماكينا فيها صرفية والهوز مال الهواء اللي يدخل بالكابريتر بحالة ان السيارة كابريتر الهوز مشيول وتبخير الماكينا يطلع على الماكينا من برا امر طبيعي سو لها رنق اصلي وترتاح ...هذا والله أعلم

بو غـازي
14-05-2012, 03:15 AM
السلام عليكم اخوي
اخوي عندي مشكله بالمكينه
مافيها عزم وساعات تقمت لما ادوس
نوعها آب لاندر 2007
وساعات اذا كنت لاف السكان وواقف تطفي لما احرك خصوصا اذا كان المكيف شغال

حياك الله أخوي ... بالنسبه لمشكتك تصير من امور وايد بالذات ان كانت محتاجة للتصفيه او كراسي الماكينا والجير عندك تعبانيين واحيان من الجوك واحيان عيار الضغط وغيره وغيره سواءا القمته ولا الطفيه وطيحت الضغط يبين بالفحص ... هذا والله أعلم

بو غـازي
14-05-2012, 03:18 AM
بوغازي حبيب قلبي

ممكن تفيددني بلهوندا s2000

فيه ونت بككس شنو لحل يتبدل ؟ وله يتصلح؟

وللعلم مادري ليش مولاقي بسكراب؟؟

اتمني تفيدني وتسلم يمناك:)

حياك الله أخوي ... بالنسبه لمشكلتك السيارة دفع خلفي ؟؟

البككس اذا يون افضل لك تبدلة ... هذا والله أعلم

بو غـازي
14-05-2012, 03:20 AM
مشكور اخي حليت مشكلة اللومينا .. البطاريه كانت خربانه و بدلتها و ضبطت الامور الحمدلله

الحمدلله بالتوفيج

al7sawi1
14-05-2012, 06:58 PM
حياك الله أخوي ... بالنسبه لمشكتك تصير من امور وايد بالذات ان كانت محتاجة للتصفيه او كراسي الماكينا والجير عندك تعبانيين واحيان من الجوك واحيان عيار الضغط وغيره وغيره سواءا القمته ولا الطفيه وطيحت الضغط يبين بالفحص ... هذا والله أعلم

ياخوي بوغازي سزيتلها تصفيه وبدلت كراسي المكينه والجير وبدلت وايرات البلاكات والكويل وبدلت سويج مال الكام شيفت وتعبت وانا ابدل ههههههه
وبالفحص قالي الكام شيفت بس لما بدلت السينسر مال الكام شيفت تمت تطفي احيانا فما ادري شنو اللي يخليها تطفي والمشكله ساعات تصير زين وساعات تقمت المكينه
وكنت فاحصها بكراج كونكورد فياريت لو تعرف كراج يفحص عدل تدلني عليه لانها ذبحتني

al7sawi1
14-05-2012, 07:03 PM
نسيت اقولك شغله بعد انه في صوت قرقعه احيانا يطلع ويروح بالمكينه

بو غـازي
15-05-2012, 01:01 AM
ياخوي بوغازي سزيتلها تصفيه وبدلت كراسي المكينه والجير وبدلت وايرات البلاكات والكويل وبدلت سويج مال الكام شيفت وتعبت وانا ابدل ههههههه
وبالفحص قالي الكام شيفت بس لما بدلت السينسر مال الكام شيفت تمت تطفي احيانا فما ادري شنو اللي يخليها تطفي والمشكله ساعات تصير زين وساعات تقمت المكينه
وكنت فاحصها بكراج كونكورد فياريت لو تعرف كراج يفحص عدل تدلني عليه لانها ذبحتني

والله يالغالي قلت لك تصير من امور وايد ما اقدر اقول لك بالضبط من وين ممكن يكون شغلت عيارات وممكن يكون عطل قطعه لآن هالمشكله تصير من وايد امور يعني الفحص شاف السيارة بعينه ما قدر يصيد المشكله وهو مختص بالفحص انا من غير ما اشوف السيارة شلون راح احكم ؟؟ بالنسبه لكراج معين ما اقدر افيدك لآن احسن فحص الناس يتكلمون عنه الرمال الذهبيه وهم في ناس وايد يذمونه

خالد 906
18-05-2012, 09:53 AM
هلا بوغازي عندي شروكي سبورت ٩٧ فيه رجفه من ٩٠ وأمس زوجتي ماشيه ٨٠ او ٩٠ شالت المطبه الحين الرجفه علا pواهو واقف

بو غـازي
23-05-2012, 03:47 PM
هلا بوغازي عندي شروكي سبورت ٩٧ فيه رجفه من ٩٠ وأمس زوجتي ماشيه ٨٠ او ٩٠ شالت المطبه الحين الرجفه علا pواهو واقف

حياك الله أخوي ... بالنسبه لمشكلتك كراسي الجير والماكينا المشكله منهم افحصهم اذا تعبانين بدلهم وان شاء الله تضبط معاك ... هذا والله أعلم

ناصر نظر
24-05-2012, 02:20 AM
اخوي انا عندي كمارو 97 اذا مشيت فيه بالخط و مثبت السرعه على 80 الحراره ما ترتفع تكون فوق الربع بشخطه و اذا زودت السرعه او وقفت ترتفع و للعلم الراديتر يسرب ماي و المراوح بس وحده شغاله شنو المشكله ؟

بو غـازي
25-05-2012, 01:36 PM
اخوي انا عندي كمارو 97 اذا مشيت فيه بالخط و مثبت السرعه على 80 الحراره ما ترتفع تكون فوق الربع بشخطه و اذا زودت السرعه او وقفت ترتفع و للعلم الراديتر يسرب ماي و المراوح بس وحده شغاله شنو المشكله ؟

حياك الله اخوي ... بالنسبة لمشكلتك شلون ما تبيها تحتر ؟؟ الراديتر يهرب ماء ويسحب هواء ومروحة طافية والكمارو عاد خلقه حرارة لحم الراديتر وشيشة وصلح او بدل المروحة وان شاء الله تضبط معاك ودير بالك تمشي عليها على هالوضع ماكينتها غالية ترا ... هذا والله أعلم

q8alhamad
29-05-2012, 02:55 PM
السلام عليكم

حبيبي عندي باثفندر 2005 ما فيه مثبت سرعه

اقدر احط له مثبت و شلون ؟

وأكون شاكر لك

بو غـازي
29-05-2012, 11:21 PM
السلام عليكم

وأكون شاكر لك

حياك الله اخوي ... بالنسبه لمشكلتك كل شي يصير بالترهيم بس ما انصحك لأن راح تكلفك ومستحيل تضبط مثل وضع الوكالة بالضبط واذا حبيت تعرف الطريقة روح لكهربائي مختص بالترهيم لآنها شغلة كهرباء وديكورات وترهيم وللعلم راح تبدل قطع وراح تشتري قطع كثيرة عشان هالشي والسكان لا شك راح يتبدل ... هذا والله أعلم

بو غـازي
08-06-2012, 05:25 PM
متواصلين معاكم لما يحب ويرضى الله ورسولة لمساعدتكم

melbasiony
09-06-2012, 12:45 AM
السلام عليكم....
عندي شيروكي 2002 لما اقطع فيه مسافة كبيرة مثلا 50 كيلو الجير يقطع
واحيانا لما اطفي السيارة واشغلها ما تشتغل إلا لما اقعد احرك الجير على n وبعدين d ربعدين p وعلى هالحال لما تشتغل
قالولي الجير خربانمع اني مبدل زيت الجير قريبا

هل تنصحني بتبديل الجير ولا ممكن تجفيت ووين المكان

شاكر حسن تعاونكم
وجزاكم الله خيرا

cRonaldo9
09-06-2012, 09:54 AM
السلام عليكم

يعطيك الف عافيه على هالموضوع الطيب

اخوي بسئلك عن شغله

انا عندي باترول فتك موديل 2004 توني شاري ماصارلي شهرين والجيب من اخذته والجيب مييييييت عزمه والمشكله نسبت المكينه يوم فحصته 79 بالميه رحت سويتله تصفيه الي اهم ( بلاكات + ربلات بخاخ + فلتر بانزين + طرمبت بانزين ) ومثل ماهو ماتغير شي عزمه ليلحين ميت رحت ركبتله سستم هدرز وسستم شوته ومثل ماهو ماتغير عزمه وسئلت كذا واحد عن الموضوع يقولي يا مترجم او سناسر المترجم وليلحين عزمه ميييت مادري شنو الحل

ياريت تفيدنا باقرب وقت :unsure:

بو غـازي
10-06-2012, 05:18 PM
السلام عليكم....
عندي شيروكي 2002 لما اقطع فيه مسافة كبيرة مثلا 50 كيلو الجير يقطع
واحيانا لما اطفي السيارة واشغلها ما تشتغل إلا لما اقعد احرك الجير على n وبعدين d ربعدين p وعلى هالحال لما تشتغل
قالولي الجير خربانمع اني مبدل زيت الجير قريبا

هل تنصحني بتبديل الجير ولا ممكن تجفيت ووين المكان

شاكر حسن تعاونكم
وجزاكم الله خيرا

حياك الله أخوي ... بالنسبه لمشكلتك ما اعتقد ان المشكلة من الجير لآن دام تقول يمشي طبيعي وفجأة بعد 50 كيلو يقطع ومرات ما يشتغل الا تحرك الجير معناتة المشكلة من عيار عصاية الجير ولا كهرباء الجير يكون سويجات الجير او كويلات الجير يفضل تفحص فحص كمبيوتر وتريح راسك وتصيد العله بعضهم ودير بالك ترى في نصابين من الكراجات يقول لك الجير يحتاج تبديل ولا تجفيت واهو يكون محتاج كويل ولا شغله بسيطة يسويها ويصير تمام ويقول لك بدلته ولا جفتته افحص واشتر راحتك 5 دنانيير مو خسارة على راحتك ... هذا والله أعلم

بو غـازي
10-06-2012, 05:25 PM
السلام عليكم

يعطيك الف عافيه على هالموضوع الطيب

اخوي بسئلك عن شغله

انا عندي باترول فتك موديل 2004 توني شاري ماصارلي شهرين والجيب من اخذته والجيب مييييييت عزمه والمشكله نسبت المكينه يوم فحصته 79 بالميه رحت سويتله تصفيه الي اهم ( بلاكات + ربلات بخاخ + فلتر بانزين + طرمبت بانزين ) ومثل ماهو ماتغير شي عزمه ليلحين ميت رحت ركبتله سستم هدرز وسستم شوته ومثل ماهو ماتغير عزمه وسئلت كذا واحد عن الموضوع يقولي يا مترجم او سناسر المترجم وليلحين عزمه ميييت مادري شنو الحل

ياريت تفيدنا باقرب وقت :unsure:

حياك الله اخوي ... بالنسبه لمشكلتك بصراحة نفس هالامور صعب احلها مباشرة لآنها اعطال كهربائية ولكن ممكن يكون نفس ما قالولك مترجم ولا سناسر فريح راسك وقول حق اللي قالك مترجم وسناسر مترجم هذي السيارة صلحها واعطيك حسابك اذا ما خذيتها منك اوكي ما اسلمك ولا دينار وخله اهو يجيب القطع ولا افحصها كمبيوتر تصيد العلة على طول ان شاء الله ... هذا والله أعلم

melbasiony
11-06-2012, 12:58 AM
جزاكم الله خيرا

بو غـازي
14-06-2012, 10:41 PM
جزاكم الله خيرا

يا هلا ومسهلا وغلا وحياك الله

زين الحلايا
16-06-2012, 09:53 PM
كيف الحال اخ بوغازي وشاكرلك على الردود على الشباب

بالنسبه لمشكلتي مادري هل هيا مشكله او السياره جذي - عندي وانيت قير عادي احس مرات الكلج ثقيل حيل لازم ادعس حيل حتى اقدر القم وابدل ومرات تبدل زين السؤال هل المشكله بصينية الكلج لانه من جم شهر شريته ( طبعا الوانيت فورد رنجر ) واذا كانت المشكله بصينية الكلج جم سعرها وشغل اليد اذا عندك خبره فيهم وشكرا مره اخرى

killer19
16-06-2012, 11:52 PM
سلام عليكم ورحمه الله وبركاته

مساك الله بالخير بو غازي

حبيبي الكريم

انا افكر اخذ (( اوريون 2010)) وفيها شي يخوفني

قاعدة يوري فيه طقه امامي يمين

اللي يشيل الشاصي

والفحص (( كل شي زين ))

بس هالشي يخوفني

اتمني ردك طال عمرك

العنزي_23
17-06-2012, 11:04 PM
موضوعك أقوى موضوع يا أخوي أبو غازي

و آنا هاوي ميكانيك .. فأتمنى إذا تحب إني أشارك معاك بالحلول

إذا ما فيها كلافه يعني :)

و شاكر لك عالموضوع اللي أجمل من رائع

و بالتوفيق

بو غـازي
19-06-2012, 02:01 AM
كيف الحال اخ بوغازي وشاكرلك على الردود على الشباب

بالنسبه لمشكلتي مادري هل هيا مشكله او السياره جذي - عندي وانيت قير عادي احس مرات الكلج ثقيل حيل لازم ادعس حيل حتى اقدر القم وابدل ومرات تبدل زين السؤال هل المشكله بصينية الكلج لانه من جم شهر شريته ( طبعا الوانيت فورد رنجر ) واذا كانت المشكله بصينية الكلج جم سعرها وشغل اليد اذا عندك خبره فيهم وشكرا مره اخرى

حياك الله اخوي ... بالنسبة لمشكلتك تصير من الفحمة اغلب ومرات من الصينية ومرات من الدسك ومرات من خزينة الكلج فا الافضل انك تبدلهم كلهم لآنك فاك الجير فاكة واذا ضبطت اوكي ما ضبطت بدل خزينة الكلج خارجية المهم انك عشان تخلي الكلج خفيف ومريح بدل صينية ودسك وفحمه وريح راسك يعطونك عمر وايد ... هذا والله أعلم

بو غـازي
19-06-2012, 02:03 AM
سلام عليكم ورحمه الله وبركاته

مساك الله بالخير بو غازي

حبيبي الكريم

انا افكر اخذ (( اوريون 2010)) وفيها شي يخوفني

قاعدة يوري فيه طقه امامي يمين

اللي يشيل الشاصي

والفحص (( كل شي زين ))

بس هالشي يخوفني

اتمني ردك طال عمرك

حياك الله اخوي ... ما عندي خلفية وخبرة عن هالامر السموحة والمعذرة

بو غـازي
19-06-2012, 02:08 AM
موضوعك أقوى موضوع يا أخوي أبو غازي

و آنا هاوي ميكانيك .. فأتمنى إذا تحب إني أشارك معاك بالحلول

إذا ما فيها كلافه يعني :)

و شاكر لك عالموضوع اللي أجمل من رائع

و بالتوفيق

حياك الله وهلا بك وغلا شاكر لك الاطراء الطيب والجميل وتسلم ربي يخليك واذا حاب تساعد الاخوة ابداً ما عندي اي مشكلة واللي تسبقني بمساعدته راح اشوف حلولك ان شفت انها صحيحه راح اقول انك اعطيت الحل وان شفت في نقص ولا خطأ بالحل راح اضيف لكلامك ولا اصحح لك ويشرفني والله مساعدتك للأخوان

