استطلاع ... افضل سياره عمليه كد ومد ؟؟؟ تجارب شخصيه فقط - الصفحة 5 - مزاد الكويت

:: شبكة مزاد الكويت ::

العودة   مزاد الكويت > ::: قـسـمـ الـمـزادات ::: > سـيـارات ودراجات نارية > مناقشات
نسيت كلمة المرور ؟ تسجيل عضو

مناقشات إستفسارات واستشارات الأعضاء بخصوص السلع والمنتجات الخاصة بالقسم

قديم 15-02-2011, 12:57 AM   رقم المشاركة : 61
وفينا والزمن خوان
|| عضو مزاد الكويت ||

وفينا والزمن خوان غير متصل

وفينا والزمن خوان العضو لم يتم تقييمه للآن

افتراضي رد: استطلاع ... افضل سياره عمليه كد ومد ؟؟؟ تجارب شخصيه فقط

والله لو تعطيني لاند +باترول ولا +فكتوريا ولا ماركيز لأقولك هاات الفورد

يبه فوورد مووتر تحس قاعد تسوق سياره سياره بابه ثقيل أما الياباني ولك زين الباب مايطيره الهوا تقولي الأوريون تفرشش ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه الأخ راكب وارد البشر ولا الغانم لوووووووووووول يبه أنا أكبر غلطه اني شريت ياباني
والله العظيم انه دعمني كامري الجديد من ورا وأنا على اكسبديشن أنا الكامري راح فيهااا أما أنا والله الحمد بس طقه خفيفه من ورا حتى ماتبين وشويت صبغ أما الكامري إلى رحمة الله

التوقيع

سومتي بعد 24 ساعه ملغيه

تابعنا:
قديم 15-02-2011, 03:03 AM   رقم المشاركة : 62
مشاري الدوسري
|| عضو مزاد الكويت ||

مشاري الدوسري غير متصل

مشاري الدوسري العضو لم يتم تقييمه للآن

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة غرآبيل مشاهدة المشاركة
يابعد راسي لاتقارن بجذي والله والله كـ سياره كد ومد الياباني افضل وانت تقول لانه على الخليج يبي يصير افضل وانت شنو مو خليجي عشان تقول اي والل هذا الاحسن يعني الامريكي ماطقلك بال ؟!

وبعدين هالشي معروف ان الياباني كد ومد عكس الامريكي صراحه انت غريب عجيب مو راضي تقتنع بس كيفك ,, هذي وجهة نظرك واحترمها ,,

وافضل شي من ناحيتي بالامريكي الموستنق والكورفيت اما الباقي طقهم بالطوفه

وبعدين اذا تبي الصجيه والله لا هذا ولا هذا الالماني اقوي منهم ,,
بس لما تقارن ياباني وامريكي من ناحية الكد والمد وتقول امريكي احسن ماعندك سالفه ,,

وفوق تقولي جيبلي فيديو اوريون قط موستنق وجبتلك وتقول انا اجيبلك 100 فيديو ؟ّ!!

منو اللي كلامه متناقض ؟!
كافي ان الاريون تصميمها فريد من نوعه ,, يعني الكل يستخدمه ,,
مو مثل موستنق ولا كورفيت ؟!
ومع هذا مصعة وجيه الموستنقات ,,

