غسالات فل اتوماتيك ونشافات للبيع - مزاد الكويت


العودة   مزاد الكويت > ::: قـسـمـ الـمـزادات ::: > أرشـيف المزادات المباعة > :: أرشيف المواضيع المهملة::
نسيت كلمة المرور ؟ تسجيل عضو

:: أرشيف المواضيع المهملة:: للمواضيع القديمة والمهملة فقط ::..::

إضافة رد
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 06-08-2011, 01:24 AM   رقم المشاركة : 1
abosalem2
abosalem2 هو صاحب الموضوع
|| عضو مزاد الكويت ||
 
الصورة الرمزية abosalem2





abosalem2 غير متصل

abosalem2 العضو لم يتم تقييمه للآن

افتراضي غسالات فل اتوماتيك ونشافات للبيع

يوجد لدينا غسالات ونشافات فل اتوماتيك استوك بحالة ممتازه مو مستعمله


Frigidaire




صناعه امريكيه وهذي المواصفات



MAYTAG






شاشة لمس .... وهنيه المواصفات



INDESIT






وهذي المواصفات




DAEWOO






وهذي المواصفات




جميع الاجهزه وكيلها الغانم واسعارها جدا مناسبه لايوجد توصيل وتركيب لاي استفسار الاتصال على الرقم بالتوقيع
للمزيد من مواضيعي

 

الموضوع الأصلي : غسالات فل اتوماتيك ونشافات للبيع     -||-     المصدر : شبكة مزاد الكويت :|: www.MaZaDq8.com     -||-     الكاتب : abosalem2







التوقيع

اللهم اكفني بحلالك عن حرامك .... واغنني بفضلك عمن سواك .

ABOSALEM 94988666

تابعنا:
    رد مع اقتباس
قديم 06-08-2011, 04:05 PM   رقم المشاركة : 2
q8y_78
|| عضو مزاد الكويت ||





q8y_78 غير متصل

q8y_78 العضو لم يتم تقييمه للآن

افتراضي رد: غسالات فل اتوماتيك ونشافات للبيع

اخوي الفريجيدير اخذها ب30
97778081







تابعنا:
    رد مع اقتباس
قديم 07-08-2011, 06:12 PM   رقم المشاركة : 3
abosalem2
abosalem2 هو صاحب الموضوع
|| عضو مزاد الكويت ||
 
الصورة الرمزية abosalem2





abosalem2 غير متصل

abosalem2 العضو لم يتم تقييمه للآن

افتراضي رد: غسالات فل اتوماتيك ونشافات للبيع

كويتي 87 مشكور على السومه .... وانشالله قريب وبياع







التوقيع

اللهم اكفني بحلالك عن حرامك .... واغنني بفضلك عمن سواك .

ABOSALEM 94988666

تابعنا:
    رد مع اقتباس
قديم 08-08-2011, 04:29 PM   رقم المشاركة : 4
التجاره شطاره
|| عضو مزاد الكويت ||






التجاره شطاره غير متصل

التجاره شطاره العضو لم يتم تقييمه للآن

افتراضي رد: غسالات فل اتوماتيك ونشافات للبيع

بجم الغساله؟.







التوقيع

[IMG]http://www.mazadq8.com/vb/image.php?type=sigpic&userid=19868&dateline=1235946512[/IMG]

تابعنا:
    رد مع اقتباس
قديم 08-08-2011, 05:40 PM   رقم المشاركة : 5
mishary-q8
|| عضو مزاد الكويت ||
 
الصورة الرمزية mishary-q8





mishary-q8 غير متصل

mishary-q8 العضو لم يتم تقييمه للآن

افتراضي رد: غسالات فل اتوماتيك ونشافات للبيع

Frigidaire مرحبا اخوي بالنسبه للفرجيدير غساله صح وياليت سعرك بالخاص وجاد بلشراء باقرب وقت اخوك مشاري 99666138







التوقيع

مشاري ( أبو أحمد )

99666138

تابعنا:
    رد مع اقتباس
قديم 10-08-2011, 06:39 AM   رقم المشاركة : 6
yrefat2000
|| عضو مزاد الكويت ||





yrefat2000 غير متصل

yrefat2000 العضو لم يتم تقييمه للآن

افتراضي رد: غسالات فل اتوماتيك ونشافات للبيع

كل عام وانت بخير
ومبارك عليك الشهر
اخوي فيه كفالة ولا مافي
وكام خاطرك في الفريجيدير والدايو
لاني محتاج واحده بسرعه







التوقيع

رقم تليفوني 66691611

تابعنا:
    رد مع اقتباس
قديم 10-08-2011, 12:14 PM   رقم المشاركة : 7
nalnajdi
|| عضو مزاد الكويت ||





nalnajdi غير متصل

nalnajdi العضو لم يتم تقييمه للآن

افتراضي رد: غسالات فل اتوماتيك ونشافات للبيع

السلام عليكم Frigidaire ب 31







التوقيع

بومحمد
99053985

تابعنا:
    رد مع اقتباس
قديم 11-08-2011, 12:15 AM   رقم المشاركة : 8
abosalem2
abosalem2 هو صاحب الموضوع
|| عضو مزاد الكويت ||
 
الصورة الرمزية abosalem2





abosalem2 غير متصل

abosalem2 العضو لم يتم تقييمه للآن

افتراضي رد: غسالات فل اتوماتيك ونشافات للبيع

الفريجيدير راحت بنصيبها باقي دايو حبتين عندي ونشافه ماي تاق وفرن (( طباخ )) كهرب جديد
الي يبي يشتري او يعاين الغسالات يدق علي ويجي يشوف جدام عينه الاسعار اقل من نص قيمتها بالغانم ابلالالالاش مو مستعمله







التوقيع

اللهم اكفني بحلالك عن حرامك .... واغنني بفضلك عمن سواك .