THE-BIG-X
19-06-2012, 09:59 PM
بو غازي اخوي انا عندي بو حديدة , و مناظره الخارجية من حديد بس الجام الي فيه على الجوانب الي اطالع فيها السيارات مو ثابته يا نازله بالارض و ما اشوف شيء , او مرتفعه بالسما , فقط الجام الي بالمناظر يتحرك يا ينزل او يصعد , ابتلشت كل ما اعدلها تتحرك , فشنو الحل , و منو يسويها , وتسلم

THE-BIG-X
20-06-2012, 01:46 PM
ايضا يا بو غازي

1- بالنسبة للقير اقدر اغيره بدون ما اغير المكينة و ما تطق المكينه او يطق القير الجديد في حال ما غيرت المكينه معاه ؟

2-شرايك اشتري نفس قير الوكالة او اغيره بواحد غيراته اكثر واقوى واحسن , و اذا اي بشنو تنصح نوع ورقم القير ؟

وتسلم

THE-BIG-X
20-06-2012, 01:51 PM
تصحيح : او تطق المكينة الجديدة في حال ما غيرت القير معاه ؟

للتواضع (هيبه)
20-06-2012, 04:08 PM
بوغازي يابعد راسي
عندي لومينه الدقمه مالت الي تبطل غطاء البانزين موشغاله يقولون يبيلها سيم او شغله ماني عارف شنو بالضبط وماقدر اعبي بانزين !! شالحل ؟؟
-متوهق-

abu^zoOoz
21-06-2012, 01:07 PM
يعطيك العافيه اخوي بو غازي على الموضوع المهم

يالغالي عندي يوكن 2002 اليوم الصبح وانا رايح الدوام
ماشي بأمان الله والسيارة طبيعية بس بنص الطريج دست شوي ولا اسمع صوت غريب
المهم وصلت المصافط ابي ارد جري الجير بوش معاي
وغصب لين رجعت السيارة ورجعت حطيت الجير دي نفس السالفه
وبصراحة للحين ما جربت امشي فيها
هل المشكله طق الجير؟
وكم يكلف ):
مع العلم السيارة مو دبل

بو غـازي
22-06-2012, 01:33 AM
بو غازي اخوي انا عندي بو حديدة , و مناظره الخارجية من حديد بس الجام الي فيه على الجوانب الي اطالع فيها السيارات مو ثابته يا نازله بالارض و ما اشوف شيء , او مرتفعه بالسما , فقط الجام الي بالمناظر يتحرك يا ينزل او يصعد , ابتلشت كل ما اعدلها تتحرك , فشنو الحل , و منو يسويها , وتسلم

حياك الله أخوي ... بالنسبه لمشكلتك بدل مناظر كاملات لأن المشكلة بالسبرنقات مالت الحديد ان ما لقيت بقطع الغيارات روح السكراب تحصل ... هذا والله أعلم

بو غـازي
22-06-2012, 01:37 AM
ايضا يا بو غازي

1- بالنسبة للقير اقدر اغيره بدون ما اغير المكينة و ما تطق المكينه او يطق القير الجديد في حال ما غيرت المكينه معاه ؟

2-شرايك اشتري نفس قير الوكالة او اغيره بواحد غيراته اكثر واقوى واحسن , و اذا اي بشنو تنصح نوع ورقم القير ؟

وتسلم

حياك الله أخوي ... بالنسبه لمشكلتك عادي تقدر تغير الجير ولا الماكينه من غير ما تبدلهم اثنينهم ما يضر واحسن جير نزل عالشفرات القديم حجم 700 ... هذا والله أعلم

بو غـازي
22-06-2012, 01:39 AM
بوغازي يابعد راسي
عندي لومينه الدقمه مالت الي تبطل غطاء البانزين موشغاله يقولون يبيلها سيم او شغله ماني عارف شنو بالضبط وماقدر اعبي بانزين !! شالحل ؟؟
-متوهق-

حياك الله أخوي ... بالنسبه لمشكلتك صارت معاي قبل اذا السيارة فيها بانزين يوصلك الشويخ دش شارع الزينة وروح حق محلات القفول والمفاتيح وهم يردونه لك مثل ما كان سليم ويصلحونه وشغلتها ما تكلف ما تعدا 10 دنانيير ...هذا والله أعلم

بو غـازي
22-06-2012, 01:43 AM
يعطيك العافيه اخوي بو غازي على الموضوع المهم

يالغالي عندي يوكن 2002 اليوم الصبح وانا رايح الدوام
ماشي بأمان الله والسيارة طبيعية بس بنص الطريج دست شوي ولا اسمع صوت غريب
المهم وصلت المصافط ابي ارد جري الجير بوش معاي
وغصب لين رجعت السيارة ورجعت حطيت الجير دي نفس السالفه
وبصراحة للحين ما جربت امشي فيها
هل المشكله طق الجير؟
وكم يكلف ):
مع العلم السيارة مو دبل

حياك الله أخوي ... بالنسبه لمشكلتك اولي شوف الجير فيه زيت ولا لا افحصه اذا ما فيه زيت عبه زيت وان شاء الله يمشي معاك طبيعي واذا فيه زيت احتمال طق او فيه خلل معين لأن يصير من امور كثيرة توديه حق مختص جيرات يشوف شنو مشكلته ويعلمك ... هذا والله أعلم

THE-BIG-X
22-06-2012, 02:47 AM
حياك الله أخوي ... بالنسبه لمشكلتك بدل مناظر كاملات لأن المشكلة بالسبرنقات مالت الحديد ان ما لقيت بقطع الغيارات روح السكراب تحصل ... هذا والله أعلم

يعطيك العافيه اخوي , بس تعرف المحل الي يصلحهم و يبدلهم و يعدلهم بشويخ

بو غـازي
23-06-2012, 05:23 PM
يعطيك العافيه اخوي , بس تعرف المحل الي يصلحهم و يبدلهم و يعدلهم بشويخ

لا والله حبيبي

Nawaf.90
23-06-2012, 07:55 PM
يالغالي عندي مشكله بتكييف السياره اذا توني مشغلها اشغل التكييف بس الكمبريسر ما يشتغل يعني بس هوا حار يطلع من المكيف يالله بعد ربع ساعه اتمشى فيها يشبك الكمبريسر ويصير التكيف طبيعي

ياخوك جيكت على الكمبريسر والمروحه مافيهم شي ولا الفيوز بوكس .. الكهربائي قال يمكن يبيلها سويج ضغط (pressure switch) ويقول الكهربا الي توصل من الكمبيوتر بارده فما يشبك الكمبريسر ..
علما ان السياره فورد وارد امريكا

للتواضع (هيبه)
23-06-2012, 09:04 PM
بوغازي
والدينك الجنه ان شاء الله
فتريت الشويخ كلها بخصوص دقمت البانزين

-الحداد يقول مو شغلي شغلت الميكانيكي

-الميكانيكي يقول موشغلي شغل حداد

-المفاتيح يقول ماشتغل ابهالسوالف روح سكراب !!

-كل واحد يقطها على الثاني

اهي تتبطل من الدبه حالياً بس انا جيكت عليها كأنه في سيم شي طايح موموصل
لو تعرف قراج والي رحم والديك يخلصني من هالشغله وعداد البانزين غلط ! يعني اعبي فل يوصل ربع بالعداد ولمن يقل البانزين يصعد فوق شوي لازم ابدل العداد الطبلوم كامل ؟ ولا ترهيم بس ولا شنو بالضبط
؟
الله يجعله في ميزان حسناتك بوغــازي..

بو غـازي
27-06-2012, 03:00 PM
يالغالي عندي مشكله بتكييف السياره اذا توني مشغلها اشغل التكييف بس الكمبريسر ما يشتغل يعني بس هوا حار يطلع من المكيف يالله بعد ربع ساعه اتمشى فيها يشبك الكمبريسر ويصير التكيف طبيعي

ياخوك جيكت على الكمبريسر والمروحه مافيهم شي ولا الفيوز بوكس .. الكهربائي قال يمكن يبيلها سويج ضغط (pressure switch) ويقول الكهربا الي توصل من الكمبيوتر بارده فما يشبك الكمبريسر ..
علما ان السياره فورد وارد امريكا

حياك الله اخوي ... بالنسبه لمشكلتك ما اقدر افيدك لآن العطل كهربائي وما عندة كبيرة بالكهرباء العذر والسموحة

بو غـازي
27-06-2012, 03:02 PM
بوغازي
والدينك الجنه ان شاء الله
فتريت الشويخ كلها بخصوص دقمت البانزين

-الحداد يقول مو شغلي شغلت الميكانيكي

-الميكانيكي يقول موشغلي شغل حداد

-المفاتيح يقول ماشتغل ابهالسوالف روح سكراب !!

-كل واحد يقطها على الثاني

اهي تتبطل من الدبه حالياً بس انا جيكت عليها كأنه في سيم شي طايح موموصل
لو تعرف قراج والي رحم والديك يخلصني من هالشغله وعداد البانزين غلط ! يعني اعبي فل يوصل ربع بالعداد ولمن يقل البانزين يصعد فوق شوي لازم ابدل العداد الطبلوم كامل ؟ ولا ترهيم بس ولا شنو بالضبط
؟
الله يجعله في ميزان حسناتك بوغــازي..

حياك الله أخوي ... بالنسبة لمشكلتك ان كان القفل خربان تروح مل القفول بشارع الزينة عندهم يسوونه لآن صارت معاي وسووه لي وان كان السيمة مقطوعه شغل حداد تجيب له سيمة ويركبها لك ... هذا والله أعلم

k3carsss
27-06-2012, 05:58 PM
السلام عليكم

وأكون شاكر لك

http://www.ebay.com/itm/Rostra-250-1223-Universal-Electronic-Cruise-Control-Kit-3743-Right-Stalk-Handle-/120905453990?pt=LH_DefaultDomain_0&hash=item1c2686d1a6&vxp=mtr

شوف واحد شاطر يركبه لك و يكون بو الديك

عبيد الأفدع
28-06-2012, 10:47 AM
السلام عليكم

يعطيك العافية بو غازي

سؤال لو تكرمت

لي صديق عنده الترموستات تعبانه و الميكانيكي شالهم و قاله مو لازم تكربهم

يعني باختصار هل استعمال السيارة من غير ترومستات يأثر أو لا؟

بو غـازي
30-06-2012, 03:32 PM
السلام عليكم

يعطيك العافية بو غازي

سؤال لو تكرمت

لي صديق عنده الترموستات تعبانه و الميكانيكي شالهم و قاله مو لازم تكربهم

يعني باختصار هل استعمال السيارة من غير ترومستات يأثر أو لا؟

حياك الله اخوي ... بالنسبة لمشكلتك اذا بعد ما شلتو الترمستات الحرارة ما قامت ترتفع تمام ما يضر وافضل لآن في سيارات لمن تشيل الترمستات ترتفع الحرارة وبعضهم تنزل الحرارة بس بالشتاء ظروري تركب ترمستات يضر اذا ما ركبت لآن الترمستات وظيفتها تنظم الحرارة ... هذا والله أعلم

][ Mr.5aLD ][
01-07-2012, 02:48 PM
يعطيك العافيه اخوي بوغازي .. عندي شارجر 2007

علاااامة المكينه تشب وتطفي .. وتحس المكينه ترجف

شنو سالفتها وشنو الحل لها .. وين اروح اصلحها .. الله لا يهينك ..

بو غـازي
03-07-2012, 12:32 AM
[ mr.5ald ][;8855063']يعطيك العافيه اخوي بوغازي .. عندي شارجر 2007

علاااامة المكينه تشب وتطفي .. وتحس المكينه ترجف

شنو سالفتها وشنو الحل لها .. وين اروح اصلحها .. الله لا يهينك ..

حياك الله أخوي ... بالنسبه لمشكلتك افحصها كمبيوتر دام علامه يبين من وين المشكلة يمكن يكون الدينمو فيه ضعف عندك او فيوز او شغله فا ريح راسك وافحص كمبيوتر 5 دنانير وتعرف المشكلة وتسويها وترتاح ...هذا والله أعلم

ناصر6678
06-07-2012, 01:28 AM
اخوي ابي استفسر عندي موستنق 2002 فيه غره بالرابع والثالث جم يكلفني تصليحه مع شغل الايد ارجو الرد على الخاص والعام لافادة المشاهدين مع الشكر لك اخوي

اليوفي الكبير
06-07-2012, 05:11 AM
السلام عليكم..

يابو غازي ولي يرحم والديك فهمني شالموضوع... انا عندي كابرس 2006 ltz وكان تمام التمام بس امس ركبتله شاشه من شويخ وفجأه عدادات البانزين والحراره فصلو وقامت تطلعلي علامه الـ ABS والمكيف صار يطلع هوا حآر و الشاشه الي بالعداد تطلعلي كلام انقليزي System error - Contact dealer ..... بعدها ويدناه عند واحد يفحص جان يقول كمبيوتر ABS ... وانا الصراحه مادري شنو سالفته.. ياريت الي عنده خبره بهالسوالف يفيدنا جزاكم الله خير..

مجنون موستنج
07-07-2012, 05:17 AM
هلا بوغازي شخبارك
بصراحه انا مشكلتي مع موستنجي الجي تي سبيشل كاليفوؤنيا قير توماتيك موديل 2008 ثمانيه سلندر زبدة الحجي ومو مبالغه لو اقوم مع كورولا 4 سلندر تقطني يعني عزمها كلش مو طبيعي وربي اهانه للموستنج لم ادوس عليها احسها ثقيله في شي ماسكها مو مخليها تفز يعني لم امشي 140 ولا جني ماشي تمر يمي مازدا ماشيه 100 تطوفني عالراحه وريي شي ينرفز العزم كلش مو طبيعي مزعلتني ماني عارف شالحل كل واحد يقول شي ماعرفت
ناس قالولي عيرها وناس قالولي سنسر الثلاجه وماني عارف ياليت تفيدني اخوي اذا لك خبره بهالشي واكون شاكرلك

بو غـازي
08-07-2012, 12:23 AM
اخوي ابي استفسر عندي موستنق 2002 فيه غره بالرابع والثالث جم يكلفني تصليحه مع شغل الايد ارجو الرد على الخاص والعام لافادة المشاهدين مع الشكر لك اخوي

حياك الله أخوي ... بالنسبه لمشكلتك ما في سعر معين لأن كل مكانيكي يبي يقول لك سعر غير عن الثاني وانتي دور الافضل والاوفر طبعاً عشان تسويه وتروح القرات بدل خانات الثاني والثالث وان شاء الله خير ... هذا والله أعلم

بو غـازي
08-07-2012, 12:29 AM
السلام عليكم..
يابو غازي ولي يرحم والديك فهمني شالموضوع... انا عندي كابرس 2006 ltz وكان تمام التمام بس امس ركبتله شاشه من شويخ وفجأه عدادات البانزين والحراره فصلو وقامت تطلعلي علامه الـ abs والمكيف صار يطلع هوا حآر و الشاشه الي بالعداد تطلعلي كلام انقليزي system error - contact dealer ..... بعدها ويدناه عند واحد يفحص جان يقول كمبيوتر abs ... وانا الصراحه مادري شنو سالفته.. ياريت الي عنده خبره بهالسوالف يفيدنا جزاكم الله خير..