لله درك يالاريون ههههههه

تحياتي ياشوماخر الفوردات والامريكي هههههه
ياغرابيل انا ماناقضت بالكلام انت جبتلي جم فيديو اوريون مصع وجه موستنق ؟؟ وان قاعد اقوولك اجيبلك 100فيديووو مو فيديو ولا فيديوين وقلتلك كلام المنتديات ماينفع ...وبخصوص كلمتك انه ماعندي سالفه اذا قلت الامريكي افضل لا غلطااااان لي الحين اقووولك افضل وافضلين ..شوف ياغرابيل انا اولا على فكره بالبيت في عندنا 3سيارات يابانيه وفوق الـ5سيارات امريكيه اجذب عليك اذا قلتلك انه الياباني خرابات وهم اجذب عليك اذا قلتلك الامريكي خرابات !!! ...تكفاا شنو اكثر سيارات تندق ؟؟؟ كلا امريكي ...شنو اكثر سيارات تتقاوم ؟؟؟ كلا امريكي شنوو اكثر سيارات تشوفها تستعرض ؟؟؟ كلا امريكي تبي تقول ياباني بالله عليسك كامري يتقحص ولا اوريوون ولا مكسيما كلا دقع امامي يادووب سايد وفوق تحت ( باستثناء الزد والجيتي القديم )) هاا شرايك الحين ....وعمرك شايف موتر ياباني طالع من الوكاله خذاه واحد شباب ولغمه ؟؟؟ لا وين صااارت ...يعني بتقنعن انه الحين في لاند بالكويت مديل 2008 وفوق ملغووم ؟؟؟ يتقنعني في سفاري 2010 ملغووم ؟؟؟ يتقنعنيفي هايلكس 2009 ملغووم وبتقنعني في مكسيما 2010 ملغووم ؟؟؟...تعل للامريكي تواهوا ويواكن وسلفرادوات 2010 قاعدين يلغموون واذا تبي تقولي انت جذاااب رووح شويخ وبتعرف اذا انا جذااب ولالا وقسمن بالله انا شخصيا ولد عمي اول انزل الاسكاليد 2007 بدها بشهر راح ودقله هوائيات !!!!...كل هذا تبي الامريكي مايخرب ؟؟؟؟ وكفايه بالخط الامريكي راسي مايهزه ريح ..مو الياباني رقله يلعب بالخط وتنسيم وحالته حاله ...بس تعالماعلقت على الوزن موقلتلك علق على الوزن ؟؟؟....وطبعا الالمني طلعه برا النقاش هذا العووود مايحتاج هههههههههههههههههههه

التوقيع

سومتي ملغيه بعد مرور 48ساعه
تلفووون :99243436
" لا اله الا الله محمد رسول الله "

تابعنا:
قديم 15-02-2011, 03:12 AM   رقم المشاركة : 63
مشاري الدوسري
|| عضو مزاد الكويت ||

مشاري الدوسري غير متصل

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة وفينا والزمن خوان مشاهدة المشاركة
والله لو تعطيني لاند +باترول ولا +فكتوريا ولا ماركيز لأقولك هاات الفورد

يبه فوورد مووتر تحس قاعد تسوق سياره سياره بابه ثقيل أما الياباني ولك زين الباب مايطيره الهوا تقولي الأوريون تفرشش ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه الأخ راكب وارد البشر ولا الغانم لوووووووووووول يبه أنا أكبر غلطه اني شريت ياباني
والله العظيم انه دعمني كامري الجديد من ورا وأنا على اكسبديشن أنا الكامري راح فيهااا أما أنا والله الحمد بس طقه خفيفه من ورا حتى ماتبين وشويت صبغ أما الكامري إلى رحمة الله
وقسمن بالله نفس الحاله شووف قاعد احلفلك والله العظيم جعلي ماتوفق ..انا على سيارتي تاهو 2009 بالاندلس رايح مال النخي والباجلا ( اهم شي نخي وباجلا هههههههههه) وفجاه مسكت بريك لانه الي جدامي تنح ولا التيما طاير وراي ولا يدعمني من قوه الدعمه راسي افتر انا قلت التاهو انعدم ..اطالع ولا الالتيما الوجه الي جدام كلا منتهي والله العظيم ياجماعه مازل عليم وجعل ربي يخس فيني اذا زليت بحرف انه الالتيما شيصت والايرباق طلع ..اطالع التاهوو ولا الغطا مال القلص طايح والدعاميه صار فيها كسر بسيط والصبغه انتلفت ..والريال مسكين ايده وخشمه قامو ينزفون وحتى انا وديتا المستشفى بعد لا وانا صلحت سيارته بعد ....شوف الياباني شلوون حقير ونذل لانه كلا على بعضه قوطي تونه ....مايصك على الفحل الامريكي ..........ويالي تقولون مبيعات التيوتا اكثر نطرو شركه فورد ماباقيلها شي وتعدم التوته ( قصدي التيوتا ) يالي معتمدين على امريكا بصنع سيراتها ومنها السيكويا والافلون والتندرا والارمادا ..او وايد سيارات .وكنت اتمنى بيووم اشووف سياره من السيارات المريكيه تتصنع باليابان بس للاسف الصغير مايقدر على الكبير

التوقيع

تابعنا:
قديم 15-02-2011, 07:12 AM   رقم المشاركة : 64
بوغزوه
|| عضو مزاد الكويت ||

بوغزوه غير متصل

بوغزوه العضو لم يتم تقييمه للآن

بخصوص الدوريات ليش فوردات ..

هذي سلمكم الله عملية عقود تتم مابين الوزاره والوكاله ..