ABOSALEM 94988666

تابعنا:
    رد مع اقتباس
قديم 13-08-2011, 06:09 PM   رقم المشاركة : 9
wisdom
|| عضو مزاد الكويت ||
 
الصورة الرمزية wisdom






wisdom غير متصل

wisdom العضو لم يتم تقييمه للآن

افتراضي رد: غسالات فل اتوماتيك ونشافات للبيع

السلام عليكم
ومبارك عليك الشهر
أبي غسالة الدايو ( 20)
55958100







تابعنا:
    رد مع اقتباس
قديم 14-08-2011, 03:22 PM   رقم المشاركة : 10
abosalem2
abosalem2 هو صاحب الموضوع
|| عضو مزاد الكويت ||
 
الصورة الرمزية abosalem2





abosalem2 غير متصل

abosalem2 العضو لم يتم تقييمه للآن

افتراضي رد: غسالات فل اتوماتيك ونشافات للبيع

wisdom مو هذا سعرها

تم بيع اغلب الاجهزه باقي غسالتين ونشافتين







التوقيع

اللهم اكفني بحلالك عن حرامك .... واغنني بفضلك عمن سواك .

ABOSALEM 94988666

تابعنا:
    رد مع اقتباس
قديم 15-08-2011, 01:46 AM   رقم المشاركة : 11
فوكركرم
|| عضو مزاد الكويت ||
 
الصورة الرمزية فوكركرم





فوكركرم غير متصل

فوكركرم العضو لم يتم تقييمه للآن

افتراضي رد: غسالات فل اتوماتيك ونشافات للبيع

اخوي شنو اللي باقي من الغسالات







تابعنا:
    رد مع اقتباس
قديم 15-08-2011, 02:10 AM   رقم المشاركة : 12
جفني جزا
|| عضو مزاد الكويت ||





جفني جزا غير متصل

جفني جزا لم يتم تقييم العضو تماماً

افتراضي رد: غسالات فل اتوماتيك ونشافات للبيع

مبارك عليك ماتبقي من الشهر







تابعنا:
    رد مع اقتباس
قديم 19-08-2011, 03:08 AM   رقم المشاركة : 13
zarzoor
|| عضو مزاد الكويت ||





zarzoor غير متصل

zarzoor العضو لم يتم تقييمه للآن

افتراضي رد: غسالات فل اتوماتيك ونشافات للبيع

السلام عليكم ومبارك عليك باقي الشهر اخوي بالنسبه للغساله والنشافه اذا سمحت بغيت الأسعار عالخاص واكون شاكرلك 97998132







تابعنا:
    رد مع اقتباس
قديم 19-08-2011, 06:06 AM   رقم المشاركة : 14
abosalem2
abosalem2 هو صاحب الموضوع
|| عضو مزاد الكويت ||
 
الصورة الرمزية abosalem2





abosalem2 غير متصل

abosalem2 العضو لم يتم تقييمه للآن

افتراضي رد: غسالات فل اتوماتيك ونشافات للبيع

وانتم بخير وصحه وعافيه وتقبل الله صيامكم وقيامكم والله يجعلها في ميزان حسناتكم
الي باقي الحين غسالة دايو ونشافة ماي تاق وطباخ كهرب ونسا جديد
الاجهزه مو مستعمله لأكن من التخزين وبدون كرتون أنا شاريهم من شركه بالكويت الي يدور جديد
يروح للغانم ويقرقش جيبه 
رسايل خاصه ما ارد ولا ارسل الي عندك اكتبه هنيه ،، الحمد لله رجل معروف بالموقع وماعندي اسرار
اسعار ابلاش ومحد مصدق إخوانا المصريين يو وخذو باسعار حلوه والمثل يقول من صاده عشى عياله
رقمي موجود وانا خاطر باي استفسار. رمضان وتعرفون النظام شلون مو مثل الايام العاديه
مبارك عليكم باقي الشهر وكل عام وانتم بخير







التوقيع

اللهم اكفني بحلالك عن حرامك .... واغنني بفضلك عمن سواك .

ABOSALEM 94988666

تابعنا:
    رد مع اقتباس
قديم 21-08-2011, 11:49 AM   رقم المشاركة : 15
landless
|| عضو مزاد الكويت ||





landless غير متصل

landless لم يتم تقييم العضو تماماً

افتراضي رد: غسالات فل اتوماتيك ونشافات للبيع

السلام عليكم

ان شاء الله أبي الغسالة , اتصلت عليك من تلفون البيت ما رديت علي , أكيد نايم
يا ريت تتصل علي نتفاهم , ومشكور

أخوك علاء 55532344







تابعنا:
    رد مع اقتباس
إضافة رد

الكلمات الدلالية (Tags)
اتوماتيك , غسالات , ونسافات


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع

Add Ur Link


الساعة الآن 06:37 AM.

Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2014, Jelsoft Enterprises Ltd.
Ads Management Version 3.0.1 by Saeed Al-Atwi
مزاد الكويت أول منتدى وموقع كويتي مختص بالمزاد © - المنتدى وادارته غير مسؤولين عن مصداقية الاعلانات - الموقع يتبع مجموعة مواقع شركة كويت كار Q8Car للتجارة العامة



 RSS مزاد الكويت


:: شبكة مزاد الكويت ::
 
جميع الحقوق محفوظة لشبكة مزاد الكويت