حياك الله أخوي ... بالنسبه لمشكلتك ممكن جايز يكون من الكمبيوتر دام فحص لك بالجهاز ثانياً انا بالكهرباء ما اقدر افيدك حيل بس دام فحص لك بجهاز توكل على الله وبدل الكمبيوتر ... هذا والله أعلم

بو غـازي
08-07-2012, 12:35 AM
هلا بوغازي شخبارك
بصراحه انا ك كمشكلتي مع موستنجي الجي تي سبيشل كاليفوؤنيا قير توماتيك موديل 2008 ثمانيه سلندر زبدة الحجي ومو مبالغه لو اقوم مع كورولا 4 سلندر تقطني يعني عزمها كلش مو طبيعي وربي اهانه للموستنج لم ادوس عليها احسها ثقيله في شي ماسكها مو مخليها تفز يعني لم امشي 140 ولا جني ماشي تمر يمي مازدا ماشيه 100 تطوفني عالراحه وريي شي ينرفز العزم كلش مو طبيعي مزعلتني ماني عارف شالحل كل واحد يقول شي ماعرفت
ناس قالولي عيرها وناس قالولي سنسر الثلاجه وماني عارف ياليت تفيدني اخوي اذا لك خبره بهالشي واكون شاكرلك

حياك الله حبيبي ... بالنسبه لمشكلتك لازم توديها لشخص فاهم ومعلم يفحصها لك قطعه قطعه زنقا زنقا ويعرف لك المشكلة من وين لأن نفس هالامور التقطيع وضعف العزم عادتاً تصير من شغلات وايد ومرات تصير من شغله ما تكلفك اكثر من دينارين ومرات تصير من شي يكلفك ميتين دينار واكثر بعد فا لازم احد يفحصها لك معاينة وشرط اللي يفحصها يكون معلم وخبرة وتكون واقف على راسه لا تخلي السيارة وتروح يطلع فيوز ولا كمبيوتر ولا فلتر بانزين مسكر ولا شي ويخسرك وايد تابعه وخلك وياه وان شاء الله تزين امورك ... هذا والله أعلم

S.W.A.T-TM
09-07-2012, 01:53 PM
السلام عليكم

اخوي انا عندي تيوتا افالون طقت مكينتي

تقدر تفديني اذا تعرف مخرطة زينة

وابي اعرف رايك بمخرطة الغنام

وشكرا مقدما

كويت عاليه
10-07-2012, 08:39 AM
اخوي يعطيك العافيه عندي فورد فيكتوريا طاح عزمها فجأه ماتمشي لو ادوس كل الدوسه تسمع صوت المكينه جنها بتطير بساسياره تمشي بعزم طايح و ماتفتح الف بعد 120 تمشي شوي بس مو بالمستوى المطلوب شالحل شنو لازم ابدل و يعطيك اف عافيه

k3carsss
12-07-2012, 03:39 PM
شلون افحص النوك سنسر للشفر بدون كمبيوتر
النوك سنسر هو بالاساس وظيقته يعير الديلكو, إذا السياره تدق ولفات بشكل واضح, إحتمال النوك سنسر يكون خربان.

و فحصه لازم عندك سكانر توصله يالطابلون, او يكون عندك جهز فحص أفوميتر تقيس مقاومه النوك سينسر, و بعدين راح تعرف إذا يشتغل و لا لا. روح على اليوتيوب, و أكتب:
P0325 Knock Sensor Diagnosis , و راح يطلع لك طريقه فحص النوك سنسر.

و إنشاء الله الفايده تعم الكل.

بنت الكويتq8
13-07-2012, 11:25 AM
سلام عليكم عندي مشكلا سيارتي نيسان 2001 شوته كل ما أطلعها أشوف عليها دهن مع رمل وشي ثاني تكيف موبارد وبدلت غاز مرتين مع تفريغ وحط يديد بس ماكو فايدة

k3carsss
15-07-2012, 12:32 AM
نيسان شنو؟ بس نيسان و خلاص؟ دفع رباعي و لا خلفي و لا امامي؟ الدهن شفاف و لا اسود وايد؟ كل متى يتم تبديل الزيت؟ مع ذكر النوع ان امكن؟ شم كيلو ماشيه السياره؟ فيه اصوات مو طبيعيه بالماكينه؟ شكرا

بنت الكويتq8
15-07-2012, 06:11 PM
نيسان براميرا دفع أمامي موديل٢٠٠١ دهن اسود مع رمل نفس طين بس يكون الازق بشوته زيت كله أحط فيسكو توتل موبيل كاسترول اي زيت غالي أحطه وبدله كل ٣٠٠٠ او ٤٠٠٠ وللعلم يكون زيت يمشي ٥٠٠٠ بس مامشي عليه هل مسافه وبدل كل مرة مع فلتر ماشيه تقريبا ١٣٠الف مالها أصوات سيارة معتني فيها فوق مات تصور وعندي مشكلا تكيف قبل أسبوعين فرغت غاز تكيف وعبيت غاز بس ماكو فائدة وقبل سنة صلحة ثلاجة ياريت ترد علي خاص وشكرا

hsq8hsq8
16-07-2012, 04:20 PM
اخوي عندي وانيت تندرا 5.7 موديل 2008ركبت عليه فلترهواء وهدرز ودبة ماغنافلو
هل يحتاج برمجة كمبيوتر لتحسين الاداء.
وايضا بطلب سوبر جارج بعد التركيب هل يحتاج برمجة!!!
اذا أحتاج أي كراج يبرمج التندرا
تسلم وماقصرت بوغازي

بو غـازي
16-07-2012, 05:29 PM
السلام عليكم

اخوي انا عندي تيوتا افالون طقت مكينتي

تقدر تفديني اذا تعرف مخرطة زينة

وابي اعرف رايك بمخرطة الغنام

وشكرا مقدما

حياك الله أخوي ... بالنسبه لمشكلتك مخرطه الغنام ما عندي خلفيه عنها بس انا مجرب مخرطة بوبيان زينة وشغلهم مرتب بس اذا الغنام افضل ما ادري والله ... هذا والله أعلم

بو غـازي
16-07-2012, 05:31 PM
اخوي يعطيك العافيه عندي فورد فيكتوريا طاح عزمها فجأه ماتمشي لو ادوس كل الدوسه تسمع صوت المكينه جنها بتطير بساسياره تمشي بعزم طايح و ماتفتح الف بعد 120 تمشي شوي بس مو بالمستوى المطلوب شالحل شنو لازم ابدل و يعطيك اف عافيه

حياك الله أخوي ... بالنسبه لمشكلتك مشكلتك تصير من امور كثيرة واكثر شي تصير من الكويلات وبطيخة الجير السيارة تصرخ ولكن ماكو عزم تصير من هالشيئين اكثر شي ويمكن تصفيه فلتر بانزين مسكر ولا شي ثاني يبيلها تصفيه بس انا اتوقع ان الخلل كهربائي ولا بطيخة الجير ... هذا والله أعلم

بو غـازي
16-07-2012, 05:43 PM
سلام عليكم عندي مشكلا سيارتي نيسان 2001 شوته كل ما أطلعها أشوف عليها دهن مع رمل وشي ثاني تكيف موبارد وبدلت غاز مرتين مع تفريغ وحط يديد بس ماكو فايدة

حياج الله أختي ... بالنسبه لمشكلتج سيارتج فيها بداية صرفيه ( تبخير ) والزيت يتبخر ويصير بالشوتة فا لازم بين يومين ثلاثه تتأكدين من زيت المحرك ناقص ام لا اذا ناقص تزيدينه علبه او كثر ما تحتاج واذا حبيتي تتخلصين من المشكلة بكاملها يجب عمل رنق اصلي للمحرك وان شاء الله تضبط ... هذا والله أعلم

بو غـازي
16-07-2012, 05:47 PM
نيسان براميرا دفع أمامي موديل٢٠٠١ دهن اسود مع رمل نفس طين بس يكون الازق بشوته زيت كله أحط فيسكو توتل موبيل كاسترول اي زيت غالي أحطه وبدله كل ٣٠٠٠ او ٤٠٠٠ وللعلم يكون زيت يمشي ٥٠٠٠ بس مامشي عليه هل مسافه وبدل كل مرة مع فلتر ماشيه تقريبا ١٣٠الف مالها أصوات سيارة معتني فيها فوق مات تصور وعندي مشكلا تكيف قبل أسبوعين فرغت غاز تكيف وعبيت غاز بس ماكو فائدة وقبل سنة صلحة ثلاجة ياريت ترد علي خاص وشكرا

موضوع الزيت خلصنا منه بالنسبه لموضوع المكيف يكون يبيلها تبديل غوايش ويفضل تركبين اصلي ولا يكون الكمبريسر فيه ضعف وخربان ولا يكون عندج بايب من بايبات الغاز مسكر ولازم اخصائي مكيفات يفحصها ويعرف من وين العطل طبعاً لازم اخصائي ثقه لأن بصراحة انا اكثر ملوت المكيفات ما اثق فيهم يكون الخراب بسيط يقول بدلت كمبريسر وبدلت وبدلت وبدلت وادفع الفاتورة يالطيب ... هذا والله أعلم

بو غـازي
16-07-2012, 05:49 PM
اخوي عندي وانيت تندرا 5.7 موديل 2008ركبت عليه فلترهواء وهدرز ودبة ماغنافلو
هل يحتاج برمجة كمبيوتر لتحسين الاداء.
وايضا بطلب سوبر جارج بعد التركيب هل يحتاج برمجة!!!
اذا أحتاج أي كراج يبرمج التندرا
تسلم وماقصرت بوغازي

حياك الله أخوي ... بالنسبه لمشكلتك اعتذر منك ما اقدر افيدك لأن سوالف اللغمات ما اعرف فيها وايد ... هذا والله أعلم

اشكنانــي
16-07-2012, 10:10 PM
السلام عليكم

يعطيك العافيه بو غازي سيارتي مافيها بيمه قلت عساس اليوم اوديها السياره لانسر 99 كابريتر واقفه صارلها شهر امس بطلت الكابريتر وصفيته بدوه اسي ديلكو وغسلته ابنزين وركبت بلكات يديده دقيتها سلف خمس دقايق قامت اطلع دخان خفيف جدا ابيض لما دست فيها زاد شوي وفي ريحه وتحس تحرق العين بس مو ازرق ولا اسود ابيض عادي وريحه هل يكون من زيت المكينه لنا من سنه مو مبدله والسياره كانت واقفه فتره طويله واشغلها علي فترات بس ابي حل وراي فحص فني ومشكور يالغالي

بو غـازي
17-07-2012, 10:47 PM
السلام عليكم

يعطيك العافيه بو غازي سيارتي مافيها بيمه قلت عساس اليوم اوديها السياره لانسر 99 كابريتر واقفه صارلها شهر امس بطلت الكابريتر وصفيته بدوه اسي ديلكو وغسلته ابنزين وركبت بلكات يديده دقيتها سلف خمس دقايق قامت اطلع دخان خفيف جدا ابيض لما دست فيها زاد شوي وفي ريحه وتحس تحرق العين بس مو ازرق ولا اسود ابيض عادي وريحه هل يكون من زيت المكينه لنا من سنه مو مبدله والسياره كانت واقفه فتره طويله واشغلها علي فترات بس ابي حل وراي فحص فني ومشكور يالغالي

حياك الله أخوي ... بالنسبه لمشكلتك شي طبيعي لمن ترش بالكابريتر تنظيف سبريه يطلع دخان ابيض من القزوز لأن هذا ينظف لك الكابريتر اصبر عليه واستعملها يروح الدخان واذا ما راح معناته صرفيه لازم تسويلها رنق ولا تبدل ماكينتها وانا انصحك تبدل الماكينه لأن سعرها مو وايد ماكينه اللانسر بالسكراب تحصلها مواصفات الكويت لا تاخذ مواصفات اليابان تحصلها راكبه جاهزة 80 دينار يمكن ... هذا والله أعلم

اشكنانــي
17-07-2012, 11:53 PM
مشكور اخوي بو غازي يالغالي والله مخي يبي ينفجر منها اليوم الظهر بدلت البلاكات رديت بلاكاتها القديمه بس نظفتهم وركبتهم ادوس فيها مافيها دخان تو بليل بدلت الدهن شريت لها الاصلي بدلت زيت وفلتر بلبيت دقيتها سلف هليتها ٥ دقايق دست فيها طلعت دخان معنا العصر مافيها ابدد بس بو غازي يوم بطلت البلاك لقيته مكربن حتي اليديد ركبت لها بلاكات يدد كربنو يمكن عشان السياره واقفه فتره طويله اخوي لو بلبيت ببطل راس المكينه ببدل ربل البلوف او الصباب صعبه شغلته ولا عاديه ؟ مشكور

بو غـازي
18-07-2012, 01:14 PM
مشكور اخوي بو غازي يالغالي والله مخي يبي ينفجر منها اليوم الظهر بدلت البلاكات رديت بلاكاتها القديمه بس نظفتهم وركبتهم ادوس فيها مافيها دخان تو بليل بدلت الدهن شريت لها الاصلي بدلت زيت وفلتر بلبيت دقيتها سلف هليتها ٥ دقايق دست فيها طلعت دخان معنا العصر مافيها ابدد بس بو غازي يوم بطلت البلاك لقيته مكربن حتي اليديد ركبت لها بلاكات يدد كربنو يمكن عشان السياره واقفه فتره طويله اخوي لو بلبيت ببطل راس المكينه ببدل ربل البلوف او الصباب صعبه شغلته ولا عاديه ؟ مشكور

لا صعبه ولازم مخرطة بعد بالذات المستبيشي دقيق ومعقد

بنت الكويتq8
19-07-2012, 01:50 AM
[QUOTE=بو غـازي;8916497][size="5"][color="red"]حياج الله أختي ... بالنسبه لمشكلتج سيارتج فيها بداية صرفيه ( تبخير ) والزيت يتبخر ويصير بالشوتة فا لازم بين يومين ثلاثه تتأكدين من زيت المحرك ناقص ام لا اذا ناقص تزيدينه علبه او كثر ما تحتاج واذا حبيتي تتخلصين من المشكلة بكاملها يجب عمل رنق اصلي للمحرك وان شاء الله تضبط ... هذا والله أعلم

شنو يعني عمل رنق اصلي للمحرك وين يسونها وجم يكلف :biglaugh:

اشكنانــي
19-07-2012, 05:48 AM
مشكور يا بو غازي مجهود طيب بنت الكويت الله يعينج تقريبا نفس المشكله الي عندي

ahmed85
19-07-2012, 01:41 PM
السلام عليكم اخوي بو غازي عندي موستنق 98 ادقه سلف عشر دقايق ترتفع الحراره امشي تنزل شوي واذا شغلت التكييف جنه بيطفي وفيه تقطيع ابي نصيحتك واذا تعرف كراج اوديه له شغله مضبوط

بو غـازي
19-07-2012, 03:22 PM
بنت الكويت التكاليف ما ادري كل سيارة قطعها تختلف عن الثانية لمن تروحين كراج يقول لج جم تكلف

بو غـازي
19-07-2012, 03:26 PM
السلام عليكم اخوي بو غازي عندي موستنق 98 ادقه سلف عشر دقايق ترتفع الحراره امشي تنزل شوي واذا شغلت التكييف جنه بيطفي وفيه تقطيع ابي نصيحتك واذا تعرف كراج اوديه له شغله مضبوط

حياك الله أخوي ... بالنسبة لمشكلتك تصير من وايد امور وما اقدر احدد المشكله بالضبط لازم توديها حق احد يفحصها لآن الحرارة والتقطيع اسبابهم وايد ... هذا والله أعلم

S.W.A.T-TM
20-07-2012, 05:44 AM
حياك الله أخوي ... بالنسبه لمشكلتك مخرطه الغنام ما عندي خلفيه عنها بس انا مجرب مخرطة بوبيان زينة وشغلهم مرتب بس اذا الغنام افضل ما ادري والله ... هذا والله أعلم

خلاص اخوي انا وديت السيارة وردوها بس السيارة ماتصفر عدادها
هل هذا معناته انه قص علي وماجفت المكينة لاني دافع له 350 دينار مو شوي

INVESTMENT WOLF
24-07-2012, 10:14 AM
السلام عليكم ورحمة الله
يعطيك العافية بوغازي على هالمجهود الطيب

Tiger1
24-07-2012, 02:24 PM
إذا مشيت فوق 100 ومسكت بريك على شارع في حفر او رايح فيها اسمع مثل صوت احتكاك حديد
من تحت السياره ومرات يتغير مكان هالصوت

وإذا كنت ماشي 40 ولفيت ومسكت بريك اسمع نفس الصوت

الصوت مثل احتكاك حديد مع بعض او احتكاك حديد مع بعض

وش الدبره ؟ الصوت له 6 شهور ماراح ، والفتره الأخيره صار مزعج ويتكرر بشكل كثير

وافى الوافى
27-07-2012, 05:02 AM
خلاص اخوي انا وديت السيارة وردوها بس السيارة ماتصفر عدادها
هل هذا معناته انه قص علي وماجفت المكينة لاني دافع له 350 دينار مو شوي

من بعد أذن أخوى أبو غازى ... وأمون عليه لأنه الظاهر مشغول هاليومين :smile:

يالغالى ومنو اللى قالك أن عداد السياره راح يرجع أصفار بعد ماتجفتها ؟ :nono:

اللى قالك هالكلام يضحك عليك ترى مع أحترامى لك ....

نعم التجفيت يجدد المكينه لكن العدا د يبقى اهو نفس الممشى مايتغير أبد

أتمنى أنى أفدتك

وافى الوافى
27-07-2012, 05:06 AM
إذا مشيت فوق 100 ومسكت بريك على شارع في حفر او رايح فيها اسمع مثل صوت احتكاك حديد
من تحت السياره ومرات يتغير مكان هالصوت

وإذا كنت ماشي 40 ولفيت ومسكت بريك اسمع نفس الصوت

الصوت مثل احتكاك حديد مع بعض او احتكاك حديد مع بعض

وش الدبره ؟ الصوت له 6 شهور ماراح ، والفتره الأخيره صار مزعج ويتكرر بشكل كثير

أيضا من بعد أذن أخوى بو غازى <<< الظاهر أنى مصختها :smile:

يالغالى اصوات الاحتكاك من تحت السياره محد يقدر يحدد سببها الا اللى يعاينها

بنفسه ... أقصد بذلك انها تحدث من أسباب كثيره منها السفايف ومنها البوشات

ومنها تأأكل الربلات وقد تكون بوب رينغ مثلاا ...!!

لازم توديها لميزان ثقه ويطلع العله وترى الامر سهل وبسيط بس لاتتهاون فيه

وأتمنى أنى أفدتك

بوبدر حماده
28-07-2012, 02:03 AM
السلام عليكم
اذا تقدر تفيدني
اكون شاكر لك ...

http://www.mazadq8.com/vb/showthread.php?p=8959697#post8959697

العجيل
30-07-2012, 04:19 AM
شباب مبارك عليكم باجي الشهر
عندي وانيت جمس
والمكيف ماله مايبرد عبيت فيه غاز وليلحين

ابي كراج مكيف شاطر واكون شاكر لكم

ahmed85
30-07-2012, 04:19 PM
السلام عليكم بو غازي عندي الموستنج 98 مكينة 2000 الموتر تمام بس فيه مشكله الضغط مرات يلعب واذا دست ما يسحب من اول الدعسه لما يدش الضغط شوي ويسحب وثاني شغله في كتمه تجي وتروح بسرعه

اشكنانــي
30-07-2012, 10:04 PM
بو غازي شلونك يالطيب اخوي عندي وانيت باتريوت كان قير عادي حولته تماتيك ما قام يشتغل ليت القري شنو المشكله؟ وشكرا

بو غـازي
07-08-2012, 02:13 AM
السلام عليكم جميعاً آسف لتأخيري بالردود ولكن لسبب المشاغل ونطلب من الله ثم منكم السموحة وكل عام وانتم بخير ويتبارك عليكم باجي الشهر الفضيل الكريم شهر الخير

alkhamis_20
07-08-2012, 04:14 AM
السلام عليكم

اخوي عندي لاندكروزر ٢٠٠٣ في تبخير بسيط بس الزيت ينقص كل ٣ الاف تقريباً لترونص الي لترين
ابي مكانيك ممتاز

أبو عذبي
08-08-2012, 12:07 PM
اخوي بسألك عن اللكزس الامريكي ٤٦٠ شنو خراباته وشنو يفرق عن الساير

بو غـازي
09-08-2012, 02:52 AM
السلام عليكم

اخوي عندي لاندكروزر ٢٠٠٣ في تبخير بسيط بس الزيت ينقص كل ٣ الاف تقريباً لترونص الي لترين
ابي مكانيك ممتاز

حياك الله أخوي ... بالنسبه لمشكلتك اذا يقدرون يفيدونك الاخوان بمكانيكي ممتاز لا مانع انا ما اقدر افيدك بمكانيكي معين والسموحة

بو غـازي
09-08-2012, 02:57 AM
اخوي بسألك عن اللكزس الامريكي ٤٦٠ شنو خراباته وشنو يفرق عن الساير

حياك الله أخوي ... بالنسبة لمشكلتك نفس الشي ما يفرق اللكزس الامريكي عن الساير الا بالمواصفات لأن كل بلد له تصميم مواصفات معين وما فيه خرابات و يمكن مو اكيد تواجه مشكلة حرارة وموضوعها هين لأن مواصفات امريكا على جوهم البارد تغير يمكن نوع الترمستات او برمجة او شي ثاني لأني ما اعرف باللكزس وايد تروح لأخصائي لكزس لو عانيت من هالمشكلة ويعرف اهو حلها بس اعتقد ما يفرق شي المحركات اهي وحده وكل شي اللهم المواصفات بس تختلف احيان من بلد لبلد ... هذا والله أعلم

ibrahim88
09-08-2012, 03:33 AM
السلام عليكم

اخوي سيارتي هوندا سيفيك عندي مشكلة بالتكييف مرات بالح الكمبريسور يفصل و يطلع هوا حار و ريحة غريبة

و مرات التكييف ثلج...و خاصة بالليل دائما بارد يعني معبي غاز والكمبريسور مو خربان مادي شنو المشكله بالضبط

البعض قال كويل او قطعة كهربا للكمبريسور ...والله مادري

اتمنى اذا عندك علم بالموضوع تفيدني

و كل عام و انت بخير

سالمQ8
24-08-2012, 09:00 PM
السلام عليكم ورحمة الله

اتمنى انك بخير اخوي بوغازي,, وعسى الله يكتب لك الأجر بأذن الله باللي تسويه لأخوانك

اخوي عندي أنفينتي q45 2003

بحاله فوق الممتازه ولله الحمد من كل شي ماكينه وغيره

ولكن وانا راد من مكه صادفنا عاصفه رمليه قويه

وصارت سيارتي تقطع وعداد الضغط يرتفع وينزل من كيفه

كل اللي ابيه,, تنظيف بلاكات وكويل ماله,, ارجوك اخوي تدلني على محل او كراج يتقن شغلة التنظيف هذي

يعني بس يفك البلاك والكويل وينظفهم بالبخاخ ويرجعم

بارك الله فيك

m7suden
25-08-2012, 10:41 PM
السلام عليكم عندي مشكله انشالله مو كبيره ،، عندي دودج رام موديل ١٩٩٧ المشكله الاولى القزوز يطلع دخان ازرق رحت كذا قراج قالولي صرفيه والثاني يقولي مكربنه ومادري شنو ،، الحين ماعرفت شنو الخلل والمشكله الثانيه السياره مافيها سايد بريك ومن وين اسوي ووين احصل قطع غيار هالسياره وشاكرلكم

m7suden
25-08-2012, 10:42 PM
السلام عليكم عندي مشكله انشالله مو كبيره ،، عندي دودج رام موديل 1997 المشكله الاولى القزوز يطلع دخان ازرق رحت كذا قراج قالولي صرفيه والثاني يقولي مكربنه ومادري شنو ،، الحين ماعرفت شنو الخلل والمشكله الثانيه السياره مافيها سايد بريك ومن وين اسوي ووين احصل قطع غيار هالسياره وشاكرلكم

Ziyado0o
29-08-2012, 04:21 PM
السلام وعليكم يعطيكـ العافــيه
اخــوي انا عندي لومينا 2000 ال اس في مرات تشب علامه البطاريه ومرات تحي وتقطع ورا بعض وبسرعه وفي عنه السياره يعني احسها ما تمشي براحتها هل السبب ممكن يكون من الدينامو ؟؟!!

engine man
30-08-2012, 05:16 AM
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته
اخوي بو غازي الكريم
عندي كابرس اس اس موديل 1996
عندي العدادات ما تقره عدل يعني و انه واقف يكون الار بي ام واقف على الواحد ونص ولمن ادوس يوصل لي الاحمر و يطلع بالفاضي و لمن امشي في سرعة 120 يكون الار بي ام على الخمس و نص بس فعليا مو صحيح لانه المكينه مريحه
و المشكله الثانيه
عداد السرعه لمن اكون ماشي 120 بالعداد اكون ماشي بالفعل 140 مع العلم السياره ما عليها شي و التواير حجم الوكاله
شاكرين لكم حسن تعاونكم

rocknet
02-09-2012, 11:55 AM
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
اخواني انا شاري مورانو 2005 من شهر تقريباً وما كنت اعرف عن سالفه الجير ال cvt لمن روحت لميكانيكي اول ما شريت السيارة يسويلها تصفيه ويبدل زيت الماكينة
راح الميكانيكي يفحص زيت الجير شافه ناقص راح زاده زيت جير عادي
اللي انزاد حوالي لتر تقريبا ......
ابي النصيحة ابدل الزيت بالكامل ولا ما ابدله ، علماُ ان بعض الاشخاص قالو اذا بدلت الزيت الجير بيخرب
مع اني شايف ان السيارة رائعة في كل شيء وخصوصا نقلاتها
ارجوكم النصيحة من اهل الخبرة ....
وسامحوني علي الاطالة .

ugd240000
05-09-2012, 01:54 PM
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
اخواني انا شاري مورانو 2005 من شهر تقريباً وما كنت اعرف عن سالفه الجير ال cvt لمن روحت لميكانيكي اول ما شريت السيارة يسويلها تصفيه ويبدل زيت الماكينة
راح الميكانيكي يفحص زيت الجير شافه ناقص راح زاده زيت جير عادي
اللي انزاد حوالي لتر تقريبا ......
ابي النصيحة ابدل الزيت بالكامل ولا ما ابدله ، علماُ ان بعض الاشخاص قالو اذا بدلت الزيت الجير بيخرب
مع اني شايف ان السيارة رائعة في كل شيء وخصوصا نقلاتها
ارجوكم النصيحة من اهل الخبرة ....
وسامحوني علي الاطالة .

بدل عاى طول يخرب الجير

ugd240000
05-09-2012, 01:56 PM
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته
اخوي بو غازي الكريم
عندي كابرس اس اس موديل 1996
عندي العدادات ما تقره عدل يعني و انه واقف يكون الار بي ام واقف على الواحد ونص ولمن ادوس يوصل لي الاحمر و يطلع بالفاضي و لمن امشي في سرعة 120 يكون الار بي ام على الخمس و نص بس فعليا مو صحيح لانه المكينه مريحه
و المشكله الثانيه
عداد السرعه لمن اكون ماشي 120 بالعداد اكون ماشي بالفعل 140 مع العلم السياره ما عليها شي و التواير حجم الوكاله
شاكرين لكم حسن تعاونكم

بدل العداد لان البورد الي فية شورت

الشمري99
08-09-2012, 03:26 AM
اخوي سبب ارتفاع حرارة الجير لجمس سيرا شنو السبب

eezee_16
11-09-2012, 12:15 PM
السلام عليكم
الله يعطيك العافيه ياخوي عالى هالموضوع ومساعدتك بعلمك لباجي الاخوان
اخوي عندي بي ام 2008 والزيت الى اركبه كاسترول وينقص كل 3500 نص لتر ووقت تبديل الزيت من افتح فتحه تبديل الزيت الى بالمكينه فوق يطلع بخار زيت من المكينه هل الشغله هذي طبيعيه مع العلم ان الزيت كاسترول ماجناتيك علبته خضرا وغطايته حمراء 10 الاف .
مشكور وجزاك الله خير

أبومانع العجمي
11-09-2012, 05:15 PM
السلام عليكم

ابي مكانيك ممتاز

من بعد آذآن صحآب الموضوع ..~

موترك آحتمآل كبير فيه ربل صبآب ..~

تحيآتي لك ..~

أبومانع العجمي
11-09-2012, 05:17 PM
اخوي سبب ارتفاع حرارة الجير لجمس سيرا شنو السبب

ركب كولر حق القير و تنزل حرآره ..~

السبب الكرف الجو الكويت حآر ..~

ولد الكنادرة
15-09-2012, 03:15 PM
يعطيك العافيه اخوي

عندي التيما 2005 _ 6 سلندر

الموتر طال عمرك اذا كان شغال وحاط القير على n وادوس بانزين يطلع دخان اسود من القزوز
بسس بغيت اعرف سنو العطل + جم يكلف + وين تصليحه اذا تعرف مكان زين

والمشكله الثانيه عندي صوت الميني فولت ( الراس ) شوي مزعج
اصلحه ولا ابدله ؟ وين اذا تعرف مكان حق التصليح ابي شغل مضمون + جم يكلف