يشوفون ارخص سياره تطابق المواصفات المطلوبه : وزنها ثقيل (حق التدعم) .. ووسيعه من داخل (عساس تكفي عدد بالكشن اللي ورى) .. وقطع غيارها رخيصه
اكيد هالمزايا ما تتوفر بالياباني ! بياخذون افالون مثلا ؟

وشي طبيعي الياباني يتفلش عقب الدعمه !! لأن صمم خصيصا لحماية الراكب ..
شوف الدوسري يقول راسي افتر عقب الدعمه .. وهذا دليل على ان صلابة السياره قد تؤدي الى ان في مجال ان تنكسر رقبتك لا سمح الله !!
بس الياباني يقول انا اتكسر واتفلش وادش السكراب ولا اني اذبح اللي بداخلي او اصيبه بعاهه مستديمه .. فلذلك يتم امتصاص الصدمه كلها عن طريق تعفس وتشيص وتكسر السياره

ولو بغيت سياره جامده ولو ادعم اللي قبالي اطشره .. اخذلي بوحديده واخلص !

وهذي معروفه اساسا اي سياره ماعليها مشتريات كثير وتطيح بجبد الوكيل بزياده في المخازن .. فا يضبطله عقد مع الوزارات ويريح باله ..

والدليل على كد ومد الياباني .. ماااااافي احد يكد السياره كثر تكاسي الاجره .. وكلهم كرولات وصنيات

ويكفي لا دشيت البر شفت لاندات وسفاريات كثر التراب .. يعني بتشوف دينلي ولا سكاليد ولا رنج سبورت قاعد يحد نياقه مثلا ؟

ويكفي ان الماك جكن بعد الحين كلهم سفاريات وجيبات ربع ولاندات وبوشنب ..

ويكفي ان الامريكي ليومك اذا هوست على الدبل ماله بالبر احتر وقال هذا مكاني بالغرازه ! (واخرتها سطحه ساحبك بعشرين دينار)
والياباني يبدع لي آخر لحظه بالغرازه !

وارجع واقول .. المطلوب بالكويت المكيف والكد .. ماعندنا خطوط عشان ادور راحة القياده .. اهني ما يمديني ادوس بانزين الا طاق بريك سواء داخل منطقة ولا على دائري سريع ..

سلام عليكم

تابعنا:
قديم 15-02-2011, 02:25 PM   رقم المشاركة : 65
مشاري الدوسري
|| عضو مزاد الكويت ||

مشاري الدوسري غير متصل

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة بوغزوه مشاهدة المشاركة
بخصوص الدوريات ليش فوردات ..

هذي سلمكم الله عملية عقود تتم مابين الوزاره والوكاله ..

يشوفون ارخص سياره تطابق المواصفات المطلوبه : وزنها ثقيل (حق التدعم) .. ووسيعه من داخل (عساس تكفي عدد بالكشن اللي ورى) .. وقطع غيارها رخيصه
اكيد هالمزايا ما تتوفر بالياباني ! بياخذون افالون مثلا ؟

وشي طبيعي الياباني يتفلش عقب الدعمه !! لأن صمم خصيصا لحماية الراكب ..
شوف الدوسري يقول راسي افتر عقب الدعمه .. وهذا دليل على ان صلابة السياره قد تؤدي الى ان في مجال ان تنكسر رقبتك لا سمح الله !!
بس الياباني يقول انا اتكسر واتفلش وادش السكراب ولا اني اذبح اللي بداخلي او اصيبه بعاهه مستديمه .. فلذلك يتم امتصاص الصدمه كلها عن طريق تعفس وتشيص وتكسر السياره

ولو بغيت سياره جامده ولو ادعم اللي قبالي اطشره .. اخذلي بوحديده واخلص !

وهذي معروفه اساسا اي سياره ماعليها مشتريات كثير وتطيح بجبد الوكيل بزياده في المخازن .. فا يضبطله عقد مع الوزارات ويريح باله ..

والدليل على كد ومد الياباني .. ماااااافي احد يكد السياره كثر تكاسي الاجره .. وكلهم كرولات وصنيات

ويكفي لا دشيت البر شفت لاندات وسفاريات كثر التراب .. يعني بتشوف دينلي ولا سكاليد ولا رنج سبورت قاعد يحد نياقه مثلا ؟

ويكفي ان الماك جكن بعد الحين كلهم سفاريات وجيبات ربع ولاندات وبوشنب ..