وقواك الله

بويعقووب
23-09-2012, 12:05 AM
السلام عليكم

اخوي عندي تاهو 98 باب واحد وعندي مشكله بالسكان اذا شغلت الموتر وهو بارد سكانه ريشه كذللك بالمشي وايد خفيف السكان
ولكن اذا مشيت عليه تقريبا ربع ساعه ووقفت واذا لفيت السكان وهو واقف يصير جدا ثقيل وبس تسرح الموتر يرجع خفيف او اذا بوشت الموتر وتدوس بانزين يرد خفيف السكان وهو واقف
قالولي بدل طرمبه السكان وبدلتها ونفس الشي ماتغيرت المشكله وودي اعرف شنو الحل
للعلم بس اطفي الموتر ربع ساعه وارد اشغله يرد السكان خفيف

اشكنانــي
23-09-2012, 09:06 PM
بو غازي يعطيك العافيه اخوي عندي وانيت باتريون ١٩٩١ سويت له تصفيه بلبيت بلاكات وفلتر هوا وغيرت زيت المكينه
وغسلت الكبريتر ماله ابانزين ودوه اسي ديلكوو التصفيه هذي برمضان وخليته واقف طول هلفتره اليوم ادقه سلف يرجف وذا دقيت الغير دي يطفي ادقه سلف امشي مسافه قصيره بس اوقف يطفي ويبق بق ويطلع صوت طخ طخ ويطفي شسالفته اخوي

أبومانع العجمي
24-09-2012, 02:30 PM
يعطيك العافيه اخوي

عندي التيما 2005 _ 6 سلندر

الموتر طال عمرك اذا كان شغال وحاط القير على n وادوس بانزين يطلع دخان اسود من القزوز
بسس بغيت اعرف سنو العطل + جم يكلف + وين تصليحه اذا تعرف مكان زين

والمشكله الثانيه عندي صوت الميني فولت ( الراس ) شوي مزعج
اصلحه ولا ابدله ؟ وين اذا تعرف مكان حق التصليح ابي شغل مضمون + جم يكلف

وقواك الله

سبب دخآن الموتر يبي تصفيه ..~

و الميني فولت بدله آحسن لك ..~

تحيآتي لك ..~

اشكنانــي
25-09-2012, 01:52 AM
اليوم صار مايشتغل بلمره بس صوت سلف وريحه بانزين امس كان يشتغل خذيت فره في يطلع صوت انفجار وذا وقفت يطفي اليوم بلمره مايشتغل بس سلف

BOGMAZ
25-09-2012, 07:06 AM
السلام عليكم ...
عندي تشارجر اول ما اشغل السيارة تشتغل الاسطابات والليتات الاماميه بروحها وما تطفي لين أطفي السياره بس مرات تشتغل وتفصل وترد تشتغل وتفصل
ما ادري شالحل

اشكنانــي
25-09-2012, 10:49 PM
تم انفجار المكينه بنجاح راحت علي والله ادق سلف ماكو ادعس بانزين ماكو طلعت البلاكات نظفتهم كانو وصخبن ركبت البلاكات الله وكيلك دقه وحده شتغل وطفه الدقه الثانيه boom انفجار طار غطه الزيت مال المكينه وصار شرخ في وجه المكينه من جدام خلف المروحه ودخن دخااااان مو طبيعي زين ما نفجر المكينه مالت وانيت باتريوت ١٩٩١ ٦ سلندر سالت مكانيكي قالي كان عندك بانزين زايد مع الدعس عبيتها بانزين مع تنظيف البلاكات عطاك شراره ناريه والله مو ناريه ( نازيه) وصارث الكارثه الحين استودعكم الله وبشوف الشويخ هل يوجد حل حرام توني مركب جير والله

سالمQ8
29-09-2012, 09:43 AM
السلام عليكم ورحمة الله

اتمنى انك بخير اخوي بوغازي,, وعسى الله يكتب لك الأجر بأذن الله باللي تسويه لأخوانك

اخوي عندي أنفينتي q45 2003

بحاله فوق الممتازه ولله الحمد من كل شي ماكينه وغيره

ولكن وانا راد من مكه صادفنا عاصفه رمليه قويه

وصارت سيارتي تقطع وعداد الضغط يرتفع وينزل من كيفه

كل اللي ابيه,, تنظيف بلاكات وكويل ماله,, ارجوك اخوي تدلني على محل او كراج يتقن شغلة التنظيف هذي

يعني بس يفك البلاك والكويل وينظفهم بالبخاخ ويرجعم

بارك الله فيك

السلام عليكم

يا أخوان ولا عليكم أمر , دلوني على محل او كراج يتقن تنظيف بلاكات و بخاخ المكاين

سيارتي أنفينتي كيو 45

يعني نفس ماكينة الماكسيما الجديده

ZoO0M
12-01-2013, 10:57 PM
اخوي عندي كابرس 2008 هوائيات وكام كنت اعيره وطلع صوت قالي هذا فريويل ?? شنو فريويل ووين اصلحه وبجم ?? للعلم السياره صافطه ماحركتها

caprice 90
14-01-2013, 12:07 AM
اخوي انا عندي موستنج ٢٠٠٧ قير عادي

خذيته قبل ٤ شهور وركبتله صينيه من وكاله وتصفيه كامله ودينمو

بس السياره عزمها فاشل حيل

تحس مغموته لما يكون ضغطها نازل وما تفتح الا بعد ما يوصل ضغطها ٣

شنو الحل

وللعلم السياره وكاله ستوك بس مشيوله دبات التلوث

وفحصت كمبيوتر مو مبين الا دبات التلوث

LAMBORGHINI-AVENTADOR
14-01-2013, 08:47 AM
السلام عليكم ،، اخوي عندي كريسلر ٢٠٠٨ صارلي يومين افول السيارة ماي بطل كبير ؟؟؟؟؟
ليش قام ينقص الماي وايد ؟؟؟؟
ولكم جزيل الشكر

محمد بركات
15-01-2013, 03:55 PM
اخوي عندي التيما السلف يشتغل بس المكينة ما تشتغل
شنو المشكله؟؟

عادل الدماج
16-01-2013, 09:35 PM
االسلام عليكم

اخوي عندي كابرس 2008

السكان مايثبت سيدا تروح يمين ووديتها لكذا ميزان ماعرفولها شنو المشكله تعتقد؟

mr-seller
17-01-2013, 05:32 AM
السلام عليكم اخوي عندي موستنج 5.0 2011 قير توماتيك , المشكله ان لمن ادوس فيه باول غيار تشب اللمبه الحمرا مالت عداد الضغط يعني التبديله غلط وللعلم بدون لا اخرط , القير على ال d ويبدل غلط يعني بدال لا يبدل الضغط 6.700 يدش بال 7 بعدين يبدل وعداد الضغط يشب ليت احمر بمعني التبديله غلط وانا توني مطلعها من السيرفس فشنو المشكله بالضبط

abu_shehab
27-01-2013, 10:41 AM
السلام عليكم الله يعطيك العافيه عالمجهود الطيب
انا عندي مرسيدس e320 2001 لما احرك واعطيها بانزين تطفي بس لو ادوس اشوي اشوي عادي تمشي وتمشي 200 ماكو مشكله بس المشكله اذا دست قوي تطفي للعلم صارلها اكثر من اسبوع وهي واقفه الصبحه احررها ادخن دخان اسود بس اليوم ما دخنت بس بخار

sms_z350
29-01-2013, 01:11 PM
هلا إخوي عندي سيارة زد نيسان 350 وارد امريكا موديل 2008
أسمع صوت من المكينة إذا كان ضغطي تحت 2000 rpm وللعلم قير عادي.واحد قالي صوت البساتن بعني تجفيت المكينة وعندي مشكلة ثانية أول ما يوصل ضغطي 4500rpm يفلتر للعلم قبل ما كانت تفلتر.قالي راعي القراج إذا جفت المكينة الضغط يمكن ما يرد.ما العلم اني مبدل الفحمات والصينية والفلي ويل.ومعيرين الفلئ ويل عيار مضبوط. ومبدل السنسر كرنك ووائرات الضفيرة
تكفى المساعدة لأني مو عارف شنو أسوي بالسيارة ما أقدر أبيعها ولأني قأدر اطلع فيها من الخوف أتريت على واجد كراجات اب شويخ وكل ما أوديها الفحص يطلع السنسر كرنك خربان والسنسر شارية من الوكالة جديد
وبين فترة وفترة )نص ساعة إقل أو أكثر(يطلعلي علامة الزيت أسكر وأبطل السيارة تروح

sameer samo
30-01-2013, 08:29 AM
السلام عليكم
استفسار من اهل الخبره وارجو المساعده والافاده
عندي يوكن 2001 وكاله وابي الغي الكلتش واركب مراوح كهربا
هل هذه العمليه ممكن تسويلي اي مشاكل بالمستقبل وهل يوجد شغل ترهيم ولا شنو؟
وشنو مميزات مراوح الكهربا وشنو عيوبها؟
ارجو انك تفيدني

Nser4644
02-02-2013, 12:10 PM
السلام عليكم اخوى عندى تاهو 2009 تحكم السرعه مايشتغل كان يشتغل والحين لا شنو مشكلته

sms_z350
02-02-2013, 12:20 PM
أتوقع كويل السكان خربان أو أنة على وشك أنة يخترب بس أضمنلك انك اتسوي فحص في فحص كهربة اب أول شارك الزينة اب 5 أضملك.
واللة أعلم

وليد 96
02-02-2013, 02:42 PM
السلام وعليكم
اخوي انا عندي ماجنا
اذا وصلت سرعتي من 40 الي 60 تقريبا احس برجفه بل باب
واذا زدت سرعتي تروح المشكله
شنو سبب المشكله ؟؟

sameer samo
03-02-2013, 11:46 AM
معقوله
مافي احد يفيدني

بو غـازي
28-02-2013, 11:44 PM
السلام عليكم كل عام وانتم بخير جميعاً واسف جدا على الأنقطاع لفترة طويله تصل لشهور بسبب ظروف العمل والحياه سأترك الموضوع مفتوح فيما بينكم وكل شخص يطرح مشكلته من يعرف سبب المشكله ولديه الخبرة الكافية يفيد السائل ولكم الأجر بالخير وحياكم الله وبياكم ونسأل الله ان يمنحكم الصحة والعافية والسعادة ونسألكم الدعاء

وشكراً جزيلاً

أخوكم بو غازي ( فيصل الفضلي )

وافى الوافى
01-03-2013, 01:03 AM
السلام عليكم اخوى عندى تاهو 2009 تحكم السرعه مايشتغل كان يشتغل والحين لا شنو مشكلته

شيك على لمبات السياره الخارجيه والخلفيه وخصوصااا لمبات البريك

تلاقى واحد محروق بدله وراح تضبط امورك ...!!

sub_s7
02-03-2013, 04:38 AM
الله يعطيك العافيه ..

عندي مشكله بدبل السيارة ، لمن اضغط على شويتش الدبل الخفيف او الثقيل اللمبه تشب وتطفي فتره بس الدبل مايشبك

هل المشكلة من الدينمو؟

Bo-A7mad
04-03-2013, 12:59 PM
قواك الله يالحبيب ، عندي وانيت شفر مكينته 350 موديل 95

ينقص دهن و يطلع دخان اسود مع الدوس

و قواك الله...

rf9s-Almut
08-03-2013, 07:44 AM
سؤالى عن الاير باق , اذا انفتح
كم يكلف اركب جديد ؟
وهل يختلف من سيارة لى سيارة ؟
مثلا كمارو 2013 كم يكلف ؟

slah504
10-03-2013, 12:38 PM
السلام عليكم
اخوي يعطيك الف عافية - انا عندي ابيكا 2006 عندي مشكلة بالجير لما تكون واقفة واحب ارجع بنقل الجير على أر بحس ان السياره تنطر منى جامد بعده بيكون التبديل ضعيف سألت قالوا زيت الجير ناقص رحت علشان ابدلة قالوا ما فيها مقاس للجير لازم الوكالة رجاء اعطينى حل للموضوع جزاك الله خير

جيتي 79
10-03-2013, 07:35 PM
يعطيك العافيه والله يجزاك خير
بس عندي يوكن 2007 امريكي عندي يطول ع مايبدل 2 بدلت فلتر قير وعلى حاله وماعرف كراجات خوفي يلعبون بالموتر تكفى لاهنت قولي الحل او قولي كراج متخصص وفاهم الله يرضالي عليك ويرحم والديك

تلال التل
24-03-2013, 02:05 PM
لى مشكله بالدواره الصباح عند تدوير السيارة ما يدور الموتور بسرعه ياخد شوى ويصير صوت مثل تحضير للدوران حوالى 20 ثانيه على هذا الشكل ومن بعدها يدور الموتور و طول النهار عند ما يدور سريعا فى ثانيه بدون هالمشكله تم تغير بطاريه و نفس المشكله
يا ريت تخبرونا الحل يا اهل الخير

العجيل
10-04-2013, 10:37 PM
ياجماعه شنو مشكله السيار تخر دهن من يحتر الدهن تخر

k3carsss
16-04-2013, 09:35 AM
ياجماعه شنو مشكله السيار تخر دهن من يحتر الدهن تخر

جرب غير نوع الدهن و حط نوع مثل كاسترول, انا صارت معاي اول فى اكثر من سياره

ahmed r
22-04-2013, 01:06 PM
السلام عليكم
اخةي عندي شيروكي موديل 2001
دواست البانزين وايد يابسه يعني مو نفس السيارات الطبيعيه خفيفه يعني لما ادوس بانزين الدعسه نفسها يابسه
وشكرا
والله يعطيك الف عافيه على هل مجهود الكبير

nawargt
25-04-2013, 12:54 PM
لسلام عليكم اخوي انا عندي علامه ال abs شابه بي ام دبليو 730 اي ال ومو عارف شاسوي لو سمحت تفيدنا موديل 1995

ahmed r
25-04-2013, 02:12 PM
السلام عليكم بنتظار الرد وشكرا

اشكنانــي
25-04-2013, 09:13 PM
اخوي احمد جيك علي السفايف عندك مشكله بنظام الفرامل ودها خلي يشوفون السفايف يمكن ضعيف

اشكنانــي
25-04-2013, 09:15 PM
احمد بخصوص دواسه البانزين يمكن سيم الدعسه مسحوب او تبي تنظيف دوه الصده w40

ahmed r
26-04-2013, 03:44 PM
شكرا شكرا ويعطيك الف عافيه

skymoon
08-05-2013, 12:45 AM
السلام عليكم
اول شي يعطيكم العافية على هالموضوع اللي يفيد الناس والله يجعلها من ميزان حسناتكم
اخواني عندي وانيت جيمس موديل 91 واحترق بس خفيف الحمدلله وقالولي لازم تبدل الضفيرة من وين احصل هالضفيرة عيزت رحت السكراب يقولون من غير كفاله وابي كهربائي زين يقولولي مو كل واحد يشتغل فيه افيدوني افادكم الله

trdkuwait
13-05-2013, 03:18 AM
سلام اخوي .. انا عندي تندرا و من اول ما يبته من بره لما اطق بريك رجفة قوية بالسيارة مع العلم توايري نص حجرية بس من الوكالة نفسها طالعة مع هل تواير .. ف تتوقع هيئة امامية ولا من الدسكات و السفاسف ؟

abdulakhalaf
13-05-2013, 01:14 PM
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
وقبل البدء أشكرك على هذا الموضوع وفي نفس الوقت اهنيك وجعلك على القوة ومرحوم الوالدين خيي
أخوي أنا عندي تاهو 2007 وصار لي 5 شهور تقريباً اعاني من الهواء داخل التانكي لأنه الصيف جا وعند تعبأت البنزين يقفل ولا يعبي الا يطول أكثر ربع ساعة والأدهى والأمر ان لمبة المكينة مولعة ولا تشتغل بالرموت من هالمشكلة وفحصت كمبيوتر قالوا في التانكي هوى واحتمال يكون غطاء التانكي بس لو غيرته ولا طلع منه الحل لو تكرمت اخوي الحل اكيد مرت عليك هالمشكلة ولا أحب التخمين ياما ناس وميكانيكيين خمنوا لي بس كأني ما أسمع أحد ولا أحب اعبث في شي الحل لعل يكون على يدك وجزاك الله خير الجزاء

rzrzrzr
13-05-2013, 02:55 PM
سلام اخوي .. انا عندي تندرا و من اول ما يبته من بره لما اطق بريك رجفة قوية بالسيارة مع العلم توايري نص حجرية بس من الوكالة نفسها طالعة مع هل تواير .. ف تتوقع هيئة امامية ولا من الدسكات و السفاسف ؟

اخرط الدسكات وبدل السفايف

rzrzrzr
13-05-2013, 02:57 PM
السلام عليكم
اول شي يعطيكم العافية على هالموضوع اللي يفيد الناس والله يجعلها من ميزان حسناتكم
اخواني عندي وانيت جيمس موديل 91 واحترق بس خفيف الحمدلله وقالولي لازم تبدل الضفيرة من وين احصل هالضفيرة عيزت رحت السكراب يقولون من غير كفاله وابي كهربائي زين يقولولي مو كل واحد يشتغل فيه افيدوني افادكم الله

مالك الا السكراب خذ الضفيره وودها عند الكهربائي اللي بيكبها يفحصها لك اذا هي سليمه ولا لا وبخصوص الكهربائي الزين انا توني قبل فتره مركب نص ظفيره بس شغله غالي ب50 شغل وكاله عند كراج البشر بس مانصحك تروحله

MOHD.A.LATIF
13-05-2013, 03:04 PM
شكرا على المعلومات القيمة وجزاك الله خيرا

خوي انا عندي باجيرو حجم 3.8 كامل المواصفات موديل 2006 ........ ماشية 134000

المشكلة المراد السؤال عنها :-

1- عند القياده اشعر ان صوت السياره عالي لما ادوس بنزين ولما ارفع قدمي عن الدواسه بنخفض الصوت جدا جدا جدا
2- يوجد رائحة من العادم سئيه
3-السياره تكيفها ممتاز فقط عن السير ولكن عند التوقف التكيف يكون سيء

رجاء الافاده وجزاك الله خيرا

nawargt
13-05-2013, 09:00 PM
ناطر ردك لو سمحت

rzrzrzr
13-05-2013, 10:32 PM
ناطر ردك لو سمحت

بخصوص العلامه ودها كراج البشر بالوشيخ بشارع كندا دراي
افحص الكمبيوتر بخمسه ويطلعلك وين المشكله وشنو الخلل

MOHD.A.LATIF
14-05-2013, 05:23 AM
خوي جزاك الله خيرا

انت ما رديت علي

رجاء الافاده

nawargt
15-05-2013, 12:16 PM
تسلم اخوي شاكر لك الرد السريع

Bo_Nassar
19-05-2013, 01:28 PM
اخوي محمد اللطيف بخصوص مشكلة التكيف عندي نفس المشكله بسيارتي وديتها القراج يقولون ضغط الكمبريسر ضعيف بالمشي يظبط والوقفه يحتر الحل الوحيد انك تبدل الكمبريسر بكبره ولا تفكر تسويله تشيش وهل الامور لانه ماكو فايده هذا حسب كلام عدة قراجات وسامحنا على القصور ..
وانصحك بقراج متاريس الي بشرق شغله مظبوط ويعرف يحل لك مشكلة التكيف لانه مختص خاصة بامور التكيف .

INVESTMENT WOLF
21-05-2013, 10:19 AM
السلام عليكم أخوي انا عندي لومينا اس اس ٢٠٠٦ عداد الحرارة وعداد البانزين مايشتغلون بدون إنذار رحت محطة بانزين طفيت السيارة عبيت بانزين شغلتها ولا العدادين ميتين شنو حلها

بويوسف خالد
21-05-2013, 02:24 PM
السلام عليكم

اخوي انا عندي كدلك سيفيل م94 بس فيها حرارة قوية و انا متاكد انه من المكينة لان فبل يومين وديتها الكراج مال راديترات و نظفها و بدلي الثرموستات و لمن اشغل السيارة مع المكيف ما تصير خمس دقايق الا و الحرارة صاعدة لي حدها تكفوون انا متوهق و مادري شسوي

و شكرا

mohammed k
19-06-2013, 05:33 AM
الله يعطيك العافيه
اخوي عندي افلانش موديل 2008 بعض المرات لمن اطق المطبه اسمع صوت طزه ومع ان المعاونات موخربانين

al7mmdy
20-06-2013, 03:22 AM
سلام عليكم
انا عندي كابرس موديل 2000. انا مجفت القير مرتين و برمحته و تهبت فيه
و للحين في تاخير مادري من شنو قيره 700 عدل يعني
4غيار يبدل من الاول الى الثاني و ثالث يعلق بعدين يحن و يحن يمكن اكثر من 6 دقائق بعدين يبدل رابع انشالله تفيدوني و اكون شاكرلكم

al7mmdy
20-06-2013, 03:24 AM
تصحيح برمحته و تهبت= برمجته و تعبت

khitaan
20-06-2013, 12:48 PM
السلام عليكم

اخوي انا عندي كدلك سيفيل م94 بس فيها حرارة قوية و انا متاكد انه من المكينة لان فبل يومين وديتها الكراج مال راديترات و نظفها و بدلي الثرموستات و لمن اشغل السيارة مع المكيف ما تصير خمس دقايق الا و الحرارة صاعدة لي حدها تكفوون انا متوهق و مادري شسوي

و شكرا

يوم وديتها ماكان فيها حراره
احتمال كبير عندك الثرموستات اللي ركبته مسكر دايم وشغلته بسيطه
او غطى الرديتر مسكر ماينسم للسياره ويصير ضغط الغطى دايم يخرب بعد التنظيف لأنه تطلع الاوساخ المتراكمه

allord
22-06-2013, 04:03 AM
السلام عليكم
اخوي عندي صوت طقطه من تحت
وبالضبط صاير بين عمود القاردن والقير
والصوت يطلع لما افضي القير وادوس شوي بانزين يطلع خفيف
والاول يطلع الصوت وبعدين يتسارع مع المشي
بس بالقري يطلع الصوت قوي

تتوقع من الصلايب ؟
اتمنى انك تفيدني

hader56
04-07-2013, 02:20 PM
السلام عليكم اخوى عندى همراتش2 موديل2003 لحمدالله ماشتكى منه بشى ابد من يومين ديقته سلف وتاخر وايد ليما اشتغل وتكررت هالسالفه وياى اكثر من مرة ورحت اخذته الشويخ واحد قالى دينمو والثانى طرمبه بانزين والثالت سنسر الطرمبه تامهم اخذته ورحت كوكنرد ماحبيت اتعبث بالسيارة وسوالها فحص كامل وطلع كله سليم وردت السيارة تشتغل مافيها شى فمادرى اخاف تصير فينى مره ثانيه تعتقد شسالفه ارجو سرعه الرد اهنى او خاص وتسلم
اخوك بومحمد

jemy_89
07-07-2013, 05:11 AM
السلام عليكم .... سامحونا الموضوع امريكي و ياباني بس حبيت اسال للي عندو خبرة جايز صارت بسيارة ثانية.
عندي سيارة 325ci 2004 bmw السيارة اشغلها تكون فاصلة سلندر ارد اطفي و اشغل تصير عادية و ممكن احتاج اطفي السيارة و اشغلها اكتر من مرة
فحصتها عند واحد و بعد تشييك الكويلات و البخاخات لقاهم سلام و قالي كمبيوتر السيارة يشكل , يعني كل مرة يفصل سلندر شكل , و قاللي اصلحو و ما ظبط معا ...
مع العلم ان بلف الثلاجة عندي تعبان بس مش هو السبب
و أنا ناوي اعمل تنظيف للبخاخات و اشوف النتيحة
يا ريت يا جماعة لو احد يعرف ميكانيكي شاطر و ما يكون نصاب يدلنا علي و جزاكم الله خير

walaady
19-07-2013, 03:16 PM
يعطيك العافية و ماتقصر على الموضوع الطيب اخوى ان عندى شفر ابيكا 2008 كنت امشي عليها وكانت الحرارة واصلة الي h وماشفتها وبنفس الوقت كان مافيها بانزين مصفره كلش بعدين وقفت بسرعه وطفيت السيارة بعدين حطيت لها ماي وبانزين بس ماتشتغل حاولت اشغلها بشتراك مانفع ماتشتغل بعدين وديتها قراج وطلع الراديتر مشقوق وسويته بس نفس المشكلة ماتشتغل وجيكو عليها قالولي المكينة خالطة ماي ودهن بس بصراحة انا مااوثق فيهم بالقراجات هل كلامهم صح واذا صح كم سعر المكاين المستعملة او التجفيت وشنو قراج زين معروف واسف علي الاطالة وشكرا لكم

لعيونك بس
26-07-2013, 02:38 AM
اخوي عندي موستنج والكرونه تون خفيف
وصارلي سنه ماشي فيها عادي
وتوني مبدل 4 تواير بس يوم بلخط من 100 وصاعد السكان يرجف
تتوقع شنو مشكلتها ؟!؟

ZoO0M
27-07-2013, 03:17 AM
السلام عليكم

اخوي عندي ثلاث مشاكل اتمنى ترد علي باسرع وقت لانه الصبح بودي السياره شويخ

سيارتي كرايزلر 2006هيمي مشيت امس على حديده عن المصافط سمعت صوت كانه التاير قاعد ينفش وقفت نزلت ولا اشم ريحه بانزين طفيت السياره وكان البانزين يرش رش مثل العطر من تحت صوب الباب الخلفي يمين شوي ووقف شنو ممكن تكون المشكله ??
والمشكله الثانيه طقه من ورا لمه ابدل من n ليه d او r او اي تبديله فيه طقه او لمه امشي اهد الدعسه وارد ادوس يطلع صوت طقه ورا اخر شي شنو ممكن تكون المشكله ??

والمشكله الثالثه رجفه قويه عند ال100-120 مع العلم بدلت الهيئه الاماميه كامله وسويت ميزان للتواير ورنجاتي مافيهم ولا واحد يحتاج خراطه شنو ممكن تكون المشكله ??

اتمنى ترد علي برساله خاصه هني بالمنتدى او واتس اب 66364383 او تدق علي تفهمني او مسج ماعندي مشكله بس بعرف وين اروح وشنو المشكله وجم تكلف كل وحده فيهم ??
وسامحني على الاطاله

Trustkwt
31-07-2013, 10:57 PM
فحصت سيارة انفوي 2004 وطلع المكينة نسبتها 71 % وتبديل ربل صباب ـ صوت تكايات ـ
تشييك ترموستات... وشريت السيارة وحولتها
وانا راد البيت بالسيارة الحرارة وصلت 100 وعند البيت وصلت 125 طفيت السيارة قبل لا
تحترق ... عندي الفحص من يومين بس ..
الراديتر متغير اصلي ،، والترموسات اصلي ـ الهوزات جديدة ؟؟

شلون احل مشكلة الحرارة ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
اللي يعرف يفيدنا جزاكم الله خير

q8-7744
16-08-2013, 04:40 AM
السلام عليكم ياجماعه ابيكم تساعدوني عندي مشكلة تهريب كهرب باليوكن م 2007 ووديته لكذا فني ماعرف علته وللحين خسران 100 دينار كله من اللي يشيرون بالحل ويطلع كلامهم كله غلط ابي كهربائي شاطر يحلي المشكله لان البطاريه كل يوم تخلص وغيرت وحده جديده ما كو فايده وشيكت عالدينمو ممتاز بس المشكله بتهريب الكهرب وياريت اللي يعرف فني ممتاز يدليني عليه وجزاكم الف خير مقدماا

q8-7744
17-08-2013, 08:08 PM
معقووله ولا رد ؟؟؟؟
ياجماعه افزعواا لنا

rzrzrzr
18-08-2013, 01:25 AM
معقووله ولا رد ؟؟؟؟
ياجماعه افزعواا لنا

معقووله ولا رد ؟؟؟؟
ياجماعه افزعواا لنا

فحصت كمبيوتر السياره
مركب اي شي له علاقه بالكهرب كشافات وغيرها
وجاوبنا عليك بموضوعك ومارديت علينا

q8-7744
18-08-2013, 05:18 PM
بسم الله الرحمن الرحيم
هذا اول رد استقبله والبنسبه للاكسوارات
فصلت الشاشه الاماميه والشاشات الخلفيه رالسنسر
اما الباقي شغل المصنع وماكو فايده
فيه كراج تعرفون شاطر بالكهرب

oklahoma
23-08-2013, 06:04 AM
فحصت سيارة انفوي 2004 وطلع المكينة نسبتها 71 % وتبديل ربل صباب ـ صوت تكايات ـ
تشييك ترموستات... وشريت السيارة وحولتها
وانا راد البيت بالسيارة الحرارة وصلت 100 وعند البيت وصلت 125 طفيت السيارة قبل لا
تحترق ... عندي الفحص من يومين بس ..
الراديتر متغير اصلي ،، والترموسات اصلي ـ الهوزات جديدة ؟؟

شلون احل مشكلة الحرارة ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
اللي يعرف يفيدنا جزاكم الله خير

اخوي شلون وصلت 125 ؟

70 الى 125 حرارة السيارة الطبيعية تقريبا

قصدك وصل العداد على الاحمر ؟؟

الثرموستات اذا جيم ضروري تبدله

والتكايات المفروظ تعايرهم لان لهم علاقة بالحرارة

هم ربل الصباب ضروري تبدله على اساس لا يدخل زيت على السلندر ويحترق مع البنزين ويطلع مع العادم ويخربلك حساس الاوكسجين

وهم جيك على زيت المكينه اذا قل زوده واذا منتهي بدله لان من مهامه تبريد المكينه

oklahoma
23-08-2013, 06:06 AM

جيك على الدسكات المسها بصبعك من برا لي داخل لي حسيتها محفرة ومحززة وايد يبيلها خراطة

fouadamr
25-08-2013, 04:07 PM
عندي مشكلة في سيارتي الشيروكي 2003

تاخير في التلقيم على d

يعني يقعد فتره عبال ما تطلع السياره يمكن 3 ثواني

والمشكلة دي بتحصل فقط لما امشي بالسياره شويه لكن وهيا بارده ما يكون فيه تاخير في التلقيم !