ويكفي ان الامريكي ليومك اذا هوست على الدبل ماله بالبر احتر وقال هذا مكاني بالغرازه ! (واخرتها سطحه ساحبك بعشرين دينار)
والياباني يبدع لي آخر لحظه بالغرازه !

وارجع واقول .. المطلوب بالكويت المكيف والكد .. ماعندنا خطوط عشان ادور راحة القياده .. اهني ما يمديني ادوس بانزين الا طاق بريك سواء داخل منطقة ولا على دائري سريع ..

سلام عليكم
وحش بوغزوه ارحـــب طال عمرك ...بخصوص كلامك يابوغزوه عن الدوريات ..انزين الحين خذو الفوورد وتوهم خذو الشارجر ...ليش ماخذو الكابرس ؟؟؟... والشارجر ترا قطعه موهينه غاليه !!!!...والفوورد موذاك الزووود مكيفه حلوو ( مثل ماتقوول ) عيل ليش ياخذوونه للدوريات ؟؟؟؟...ومعقووله يابوغزوه مافي ولا سياره يابانيه دوريه ؟؟؟؟؟ معقووله !!! هم موصحيح !!!...نجي للدعمات وانت تقوول راسي افتر تدري ليش الحزام الامان مهم بمثل هالسوالف !!!! وانت علبالك انا رابطه مثلا ...وانت تقوول عاهه مستديمه ولا اني اذبحه ...بالعكس الياباني لو دعم بيودي الي ادخله بستي داهيه !!! وبالعكس تماما السيارات الصلبه عز الطلب علشان الي داخل مايحس واحنا يابوغزوه ترا 80% من الدعمات تكوون خفيفه نوعا ما وانت عارف الياباني دعمه خفيفه الا انت والسياره مشيصين انت بالهادي والسياره سكراب ......عكس الامريكي اربط حزامك طويل العمر وتعال ابلني اذا احد دعمك وحسيت وبخصوص كلمتك (يتم امتصاص الصدمه كلها عن طريق تعفس وتشيص وتكسر السياره ) واحب اظيف شغله + انت بترووح فيها والدليل لمن دعمت الريال ايده وخشمه ورقبته بس الحمدالله عدت على خير وانا لمن قلت انه راس افتر تدري ليش ؟؟؟ لاني هديت البريك ولم دعمن السياره طمرت جدام واقووم اسحب البريك مره ثانيه فلمن دعمني راسي رجع وره ولمن سحبت البريك عقب مادعمني راسي رجع جدام ( هذا السبب مو اكثر ) وانت تقووول يكفي اذا دشيت البر تلاقي اسفاريات واللندات كثر اترااب ...بالله يابوغزوه تبي تشوف تاهو ولا يوكن انت شايف شثقلهم هذولي السيارات اصلا حق سفر وخطوط ومشاوير 24ساعه مومال بر لاك لو تبيهم بر اقسم بالله يعجبونك ...ولاتنسى يابوغزوه لندات وسفاريات كثر التراب + شروكيات كثر اللندات والسفاريات ومعرووف الشروكي بالبر اسال اهل السعوديه عنه ( معذب الدحايج وشيال نفسه !!) الاند مال طعس على القاع تبي تصعد فيه فوق مايمشي ..السفاري يصعد بس سيده م تلفله يطيح لى خصره ...الربع هذاحاله نفسيه بوقلبه مثل مايقولون ...الشاص عسا مومحمل اغراض وياك ولف حيل تلاقيه قلب !!.....بس بعد شنووو .....كايه اكثر سياراتبالعالم هذا كلا قاعده تسوي حوادث وتنقلب السيارات الياابانيه اولهم باجيرو ثانيهم البرادو ثاثهم الربع خامسهم اللاند وسادسهم الباثفندر وسابعهم السفاري..رووح السكرااب وعطني رايك شنو اكثر سيارات قالبه !!!.....وللاسف عدل كلامك احين الماك جكن كلا سفاري ولاند وربع وشاص هههههههههههههههه بس لاتنسى الامريكيله مكانته بالقز من ايام التسعينات وقبل التسعينات هههههههههههههههههههههه

التوقيع

تابعنا:
قديم 15-02-2011, 03:26 PM   رقم المشاركة : 66
روتين
|| عضو مزاد الكويت ||