و مشكلة تانيا عند الضغط بريك قوي ومفاجئ احس بطقه نزول الغيار الثاني

وايضا ما بتحصل غير لما امشي بالسياره شوي ! وهيا بارده ما بتحصل ابدا

هل المشكلتين لهم علاقه ببعض ؟ هل ممكن ان زيت الجير بيحتر ؟؟

ارجو الافاده

MaZaD.Q8
28-08-2013, 10:55 AM
http://mazadq8.com/vb/showthread.php?t=1110310#.Uh2epO-4qq0 هذا موضوعي وياليت تفيدني فيي

جازوره
28-08-2013, 12:17 PM
اخوي عندي لومينا 2007 طالعة عندي علامة abs معنة يمسك بريك مافيه شي مو عارف شنو مشكلتة

oklahoma
29-08-2013, 12:24 PM
عندي مشكلة في سيارتي الشيروكي 2003

تاخير في التلقيم على d

يعني يقعد فتره عبال ما تطلع السياره يمكن 3 ثواني

والمشكلة دي بتحصل فقط لما امشي بالسياره شويه لكن وهيا بارده ما يكون فيه تاخير في التلقيم !

و مشكلة تانيا عند الضغط بريك قوي ومفاجئ احس بطقه نزول الغيار الثاني

وايضا ما بتحصل غير لما امشي بالسياره شوي ! وهيا بارده ما بتحصل ابدا

هل المشكلتين لهم علاقه ببعض ؟ هل ممكن ان زيت الجير بيحتر ؟؟

ارجو الافاده

تاخير في الغيار معناته كسر بمسسنات القير والله اعلم

oklahoma
29-08-2013, 01:57 PM
اخوي عندي لومينا 2007 طالعة عندي علامة abs معنة يمسك بريك مافيه شي مو عارف شنو مشكلتة

abs نظام مانع الانزلاق يعمل باوامر من الكمبيوتر

هالنظام مستقل عن نظام البريك العادي الي نستخدمه بشكل يومي اى عطل بهالنظام ولا ذاك ما ياثر على الثاني على حسب علمي

تساانيم
31-08-2013, 12:50 AM
يعطيك العافية
سيارتي لومينا 2003 كذه مرة توقف فجأة وماتشتغل
ركبت شمعات وتكايات وغيرت الراديتر وغيرت سلك محروق للشمعات
غيرت البطارية ثلاث مرات في صوت طقطقة بلمكينة اعتقد الماي والزيت يخبط
هل المشكلة بلكهربا ووين بضبط أو لازم اغير المكينة
أو المشكلتين ؟ وجم يكلفني؟
وشكرا

الكـتـش
05-09-2013, 02:29 PM
يعطيك العافيه اخوي وماقصرت مع الشباب الله يعطيك العافيه

اخوي انا سيارتي متشوبيشي ماقنا vr-x 2003 المشكله الي عندي بالنهار مع المكيف تحتر ومرات تصعد فوق النص ولي طفيت المكيف ترجع حرارتها طبيعيه اما بالليل مع المكيف ماتحتر ابد ومع الدوس بالليل ماتحتر لكن بالنهار مع المكيف تشغلها وتمشي بعد عشر دقايق ربع ساعه تصعد حرارتها
قبلشهر ونص شيشت الرديتر وحطيت له دوا اخضر ونظفت السلندر من الماى والصدي وحطيت الدوا الي يسكر الفتحات والتهريبات واظبطت معاى مدة شهر ونص مع المكيف ليل نهار امشي واقف ثابته نص ومن كم يوم رجعت تحتر مثل اول مع العلم الثرمستات موجوده مالغيتها

ابيك تفيدني اذا عندك فكرره وفي سؤال مهم وابي له جواب
ترمستات الماقنا لازم تكون موجوده اوعادي اقدر الغيها واخليها من غير ترمستات ؟؟؟؟؟ لان حيروني ميكانيكي يقولي لا تلغيها لو لغيت الترمستات راح ترتفع الحراره اكثر من اول ومكانيكي ثاني قالي عادي تقدر تشيلها ويقول المفروض تشيلها عشان ماتحتر وبصراحه حيروني واذا عندك حل للحراره لا تقصر معانا
للعلم تم تشيش الرديتر وتم التشييك علي غطي الرديتر والمراوح شغالين اثنينهم دايركت حتي من غير مكيف شغالين ودفعهم قوي لدرجه اوقف عند الخشه يشفطون دشداشتي وناطر ردودكم

q8_83
06-09-2013, 05:03 AM
السلام عليكم

اخوي بوغازي دينمو اليوكن 2007 يتصلح ولا لا واكون شاكرلك واذا يتصلح وين احصل طقم

الاصلاح

الكـتـش
10-09-2013, 11:49 AM
ابو غازي ناطر ردك يالغالي او اي واحد من الاعضاء عند فكره لا يبخل علينا

Millionaire
04-10-2013, 08:23 PM
السلام عليكم

عندي envoy 2002 جمس وارد امريكا

وخراباته من كل صوب بتقصير مني ، وديته فحص شامل عشان اعرف عيوبه وشلون اصلحه وعقب ماخلصت الفحص ماوصلني البيت وقف .

شنو تنصحوني بارك الله فيكم شلون اصلحه ومن وين ابدا

وجم يكلفني تقريبا عشان ترد حالته جيده

عطوني الاساسيات اللي لازم اجيك عليهم ومنو المكان المناسب للتصليح
هل اروح الوكالة ولا اروح كراجات والصراحة ماعرف منو الزين فيهم

المكينة والقير والتواير يبيلهم تصليح والسيارة كانت تصرف بانزين بزيادة
هذا اللي اعرفه بس

وجزاكم الله خير

tarek1982
08-10-2013, 08:55 PM
اخي الكريم
بجفت مكينه كمارو 1996 ستوك ما عليها شي
بدي اسوي تجفيت كاااامل و اجدد المكينه من الداخل بالكامل
شنو القطع الي ابدلها؟؟

الشمري99
09-10-2013, 04:23 AM
يعطيك العافيه. عندي اوريون سبورت٢٠١٣ اضطريت اسافر مع اخوي لمدة سبوع تقريبا فاشرايك افصل البطاريه ولالا واخاف اذا فصلتها تبرمج السياره...

ali_alajmi
09-10-2013, 07:11 AM
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته والله يجزاك خير يا راعي الموضوع وجعلها في ميزان حسناتك ويالغالي انا عندي سفاري ٩٤ كبريتر عزمه ميت وبداية تشغيلته يطلع دخان اسود ثواني وينتهي وسويت له تصفيه ونظفت الكبريتر محتاج مساعدتك

houseonmars
22-02-2014, 01:00 AM
يا خوي عندي تاهو ٢٠٠٢ احس تكييفه خفيف

من يديد
24-02-2014, 11:18 AM
سلام عليكم

بو غازي الصراحه موضوعك ايريح القلب و يعطيك العافيه

من يديد
27-02-2014, 11:27 AM
سلام عليكم عندي لومينا ls 2007 عزمها طايح و مركب كمبرسر كرسيدا

و مشاء الله عليك ابداع بالسيارات و اكيد تدري اخيس مكينه طلعوها الشفر مكينتي

برفع العزم بدون صوت اشلون و سموووووووووووووووو مووووووووو مووووحه على القصور

bo_3loa
25-03-2014, 11:50 PM
السلام عليكم ..اخوي عندي موستنغ ٢٠٠٢ ومكينته يبيلها تجفيت جم تكلف وعندك قراج زين حقه؟! ....ويعطيك العافية مقدما

دلسكوب
26-03-2014, 12:09 AM
السلام عليكم

اخوي عندي فورد فكتوريا سبورت

السياره اذا مشغل المكيف ودها تنقز وانت ماسك بريك

والشغله الثانيه عندي اذا مشيت اذا بيلغم بالثاني تحس بنتله او دفه فحصت وسويت كل شي مااحد فادني وقالو يمكن يمكن مخ القير او سبرنقات التعشيق مع العلم اذا السياره بارده تعشيقاتها حلوه واذا وصلت حرارتها الطبيعيه تبدا حالتها

وهم عندي رجفه بالمكينه خفيفه واحسها مو صافيه وضعف بالعزم والسبب سويتلها تصفيه قبل فتره وعزمها صار حلو بس بعدها بشهرين ضرب علي كويل واشتريت كويل وبلكات وركبتها وقامت فيها تفتفه وعزمها مات مو مثل اول للعلم بلكات ركبت اول ٢٢بيبي الامريكي وبالتقفيه الثانيه والتفتفه ركبت ٣٢ بي ام نوع البلكات وقالولي يمكن مشكله منها ويمكن كويلات تعبت وفريت علي كذا واحد الكل يقولي اصفيلك وبعدين احكم ماكو شغل غير كل شهرين اصفي .؟ اتمني القي حل واحسن من هالي يفتون من كيفهم جننوني وخسروني وانا نوع اوسوس مااحب سيارتي توقف بالشارع

SILVERADO_408
27-03-2014, 11:21 AM
السلام عليكم

اخوي عندي فورد فكتوريا سبورت

السياره اذا مشغل المكيف ودها تنقز وانت ماسك بريك

والشغله الثانيه عندي اذا مشيت اذا بيلغم بالثاني تحس بنتله او دفه فحصت وسويت كل شي مااحد فادني وقالو يمكن يمكن مخ القير او سبرنقات التعشيق مع العلم اذا السياره بارده تعشيقاتها حلوه واذا وصلت حرارتها الطبيعيه تبدا حالتها

وهم عندي رجفه بالمكينه خفيفه واحسها مو صافيه وضعف بالعزم والسبب سويتلها تصفيه قبل فتره وعزمها صار حلو بس بعدها بشهرين ضرب علي كويل واشتريت كويل وبلكات وركبتها وقامت فيها تفتفه وعزمها مات مو مثل اول للعلم بلكات ركبت اول 22بيبي الامريكي وبالتقفيه الثانيه والتفتفه ركبت 32 بي ام نوع البلكات وقالولي يمكن مشكله منها ويمكن كويلات تعبت وفريت علي كذا واحد الكل يقولي اصفيلك وبعدين احكم ماكو شغل غير كل شهرين اصفي .؟ اتمني القي حل واحسن من هالي يفتون من كيفهم جننوني وخسروني وانا نوع اوسوس مااحب سيارتي توقف بالشارع

وعليكم السلام

بخصوص النقزه جيك على الجوك شوف طبيعي ولا لا بالفحص

وبخصوص العزم لازم لازم بلاكات وكاله وريح راسك ونظف الثلاجه والبخاخات

aziz1887
13-04-2014, 07:53 PM
اخوى عندى موستنق 2000 قير تماتيك فية تهريب دهن قالوا لى الجبنة دخلتة الكراج وصلحتة لكن الحين القير فية تأخير بالقري وتأخير بالدي لامشى تبديلاتة تحس فيها نتلة خفيفة بالسابق قبل لاابدل الجبنة تبديلاتة حلوة وناعمة مممن تفيدنى اخوى وهل الكهرباء لها دور واكون شاكر ومقدر لك

بو غـازي
27-04-2014, 08:30 PM
السلام عليكم جميعاً ��

tarek1982
06-05-2014, 03:34 PM
السلام عليكم
عندي كمارو 1996
جفت المكينه
بس بعد التجفيت ضغط المكينه عالي 1.5 ماينزل
و بدلت الشوك و نفس المشكله
و الجير صار ما يبدل الا لم الضغط يوصل 3 يبدل بقوه
و شيكت على زيت الجير كامل مو ناقص
مع العلم قبل التجفيت كان ضغط المكينه طبيعي و تبديلات الجير عاديه و مافيها مشاكل
افيدونا جزاكم الله خير

tarek1982
06-05-2014, 07:32 PM
الميكانيكي يقول الظفيره تعبانه
ممكن يكون في خطأ في تركيب الظفيره؟

abo saleh
06-07-2014, 12:06 AM
السلام عليكم
عندي صوت كلج المروحة عالي
اذا وقفت توصل الحرارة نص واذا مشيت تصير الربع
بس حنة

m.r yfz 450
08-07-2014, 10:01 AM
السلام وعليكم ويعطيك العافيه على هالموضوع المفيد
اخوي انا عندي وانيت سلفرادو غماره 2008
طالعتلي علامه ال abs وعلامه سايد بريك
جيكت على وايرات ال abs وقالولي مافيهم شي وسوله برمجه عشان توخر العلامه
بدلت اربع سفايف وخرطت الدسكات ونظفت الدرامات ومازالت العلامتين طالعين
ومع الايام طلعت علامه المكينه وسويت تصفيه وماراحت وشال راعي القراج راس البطاريه ورده وراحت علامت المكينه و سايد بريك ومازالت علامه ال اي بي اس طالعه وحيرتني
وايضا عندي اذا مشيت اكثر من 110 تحوشني رجفه خفيفه جدا بالسكان
وايضا عندي البطاريه ما ادري شفيها وكهربه الوانيت ضعيفه ونلاحظ هالشي اذا وقفت
وفي مره وقفت بالسياره وانا حاطها عال D وظليت طاق بريك عالاشاره عداد البطاريه قاعد ينزل والسماعات يفصلون والمكيف يصير حار وصارت فيني تقريبا ساعه على هالموضوع على كل اشاره واذا حطيت القير N ترتفع تدريجيا لي النص واحيانا اقل من النص واحيانا اكثر بشوي ويرد الوضع طبيعي
وهم هذي المشكله الاخيره اذا مشيت بالسياره عالقير الاول اذا ارتفع الضغط 2 او اكثر تفز السياره فزه خفيفه وكل ما ارتفع اكثر الضغك يفز فزه مو طبيعيه وللعلم رنقاتي حجم 20
ومحيرني هالشي قاعد احاتي القير
والسموحه ياخوي عالاطاله كل هالمشاكل الي حصلت بسيارتي قلتها لك

sameer samo
12-07-2014, 10:33 PM
السلام عليكم
حبيت اعرف شنو هي دبة الهيدروليك؟
شنو وظيفتها؟
عيوبها ؟
مميزاتها؟

بو غـازي
20-07-2014, 07:21 AM
السلام عليكم
عندي كمارو 1996
جفت المكينه
بس بعد التجفيت ضغط المكينه عالي 1.5 ماينزل
و بدلت الشوك و نفس المشكله
و الجير صار ما يبدل الا لم الضغط يوصل 3 يبدل بقوه
و شيكت على زيت الجير كامل مو ناقص
مع العلم قبل التجفيت كان ضغط المكينه طبيعي و تبديلات الجير عاديه و مافيها مشاكل
افيدونا جزاكم الله خير

عندك مشكلة برمجة روح كراج فحص كونكورد الشويخ يفحص لك ويبرمج لان مشكلة كهرباء

بو غـازي
20-07-2014, 07:25 AM
السلام عليكم
عندي صوت كلج المروحة عالي
اذا وقفت توصل الحرارة نص واذا مشيت تصير الربع
بس حنة

مجيم خربان بدله يسبب حرارة وحنة ويطيح عزم السيارة تبديل اصلي ما ينفع تجاري

بو غـازي
20-07-2014, 07:35 AM
السلام وعليكم ويعطيك العافيه على هالموضوع المفيد
اخوي انا عندي وانيت سلفرادو غماره 2008
طالعتلي علامه ال abs وعلامه سايد بريك
جيكت على وايرات ال abs وقالولي مافيهم شي وسوله برمجه عشان توخر العلامه
بدلت اربع سفايف وخرطت الدسكات ونظفت الدرامات ومازالت العلامتين طالعين
ومع الايام طلعت علامه المكينه وسويت تصفيه وماراحت وشال راعي القراج راس البطاريه ورده وراحت علامت المكينه و سايد بريك ومازالت علامه ال اي بي اس طالعه وحيرتني
وايضا عندي اذا مشيت اكثر من 110 تحوشني رجفه خفيفه جدا بالسكان
وايضا عندي البطاريه ما ادري شفيها وكهربه الوانيت ضعيفه ونلاحظ هالشي اذا وقفت
وفي مره وقفت بالسياره وانا حاطها عال d وظليت طاق بريك عالاشاره عداد البطاريه قاعد ينزل والسماعات يفصلون والمكيف يصير حار وصارت فيني تقريبا ساعه على هالموضوع على كل اشاره واذا حطيت القير n ترتفع تدريجيا لي النص واحيانا اقل من النص واحيانا اكثر بشوي ويرد الوضع طبيعي
وهم هذي المشكله الاخيره اذا مشيت بالسياره عالقير الاول اذا ارتفع الضغط 2 او اكثر تفز السياره فزه خفيفه وكل ما ارتفع اكثر الضغك يفز فزه مو طبيعيه وللعلم رنقاتي حجم 20
ومحيرني هالشي قاعد احاتي القير
والسموحه ياخوي عالاطاله كل هالمشاكل الي حصلت بسيارتي قلتها لك

مشكلتك بسيطة ان شاء الله رغم عدم خبرتي بالكهربا ومو تخصصي اعتقد عندك الغايش متمولس او متوسع بدله ان ما ضبط معاك جيك عالدينمو والكتاوت عامة بس قبل لا تفحص شي بدل غايش دينمو اصلي

sameer samo
20-07-2014, 10:28 PM
بو غازي
يعني رديت عالكل وسحبت علي

بو غـازي
24-07-2014, 01:46 AM
بو غازي
يعني رديت عالكل وسحبت علي

محشوم حبيبي بس مو شغل مكانيك وماعرف لها

دل بيرو
24-07-2014, 02:59 AM
عداد البانزين من 600 كيلو ينزل مع كل تعبئه وصل 480 ؟؟

وعندي تكييف يفصل فيه هواء حار ويرجع بعد دقيقه بارد

hit-u
26-07-2014, 05:56 PM
السلام عليكم يعطيكم العافيه جميعا
انا عندي فورد موستنج ٢٠٠٥ المشكله بالصيف فقط و بفتره الظهر فقط لمن اجي بدق سلف سيارتي تدق بس ما تشتغل او تشتغل فتره ثواني و تنتع و تطفي و بعدها ما تشتغل يعني باختصار الماكينه تفتر بس البانزين ما يوصل ، لمن اجيلها فتره المغرب تشتغل السياره طبيعيه كان لم يكن شيء و بالشتاء بعد تشتغل بكل وقت ، هالمشكله بالصيف فقط ، وديتها اكثر من كراج مره قالولي طرمبه البانزين و بدلتها و ما نحلت المشكله ، و مره قالولي العوامه هم بدلتها و ما نحلت ، و مره بدلت سنسر صاير فوق الماكينه هم ما نحلت و مره بدلت فلتر البانزين هم ما نحلت ، و مره سويتها برمه ما ظبطت هم ، ارجو منكم تفيدوني بحل لهذه المشكله و شكراا جزيلاا ...

hit-u
26-07-2014, 05:58 PM
تصحيح املائي : برمه = برمجه ��

ffiassa
26-07-2014, 11:15 PM
اخوى السلام عليكم
سيارتى تاهو 2011 الموديل سوبربان
لاحظت البورى او البوق او الهرن خربان لا يدق

غيرت الفيوز 3 مرات ويحترق
مالحل اخوى
وسلامتك

ZoO0M
09-08-2014, 07:25 AM
عليكم اخوي انا توني شاري كمارو 2011 جير عادي راعيها كان مركب عليها هدرز وشوته وقزوز وبكره وشال الهدرز والشوته وخله القزوز والبكره السياره توني خذيتها من يومين وسويت تصفيه. بس مع كل غيار اذا داايس يطلع دخان اسود اذا امشي عادي مافيه شي يطلع ومادري اذا راعيها عيرها بعد ماشال الاغراض ولالا. يقول معيرها عند اادوسري بس ماني لاقي رقمه عشان ادق عليه اتاكد معيرها ولالا تتوقع مشكلتها من شنو لازم اعيرها ولالا وعندي عداد الضغط يلعب واتوقع من تنظيف الحلج لانه قبل كان عندي كابريس ولمه نظفت الحلج الضغط يلعب جم يوم وراح اتمنى ترد علي بالخاص اكون شاكرلك واذا عندك رقم الدوسري وشكرا

الهدارر
15-08-2014, 02:02 AM
حياكم الله اخواني ارجو ان تفيدوني بحل لسيارتي
عندي ارمادا موديل 2006 خليجي بس المشكلة انه لما اوقف تقريا ثلاث دقائق في الشمس ترتفع الحراره الى النصف واكثر فما الحل وجزيتم خيرا

3thby_c6
16-08-2014, 10:20 PM
السلام عليهم يعطيك العافيه بوغازي انا عندي سي 6 20009 كنت دايس فيه ومثبته بالخامس شوي وترتفع الحراره بالسياره كملت طريجي وسفطت واهي توها واصلها حدها نزلت ولا الراديتر طلع الاكو و الماكو بعدها بيوم وعبيتها ماي امشي فيها وترد ترتفع الحراره , قبل كنت اسمع صوت المراوح واهي تشتغل حتى والسياره طافيه تضل تشتغل فتره الحين خير شر مااسمعهم هذي مشكلتي ياليت تدلني على كراج زين وفاهم بمشاكل حرارة الكورفت

سالمQ8
17-08-2014, 01:20 AM
بارك الله فيك اخونا بوغازي

والله يقدرني واكتب لك المشكله بالتفصيل وتقدر تفهمني لاني انا بنفسي تعقدت منه

أولا : سيارتي أنفينتي كيو 45 موديل 2003

ضرب عندي شي اسمه ( مبرد القير ) وارتفع الحراره فورا فل

حسب كلام الميكانيكي..انه انكسر مبرد القير ودخل بالقير ماي.وفعلا تبديلات القير يتأخر حيل عندي + الحراره فل

وديته لميكانيكي وبدل لي قطعة مبرد القير + تشييش الراديتر

( حسب توصية الميكانيكي ) قال لازم تستعملها اسبوع وترجع تغير زيت القير عشان يطلع الماي اللي بالقير

القير صار معاي اوكي ولكن علتي ومصيبتي بالحراره

لاني قادر امشي ولاني قادر اخلص اشغالي ودوامي والسبه هالحراره

على مااشغلها وامشي فيها مترين الا وطقت الحرارة فل

صارلي اسبوعين كل اسبوع اروح له اغير زيت القير واقول يالله انها تصير زينه

وللحين على علتها..في دبة السياره مطارتين مايي بس عشان الحراره

مع العلم لما امشي خط تنزل الحراره شوي..لكن مشكلتي بالزحمه او بالاشارات او بالمطبات

ترتفع فل بسرعه ولاتعطيني فرصه اشوف لي مكان اوقف به

ارجوك انقذني في الحل السريع

سالمQ8
17-08-2014, 01:22 AM
للعلم ..مراوح السياره شغاله

m.mostafa232
19-08-2014, 11:24 AM

عندي سيارة فورد مونديو 2003
السيارة قبل 5 اسابيع كده بقيت لمبة البطاريه تنور لما ابقى مدور العربية وواقف
او ماشي ع سرعه بطيئة
لو مشيت فوق ال60 او 70 تروح لمبة البطاريه
المهم روحت عند كهربائي قاس البطارية وقاس شحن دينامو
وقالي الدينامو ضعيف حبه لازم تغيره
قولت امشي عليه عادي طالما بيشحن البطارية وابقى اغيره بعدين
من اسبوع تقريبا
نزلت الصبح ادور سيارة
اتفاجئت السيارة ما تدور
كان مفيهاش بطارية
ومفيش انوار خالص مرة
حتى السنتر ما يشتغل
المهم عملت اشتراك ودورت السيارة وروحت شغلي تمام
بطلت سيارة وجيت ادورها تاني ما دارتش
عملت اشتراك وقولت اروح الصناعيه للكهربائي يبص على الدينامو وانا ماشي العربية بطلت لوحدها ع الطريق وهي ماشية بطلت لوحدها وهي ماشية طبعا انا اتفاجئت حاولت اركن وركنت وبعدين عملت اشتراك دارت تمام
روحت غيرت دينامو
دينامو جديد قيسته بيشحن 14
مع العلم القديم كان اوقات يشحن 14 واوقات 12 كلام ده قبل 5 اسابيع مع رعشه في الانوار
لما ركبت الجديد بقى يشحن 14 والبطارية تمام مفيهاش مشكلة وما بقاش في رعشة في الانوار ولا حاجه
العربية تمام ماشية كويس مع احساس ان السحب حبه ضععيف
بالامس طلعت من البيت عادي وصلت الشغل نزلت بعد ساعتين عشان اطلع جيت ادور السيارة ما دارتش نهائي
نفس اللي حصل قبل كده
روحت عامل اشتراك
ودورت سيارة دارت قولت اروح بقى للكهربائي
وانا ماشي في الطريق على كوبري راحت سيارة مبطلة كهرباء خالص زي المرة اللي فاتت وهي ماشية
روحت عامل اشتراك وبعدين رجعت ع المكتب تاني اركنها وابقى اجبلها الكهربائي رجعت وقبل ما ابطل روحت مشغل المكيف لاقيت نور تابلوه ضعف روحت مولع كل انوار السيارة ضعف نور تابلوه اكتر بس مفيش رعشة روحت مشغل مكيف على 3 وابتديت ازود بنزين سيارة بتعمل زي ما تكون هتبطل وتشتغل وكل انوار تابلوه تولع كاني لسه مدور سيارة مع العلم ان الماكينة ما بتطفيش
وروحت مبطل سيارة وشغلتها اشتغلت
ورجعت بطلت وشغلت اشتغلت
كذا مرة
روحت قيست دينامو وقيست بطارية الاتنين تمام
مشيت بيها من امبارح للنهارده شغاله تمام
بس مش عارف ايه المشكلة حد يفديني الله يكرمكم

yousefas979
26-08-2014, 09:24 PM
سلام عليكم عندي ماكسبما 97بس ادوس سرعه فوق 100 يجي دخان ازرق شنو الحل شنو خربان او جم تكلفه ؟

الرفاعي1
12-09-2014, 04:10 PM
]يعطيكم العافية شباب
من اسبوعين اشتريت جمس اكاديا 2007 وفحصتها كمبيوتر جير وماكينة وشاصي وكل شيء تمام والحمد لله بس هي كانت تبي تبديل ال4 تواير ..
ما اطول عليكو بعد انا اخذتها حسيت في تاير خلفي قريب جدا من جسم السيارة يعني مسافة اقل من نص سنتي متر واحيانا اسمع صوتو يحتك بالسيارة والصراحة قلت ممكن من التاير خاصتا انو تواير السيارة كانت منتهية
غيرت التواير اليوم ولسة نفس المشكلة وعملت سرفس كامل بالوكالة وكمان ما راحت المشكلة مع العلم انو المشكلة بناحية واحدة بس من الخلف باقي التواير طبيعية

تفتكروا ايه الحل عشان انا خبرتي ضعيفة جدا في السيارات وانا شاري السيارة لاسرتي بارك الله فيكم

عامر ابو امجد
27-09-2014, 12:59 PM
السلام عليكم اخوي
لا هنت انا عندي دودج دورانجو 2003 القير ما يقوم على الاول يقوم على الثالث ويكمل رابع طبيعي وين اركب الثاني يدوي يركب من غير مشاكل وللعلم انا غيرت زيت القير والفلتر من جديد ومستوى الزيت كويس ما ينقص ممكن المساعدة

عامر ابو امجد
27-09-2014, 01:21 PM
[quote=عامر ابو امجد;10287159]السلام عليكم اخوي
لا هنت انا عندي دودج دورانجو 2003 القير ما يقوم على الاول يقوم على الثالث ويكمل رابع طبيعي وين اركب الثاني يدوي يركب من غير مشاكل وللعلم انا غيرت زيت القير والفلتر من جديد ومستوى الزيت كويس ما ينقص ممكن المساعدة
من فترة السيارة عملت دعمة في الواجهة وتم تغيير مبرد زيت القير بواحد جديد من الوكالة
وما زال القير اقلاع غير متوازن على الاغلب يقوم على الثالث

عامر ابو امجد
27-09-2014, 03:55 PM
السلام عليكم
اخوي لو سمحت عندك معلومة تفيدنا في قير الدودج دورانجو 2003 اتوماتيك ما يقوم على الاول بشكل صحيح على الاغلب واحد يقلي هاد يقوم على التالث وللعلم انا غيرت زيت زفلتر الحين من جديد لانو اندعمت السيارة في الامام واضرر مبرد الزيت وغيرتو بواحد جديد من الوكالة ومعاه زيت الجير والفلتر وما زالت هيك
ايش الحل برأيك لو تقدرون تساعدونا مع العلم انو لو اركب الثاني يدوي يمشي طبيعي

m.alsharaf
28-10-2014, 12:39 PM
السلام عليكم ورحمة الله عندي فورد f150 موديل 2010 وفي صوت طقطقه من ناحية اليمين تحت المكينه طبعا الصوت يطلع والسيارة تمسي مع زياردة الدوسه ممكن افاده الناحية اليمين الي جنب السايق تحته بالضبط

kandrino
13-11-2014, 07:55 AM
سلام عليكم
اخوي انا توني شاري كاديلاك cts موديل ٢٠١٢ يوم اوقف على الاشاره وانا ضاغط بريك والقير على D سياره كلها ترجف احط القير n تروح رجفه وانا امشي مافي رجفه بس يوم اوقف وضاغط بريك شسبب

fdq8
20-11-2014, 11:43 PM
السلام عليكم
اخوي عندي ديهاتسوا روكي موديل 99
اسمع مثل الونه وانا ماشي شلون اتأكد انها صوت بككس ولا بيرنكات .
جزاك الله كل خير