الصورة الرمزية روتين

روتين غير متصل

روتين العضو لم يتم تقييمه للآن

الله يعطيكم العافيه ومشكورين على الاراء الجميله والمعلومات المفيده
بس يا جماعه انا والله صارلي اشهر متردد شنو اخذ عندي لكزس والحمد الله مافيه شي بس شوي احس قطع غياره غالي ومتردد بين ثلاث سيارات الاوريون والكامري والالتيما الحين الاوريون عرفت عيوبه وميزاته والكامري نفسي الشي ممكن تعطوني معلومات عن الالتيما يعني من موديل 2006 الى 2008 تنصحوني او لا
وتحياتي للجميع

تابعنا:
قديم 15-02-2011, 04:36 PM   رقم المشاركة : 67
غرآبيل
|| عضو مزاد الكويت ||

الصورة الرمزية غرآبيل

غرآبيل غير متصل

غرآبيل العضو لم يتم تقييمه للآن

يامشاري والله ان اللي قاعد يصير كله صفقات بخصوص الدوريات امريكيه ؟!
يعني الحين ماسمعت ان رئيس مجلس الوزراء بعد مازعل على الغانم والملا سحب الشارجر والفوردات وغيرهم ما ادري شنو حط ,,
عندك السعوديه كل دورياتهم يابانيه كامري وربع ولاند ,,
ومثل ماقال اخوي عن افضل سياره كد ومد بتلقاها عند التكاسي والتكاسي كلهم ياباني اتحداك اطلعلي تكسي امريكي الهم اللي بالمطار وبعد ينعدون بالاصابع ,,
التكاسي الجواله كلهم ياباني ,, صني وكورلا وكامري والتيما ,,
وانت تقول روح السكراب بتلقا كله ياباني بالعكس هذا يدل على ان الياباني اكثر من الامريكي بالكويت
وبعدين ترا قسما بالله انت صدمه من صجك تقولي الشروكي بالبر ؟!
الشروكي عند ثلاثه من الربع كلهم كارهينه وتو واحد من الشباب بايعه ورب الكعبه انه مستانس افتك منه
الشروكي حراره وراديتر ولعنت خير ,,
وجحشه وحمار مكده وزعول كل شوي واقف وعامود قاردن ,, لاتقارنه بالسفاري والاند كرور ,,
,,,,

الالتيما نفس الكامري بالضبط بس الكامري مرغوبه اكثر ,,
والاريون نفسهم بس 6 سلندر يعني تطربك بالخط ,,
وشكلها يختلف ,,
وسعرها اعلى منهم ,,

موفق حبيبي ,,

تابعنا:
قديم 15-02-2011, 08:28 PM   رقم المشاركة : 68
بوغزوه
|| عضو مزاد الكويت ||

بوغزوه غير متصل

البقا طال عمرك ..

ومعقووله يابوغزوه مافي ولا سياره يابانيه دوريه ؟؟؟؟؟
في دوله ما بالخليج ما تحضرني بصراحه عندهم افالون دوريه ظنتي السعوديه .. وعندك البحرين لاندات .. والسعوديه ربع وكامري ولاند .. مثل ما قال اخونا العمليه صفقات .. بس طبعا من رايي الفورد افضل من هالناحيه للامور الاكشنيه

عكس الامريكي اربط حزامك طويل العمر وتعال ابلني اذا احد دعمك وحسيت
يارجل افهمني .. عااااااااااااد مشاري وتعال فهمه
مشاري مشاري ..
تخيل احط قوطي بيبسي متين فاضي على ظهرك واعطيه بكـس واعفسه على ظهرك .. ومره ثانيه اعطيك نفس المكان ونفس قوة البكـس بس بدون بيبسي هل العوار راح يكون نفسه ؟؟ .. بضبط لمن اقولك هذي السياره صلبه حزة الدعمه راح تأثر على الركاب .. وهذي السياره تتعفس دبتها وتتفلش عشان تمتص الصدمه .. يرحم والدينك افهمني

فلمن دعمني راسي رجع وره ولمن سحبت البريك عقب مادعمني راسي رجع جدام
لو الدبه معفوسه جان راسك رجع جدام وصارت هالحركات ؟؟ جان الدعاميه تعفست وخلصت السالفه عدل ؟ بس لأن صدام موترك يابس وشاصيه يابس ما صار اي تأثير وصارت الطقه فيك انت يالراكب .. وزين انك ما لبست حزام لأن صدرك راح يروح فيها اساسا

بالله يابوغزوه تبي تشوف تاهو ولا يوكن انت شايف شثقلهم هذولي السيارات اصلا حق
سفر وخطوط ومشاوير 24ساعه مومال بر
احبك يالمشري وانت تعترف .. ياخي الاعتراف بالحق فضيله .. اسجلها لك هذي ..
يعني شرايك ؟ .. اخذ لاند العن والدين والدينه بر واقلص فيه طرادي واسافر فيه لأخر الدنيا واطق فيه رصيف واتمتع بتكييفه بعز الصيف ودرجة الحراره 50 واطعس فيه وادعم فيه واقز فيه واصبغ دعاميته الاماميه وابيعه وطاح منه بيزتين بس ..
ولا اخذ تاهو وكاله وبعد اسبوع تطلعلي علامة انجن وعلامة التاير منسم والمكيف يفصل كمبريسره اذا دست وبوابة التكييف مو قويه لو امر عند ريحة مجاري (مكرم القارئ) القاها كلها عندي داخل السياره ؟

ومعرووف الشروكي بالبر اسال اهل السعوديه عنه
كان عندي شروكي على ايدي من الوكاله 98 .. كل اللي اعرفه ان مكيفه نار ويخر زيوت من جبناته ..
واهممممم شي سالفة السلسله اللي تحطها تحت ولا الصلايب عساس القاردن لا طاح لا يقلب السياره او يدش علي داخل يذبحني .. هذي سالفه بالله ؟

السيارات الياابانيه اولهم باجيرو ثانيهم البرادو ثاثهم الربع خامسهم اللاند وسادسهم الباثفندر وسابعهم السفاري..رووح السكرااب وعطني رايك شنو اكثر سيارات قالبه !!!
لا ضروري ابلغ عليك اليابان انت !

الله المستعان

تابعنا:
قديم 15-02-2011, 08:49 PM   رقم المشاركة : 69
بوغزوه
|| عضو مزاد الكويت ||

بوغزوه غير متصل

سم طال عمرك ..

هذا اخونا الله يحفظه ويفك ضيقته .. شوف شنو سوى فيه شفر 2009 .. تخيل هوز مو لاقي له بالوكاله ولا بره الوكاله ولا حتى الكبس نفع معاه ! .. وصدمني واحد لمن قالي حتى 2006 مو لاقي له ..

http://www.mazadq8.com/vb/showthread.php?t=514547

وهاك هذا اخونا الثاني الله يحفظه يقول حرارة السلفرادو 2010 ترتفع بالصيف حيل ..
والردود عليه اثبتت ..

http://www.mazadq8.com/vb/showthread.php?t=528634

آل امريكي آل ..

تابعنا:
قديم 16-02-2011, 01:03 AM   رقم المشاركة : 70
corvette
corvette هو صاحب الموضوع
|| عضو مزاد الكويت ||

corvette غير متصل

corvette العضو لم يتم تقييمه للآن

انا معاكم انه الياباني بالدعمات لا قدر الله يروح فيها لك يتم استعماله افضل من الامريكي الف مره

الامريكي كله خرابات وحراره ومكاين كبيره عالفاضي

والفورد اخواني بس الفكتوريا والماركيز الزيين والكل يشهد لهم عدا ذلك مايننفعون حق شي

يعني الامريكي بس جم سياره معدودين عالاصابع الزينين

الياباني حق استعمال ماكو عليه ( وجهة نضر )

تابعنا:
قديم 16-02-2011, 03:28 AM   رقم المشاركة : 71
مشاري الدوسري
|| عضو مزاد الكويت ||

مشاري الدوسري غير متصل

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة بوغزوه مشاهدة المشاركة
البقا طال عمرك ..

ومعقووله يابوغزوه مافي ولا سياره يابانيه دوريه ؟؟؟؟؟
في دوله ما بالخليج ما تحضرني بصراحه عندهم افالون دوريه ظنتي السعوديه .. وعندك البحرين لاندات .. والسعوديه ربع وكامري ولاند .. مثل ما قال اخونا العمليه صفقات .. بس طبعا من رايي الفورد افضل من هالناحيه للامور الاكشنيه
- بوغزوه ترا حتى بالكويت عندنا ربع وعندنا لاندكروزر ....لاكن حق لحق ملاحق وسوالف الاكشنيه على قولتك وين تحصلهم ؟؟؟ بالامريكي
عكس الامريكي اربط حزامك طويل العمر وتعال ابلني اذا احد دعمك وحسيت
يارجل افهمني .. عااااااااااااد مشاري وتعال فهمه
مشاري مشاري ..
تخيل احط قوطي بيبسي متين فاضي على ظهرك واعطيه بكـس واعفسه على ظهرك .. ومره ثانيه اعطيك نفس المكان ونفس قوة البكـس بس بدون بيبسي هل العوار راح يكون نفسه ؟؟ .. بضبط لمن اقولك هذي السياره صلبه حزة الدعمه راح تأثر على الركاب .. وهذي السياره تتعفس دبتها وتتفلش عشان تمتص الصدمه .. يرحم والدينك افهمني
- الجمله هذي مافهمتها بس يلا ماعليه خيرها بغيرها
فلمن دعمني راسي رجع وره ولمن سحبت البريك عقب مادعمني راسي رجع جدام
لو الدبه معفوسه جان راسك رجع جدام وصارت هالحركات ؟؟ جان الدعاميه تعفست وخلصت السالفه عدل ؟ بس لأن صدام موترك يابس وشاصيه يابس ما صار اي تأثير وصارت الطقه فيك انت يالراكب .. وزين انك ما لبست حزام لأن صدرك راح يروح فيها اساسا
-انزين لي انا ماصار فيني شي والريال ايده وخشمه ورقبته تعورو ؟؟؟
بالله يابوغزوه تبي تشوف تاهو ولا يوكن انت شايف شثقلهم هذولي السيارات اصلا حق
سفر وخطوط ومشاوير 24ساعه مومال بر
احبك يالمشري وانت تعترف .. ياخي الاعتراف بالحق فضيله .. اسجلها لك هذي ..
يعني شرايك ؟ .. اخذ لاند العن والدين والدينه بر واقلص فيه طرادي واسافر فيه لأخر الدنيا واطق فيه رصيف واتمتع بتكييفه بعز الصيف ودرجة الحراره 50 واطعس فيه وادعم فيه واقز فيه واصبغ دعاميته الاماميه وابيعه وطاح منه بيزتين بس ..
ولا اخذ تاهو وكاله وبعد اسبوع تطلعلي علامة انجن وعلامة التاير منسم والمكيف يفصل كمبريسره اذا دست وبوابة التكييف مو قويه لو امر عند ريحة مجاري (مكرم القارئ) القاها كلها عندي داخل السياره ؟
-لووووووووووووووول محد غاثك غير الجك انجن ..وانا مافي شي ذابحني بالياباني غير صوت الغايش ...يابوغزوه سالفه الحراره تر عاديه انا بامكاني اخل حراره موتر من نص لي اقل من ربع بس السيارات الاميكي صممتللعالم مو للخليج مثل لياباني علشان جذي لاقي حرارته نص ...انا شوكيي لعن خيري حراره اخر شي جبتلي حساس مرسيدس حجم 80 ورموستات شفر 160 ورحت عيرت الراوح على الحساس وقسمن بالله حرارته طبيعيه صيف شتا تحت النص بخط ...ومومعقووله اناكون ا1كى من الامريكان اخي الراره تح النص والامريكيان مايقدرون ...فالامريكان سو مواترهم للعاللللللللللللللللللم كلا مو للخليج بس

ومعرووف الشروكي بالبر اسال اهل السعوديه عنه
كان عندي شروكي على ايدي من الوكاله 98 .. كل اللي اعرفه ان مكيفه نار ويخر زيوت من جبناته ..
واهممممم شي سالفة السلسله اللي تحطها تحت ولا الصلايب عساس القاردن لا طاح لا يقلب السياره او يدش علي داخل يذبحني .. هذي سالفه بالله ؟
- اهوو الشروكي انا وياك مريض نفسي ....بس والله يابوغزوه واذا بخاطرك تشووف بعينك امش الصبيه واوريك شتبي بعد !!! بس الصلايب حله موجود رك صلايب مستنق وخلاص انننننننننننسى القاردن انا ناسي القاردنصارلي 4سنين من ركبت صلايب الموستنق ...

السيارات الياابانيه اولهم باجيرو ثانيهم البرادو ثاثهم الربع خامسهم اللاند وسادسهم الباثفندر وسابعهم السفاري..رووح السكرااب وعطني رايك شنو اكثر سيارات قالبه !!!
لا ضروري ابلغ عليك اليابان انت !

- تحلف يابوغزوه انه الجيبات اليابانيه سيفتيهم قوي ؟؟؟ انزين انا بسالك شنو اكثر جيبات تقلب ؟؟؟؟

الله المستعان
تحياتي لكم !!

التوقيع

تابعنا:
قديم 16-02-2011, 03:35 AM   رقم المشاركة : 72
مشاري الدوسري
|| عضو مزاد الكويت ||

مشاري الدوسري غير متصل

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة غرآبيل مشاهدة المشاركة
يامشاري والله ان اللي قاعد يصير كله صفقات بخصوص الدوريات امريكيه ؟!
يعني الحين ماسمعت ان رئيس مجلس الوزراء بعد مازعل على الغانم والملا سحب الشارجر والفوردات وغيرهم ما ادري شنو حط ,,
عندك السعوديه كل دورياتهم يابانيه كامري وربع ولاند ,,
ومثل ماقال اخوي عن افضل سياره كد ومد بتلقاها عند التكاسي والتكاسي كلهم ياباني اتحداك اطلعلي تكسي امريكي الهم اللي بالمطار وبعد ينعدون بالاصابع ,,
التكاسي الجواله كلهم ياباني ,, صني وكورلا وكامري والتيما ,,
وانت تقول روح السكراب بتلقا كله ياباني بالعكس هذا يدل على ان الياباني اكثر من الامريكي بالكويت
وبعدين ترا قسما بالله انت صدمه من صجك تقولي الشروكي بالبر ؟!
الشروكي عند ثلاثه من الربع كلهم كارهينه وتو واحد من الشباب بايعه ورب الكعبه انه مستانس افتك منه
الشروكي حراره وراديتر ولعنت خير ,,
وجحشه وحمار مكده وزعول كل شوي واقف وعامود قاردن ,, لاتقارنه بالسفاري والاند كرور ,,
,,,,

الالتيما نفس الكامري بالضبط بس الكامري مرغوبه اكثر ,,
والاريون نفسهم بس 6 سلندر يعني تطربك بالخط ,,
وشكلها يختلف ,,
وسعرها اعلى منهم ,,

موفق حبيبي ,,
اووووووووووووووووووووووووووووووووووله السعوديه دوريتهم كامري وين صارت هذي ...الربع امنا بالله لاكن كامري لايبااا غلطان ياغرابيل يمكن الكامري حق المخافر حالها من حال الهوندا الي عندنا ولا المازدا انا دوريات لحق ملاحق غلطاااااااااااااااااااااااااااان..وبعدين سالفه التكاسي ترا كل هذا علشان التوفير مو علشان الكد والدليل كل سياراتهم 4سلندر مافي تكسي 6سلندر ..ههههههههههههههههههههههههه وتقولي بس المطار فودات ولا وشوويه ...ولك المطار كلا فكتوريات وماركيزات ومافي ولا ياباني واحد تكفا ياغرابيل انت من صجك !!!!....وانت تقول شروكي جحشه ومايمشي ...كافي انه يمصع وجه الكامري 6سلند من الصفر وكافي انه يطلع على كامري 4سلنددر قومع وخط وعن تجربه ...وانت الظاهر موعارف شنو الشروكي بس علشان عامود القاردن سويته زعوووول ...والحاره طال عمرك خفيناها من زمان ( الي مايعرف الشروكي مايثمنه ) دش يوتيوب خل يوريك طيبته الشروكي ولا ليش روح الصبيه كلجمعه وشووف طيبته ...وطبعا انا ماقارنته بالسفاري واللاند لانه السفاري والاند يتفوقون بمراحل ادري ...لاكن انا قصدي بالطعس ..كافي الخميس الي طاف طلعت لومينا كانت مغرزه >>>>>> يعني الحين انجاز لووووووووووووووووووووووووووووول

التوقيع

تابعنا:
قديم 16-02-2011, 06:17 AM   رقم المشاركة : 73
غرآبيل
|| عضو مزاد الكويت ||

الصورة الرمزية غرآبيل

غرآبيل غير متصل

غرآبيل العضو لم يتم تقييمه للآن

حبيبي الشروكي والله مايطبرك الا بالشتا يعني بالعربي بالكويت ماينفع لان شتانا 4 شهور بس ,,

وعلى سالفة دوريات السعوديه مو كامري ,,

والله العظيم شايفلي دوريه على طريق الرماح كامري 2006 ,,

ودورية خطوط سريعه بعد مو مخافر ولا هالسوالف ,,

على العموم وجهة نظرك واحترمها ,,

ولكن وجهة نظري الياباني اقوى من الامريكي بالخليج ,, وكـ خرابات اقل وسعره فيه ,,

تحياتي ,,

تابعنا:

الكلمات الدلالية (Tags)
استطلاع